الأربعاء، 30 أغسطس 2023

the witcher 3 wild hunt

 تحميل لعبة the witcher 3 wild hunt للكمبيوتر

:حول اللعبة

هي لعبة لعب أدوار تم تطويرها ونشرها بواسطة CD Projekt لعام 2015. إنها تكملة للعبة 2011 The Witcher 2: Assassins of Kings واللعبة الثالثة في سلسلة ألعاب فيديو The Witcher ، التي يتم لعبها في عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث. تتبع الألعاب سلسلة Witcher من الروايات الخيالية التي كتبها Andrzej Sapkowski.
تجري اللعبة في عالم خيالي خيالي يعتمد على الأساطير السلافية. يتحكم اللاعبون في Geralt of Rivia ، قاتل الوحش للتأجير المعروف باسم Witcher ، ويبحثون عن ابنته بالتبني ، الهاربة من Wild Hunt من العالم الآخر. يحارب اللاعبون مخاطر اللعبة العديدة بالأسلحة والسحر ، ويتفاعلون مع شخصيات غير لاعبة ، ويكملون المهام لاكتساب نقاط الخبرة والذهب ، والتي تستخدم لزيادة قدرات Geralt وشراء المعدات. تحتوي قصة اللعبة على ثلاث نهايات محتملة ، تحددها اختيارات اللاعب في النقاط الرئيسية في السرد.
بدأ التطوير في عام 2011 واستمر لمدة ثلاث سنوات ونصف. شكلت ثقافات وسط وشمال أوروبا أساس عالم اللعبة. تم تطوير اللعبة باستخدام REDengine 3 ، مما مكن CD Projekt من إنشاء قصة معقدة دون المساس بعالمها المفتوح. تم تأليف الموسيقى في المقام الأول من قبل Marcin Przybyłowicz وأدتها أوركسترا ولاية براندنبورغ.
تم إصدار The Witcher 3: Wild Hunt لأجهزة PlayStation 4 و Windows و Xbox One في مايو 2015 ، مع إصدار Nintendo Switch الذي تم إصداره في أكتوبر 2019 ، وإصدارات PlayStation 5 و Xbox Series X / S بعنوان The Witcher 3: Wild Hunt - الإصدار الكامل الذي تم إصداره في ديسمبر 2022. تلقت اللعبة إشادة من النقاد ، مع الثناء على طريقة لعبها ، والسرد ، وتصميم العالم ، والقتال ، والمرئيات ، على الرغم من أنها تلقت انتقادات طفيفة بسبب مشاكل فنية. وهي حاصلة على أكثر من 200 جائزة لعبة العام وقد تم الاستشهاد بها كواحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق. كما تم إصدار توسعتين لإشادة النقاد: قلوب الحجر والدم والنبيذ. تم إصدار إصدار لعبة العام في أغسطس 2016 ، مع تضمين اللعبة الأساسية والتوسعات وجميع المحتويات القابلة للتنزيل. باعت اللعبة أكثر من 50 مليون وحدة اعتبارا من مارس 2023 ، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو مبيعا على الإطلاق.
لقطة شاشة للعبة Geralt باستخدام علامة Igni ضد عدو
The Witcher 3: Wild Hunt هي لعبة لعب أدوار حركية من منظور شخص ثالث. يتحكم اللاعبون في Geralt of Rivia ، قاتل الوحش المعروف باسم Witcher.يمشي جيرالت ويركض ويتدحرج ويتفادى ، و (لأول مرة في السلسلة) يقفز ويتسلق ويسبح. لديه مجموعة متنوعة من الأسلحة ، بما في ذلك القنابل والقوس والنشاب وسيفان (أحدهما فولاذي والآخر فضي)يستخدم السيف الفولاذي في المقام الأول لقتل البشر بينما السيف الفضي أكثر فعالية ضد المخلوقات والوحوش. يمكن للاعبين سحب سيوفهم وتبديلها وغلقها حسب الرغبة. هناك طريقتان لهجوم المشاجرة. الهجمات الخفيفة سريعة ولكنها ضعيفة ، والهجمات الثقيلة بطيئة ولكنها قوية يمكن للاعبين صد هجمات العدو ومواجهتها بسيوفهم. السيوف لها قدرة محدودة على التحمل وتتطلب إصلاحا منتظما.بالإضافة إلى الهجمات الجسدية ، لدى جيرالت خمس علامات سحرية تحت تصرفه: Aard و Axii و Igni و Yrden و Quen.  يطالب Aard Geralt بإطلاق العنان لانفجار حركي عن بعد ، ويربك Axii الأعداء ، ويحرقهم Igni ، ويبطئهم Yrden ويقدم Quen للاعبين درعا واقيا مؤقتا. تستخدم العلامات القدرة على التحمل ، ولا يمكن استخدامها إلى أجل غير مسمى.يمكن للاعبين استخدام المطفرات لزيادة قوة جيرالت السحرية. يفقد جيرالت صحته عندما يهاجمه الأعداء ، على الرغم من أن ارتداء الدروع يمكن أن يساعد في تقليل فقدان الصحة. يتم استعادة الصحة مع التأمل أو المواد الاستهلاكية ، مثل الطعام والجرعات. يتحكم اللاعبون أحيانا في Ciri ، ابنة جيرالت بالتبني التي يمكنها الانتقال الفوري لمسافات قصيرة.
تحتوي اللعبة على بيئات ذكاء اصطناعي (الذكاء الاصطناعي) وديناميكية سريعة الاستجابة. تؤثر دورة الليل والنهار على بعض الوحوش. يصبح المستذئب قويا خلال ليلة اكتمال القمر. يمكن للاعبين التعرف على أعدائهم والاستعداد للقتال من خلال قراءة أفضل الحيوانات داخل اللعبة. عندما يقتلون عدوا ، يمكنهم نهب جثته بحثا عن أشياء ثمينة. يمكن إحساس Geralt الساحر اللاعبين من العثور على الأشياء المثيرة للاهتمام ، بما في ذلك العناصر التي يمكن جمعها أو البحث عنها.يتم تخزين العناصر في المخزون ، والتي يمكن توسيعها عن طريق شراء ترقيات. يمكن للاعبين بيع العناصر للبائعين أو استخدامها لصنع الجرعات والقنابل.يمكنهم زيارة الحدادين لصياغة أسلحة جديدة ودروع لصياغة دروع جديدة بما جمعوه. يعتمد سعر العنصر وتكلفة صياغته على الاقتصاد المحلي للمنطقة. يكسب اللاعبون نقاط خبرة من خلال إكمال المهام. عندما يكتسب اللاعب خبرة كافية ، يزداد مستوى جيرالت ويحصل اللاعب على نقاط القدرة. يمكن استخدام هذه النقاط على أربع أشجار مهارات: القتال والعلامات والخيمياء والعامة. ترقيات القتال تعزز هجمات جيرالت وتفتح تقنيات قتال جديدة. تمكنه ترقيات العلامات من استخدام السحر بشكل أكثر كفاءة ، وتحسن ترقيات الخيمياء قدرات الصياغة. الترقيات العامة لها مجموعة متنوعة من الوظائف ، من رفع حيوية جيرالت إلى زيادة تلف القوس والنشاب.
تركز اللعبة على السرد وتحتوي على شجرة حوار تسمح للاعبين باختيار كيفية الرد على الشخصيات غير اللاعبة. يجب على Geralt اتخاذ قرارات تغير حالة العالم وتؤدي إلى 36 نهاية محتملة ، مما يؤثر على حياة الشخصيات داخل اللعبة. يمكن أن يكون له علاقة رومانسية مع بعض الشخصيات النسائية في اللعبة من خلال إكمال مهام معينة.بالإضافة إلى المهام الرئيسية ، تقدم الكتب مزيدا من المعلومات حول عالم اللعبة. يمكن للاعبين بدء المهام الجانبية بعد زيارة لوحة إعلانات المدينة.تشمل هذه المهام الجانبية عقود ويتشر (مهام معقدة تتطلب من اللاعبين اصطياد الوحوش)  ومهام البحث عن الكنز ، والتي تكافئ اللاعبين بأسلحة أو دروع من الدرجة الأولى. ينقسم عالم اللعبة المفتوح إلى عدة مناطق. يمكن ل Geralt استكشاف كل منطقة سيرا على الأقدام أو عن طريق وسائل النقل ، مثل القارب. قد يتم استدعاء روتش ، حصانه ، حسب الرغبة.يمكن للاعبين قتل الأعداء بسيفهم أثناء ركوب روتش ،لكن وجود العدو قد يخيف الحصان ويطيح بجيرالت. يمكن العثور على نقاط الاهتمام على الخريطة ، ويتلقى اللاعبون نقاط خبرة بعد إكمال المهام المصغرة في هذه المناطق.يمكن للاعبين اكتشاف Places of Power للحصول على نقاط قدرة إضافية.وتشمل الأنشطة الأخرى سباق الخيل والملاكمة ولعب الورق. تم توسيع ميكانيكي لعب الورق لاحقا إلى لعبة قائمة بذاتها ، Gwent: The Witcher Card Game.
تدور أحداث اللعبة في القارة ، وهو عالم خيالي خيالي يعتمد على الوثنية السلافية. إنه محاط بأبعاد متوازية وعوالم خارج الأبعاد. يتعايش البشر والجان والأقزام والوحوش والمخلوقات الأخرى في القارة ، لكن غير البشر غالبا ما يتعرضون للاضطهاد بسبب اختلافاتهم. القارة عالقة في حرب بين إمبراطورية نيلفجارد- بقيادة الإمبراطور إمهير فار إمريس (تشارلز دانس)،الذي غزا الممالك الشمالية - وريدانيا، التي يحكمها الملك رادوفيد الخامس.تظهر عدة مواقع، بما في ذلك مدينة نوفيغراد الحرة، ومدينة ريدان أوكسنفورت، الأرض الحرام. من فيلين ، مدينة فيزيما (العاصمة السابقة لتيميريا التي تم غزوها مؤخرا) ، وجزر سكيليج (موطن للعديد من عشائر الفايكنج الإسكندنافية جايلز) ومعقل الساحر في كاير مورهين.
الشخصية الرئيسية هي ويتشر ، جيرالت ريفيا (دوغ كوكل) ، صياد وحوش تدرب منذ الطفولة على القتال والتتبع والكيمياء والسحر ، وأصبح أقوى وأسرع ومقاومة للسموم بواسطة المطفرات. يساعده عشيقته ، الساحرة القوية ينيفر من فينجربيرج (دينيس جوف) ، اهتمامه السابق بالحب تريس ميريجولد (جيمي بارباكوف) ، الشاعر الهندباء (جون شواب) ، المحارب القزم زولتان تشيفاي (ألكسندر مورتون) ، ومعلم جيرالت ويتشر فيسمير (ويليام روبرتس) تم تحفيز جيرالت على العمل من خلال ظهور ابنته بالتبني وابنة ينيفر بالتبني ، سيري (جو وايت). سيري هو مصدر ، ولد بقدرات سحرية فطرية (وربما واسعة). بعد وفاة والديها على ما يبدو ، تم تدريبها على أنها ساحرة بينما علمتها ينيفر السحر.اختفى سيري قبل سنوات هربا من الصيد البري ، وهي مجموعة من المحاربين الطيفيين بقيادة ملك الصيد البري: قزم Eredin ، من بعد مواز.
يصل جيرالت ومعلمه فيسمير إلى بلدة وايت أوركارد بعد تلقيهما رسالة من ينيفر عشيقة جيرالت المفقودة منذ فترة طويلة. بعد هزيمة غريفين لحامية Nilfgaardian المحلية ، يرافق جيرالت ينيفر إلى مدينة فيزيما ، حيث يجتمعون مع الإمبراطور إمهير. يأمر إمهير جيرالت بالعثور على سيري ، وهي بيولوجية إمهير ، وابنة جيرالت بالتبني. سيري هي طفل من الدم الأكبر ، الوريث الأخير لسلالة الجان القديمة التي تمنحها القدرة على التلاعب بالزمان والمكان ، ويتم مطاردتها بلا هوادة من قبل Wild Hunt الغامض. يتعرف جيرالت على ثلاثة أماكن شوهدت فيها سيري مؤخرا: مقاطعة فيلين المستنقعية التي دمرتها الحرب ، ومدينة نوفيغراد الحرة ، وجزر سكيليج.
في فيلين ، يتتبع جيرالت سيري إلى قلعة البارون الدموي ، أحد أمراء الحرب الذين استولوا مؤخرا على المقاطعة. يطالب البارون جيرالت بالعثور على زوجته وابنته المفقودتين مقابل معلومات عن سيري. يعلم جيرالت أن البارون قاد عائلته بعيدا بغضبه المخمور. بينما فرت ابنته إلى أوكسنفورت ، أصبحت زوجته آنا خادمة ل Crones ، ثلاث ساحرات خبيثات يراقبن فيلين. يكتشف أيضا أن سيري تم القبض عليه لفترة وجيزة من قبل Crones ، لكنه هرب إلى معقل البارون قبل المتابعة إلى نوفيغراد.
في نوفيغراد ، يجتمع جيرالت مع عشيقته السابقة تريس ميريجولد ، التي ذهبت تحت الأرض هربا من اضطهاد كنيسة النار الأبدية. يعلم أن سيري وصديقه القديم الهندباء اصطدما بزعماء الجريمة الأقوياء في نوفيغراد أثناء سعيهما لكسر لعنة تتعلق بسلالة غامضة. بمساعدة تريس والعديد من معارفه القدامى ، ينقذ جيرالت الهندباء ، الذي يخبره أن سيري انتقل بعيدا للهروب من مطاردة الحراس.
يبحر جيرالت إلى سكيليج ويجتمع مع ينيفر ، الذي يحقق في انفجار سحري بالقرب من المكان الذي شوهد فيه سيري آخر مرة. يكتشفون أن سيري زار جزيرة لوفوتين ، ولكن عندما هاجم Wild Hunt مرة أخرى ، هرب في قارب مع قزم مجهول الهوية. عندما عاد القارب إلى الشاطئ ، كان راكبه الوحيد هو أوما ، وهو مخلوق مشوه رآه جيرالت سابقا يعيش مع البارون الدموي. يستنتج أن أوما كانت ضحية لعنة سيري التي حاول رفعها في نوفيغراد ، يجمع جيرالت أوما في فيلين ويأخذه إلى مدرسة السحرة المهجورة تقريبا في كاير مورهين. من خلال العمل مع Yennefer وزملائه السحرة ، يكسر Geralt اللعنة ويستعيد هوية أوما الحقيقية: Avallac'h ، معلم Ciri والقزم الذي شوهد معها في رحلاتها. يخبر Avallac'h جيرالت أنه وضع سيري في نوم ساحر في جزيرة الضباب لإبقائها في مأمن مؤقتا من الصيد البري.
يجد جيرالت سيري في جزيرة الضباب ويتعلم منها أن Eredin ، زعيم Wild Hunt ، يريد أن تنقذ قوى الدم الأكبر من وطنه من كارثة تعرف باسم White Frost. يعودون إلى Kaer Morhen ويحصنون إياها ضد الوصول الحتمي للصيد. في المعركة التي تلت ذلك ، قتل Vesemir ، مما تسبب في إطلاق Ciri العنان لقوتها غير المنضبطة وإرسال Hunt مؤقتا إلى التراجع.
بعد أن أدركا أن الصيد لن يتوقف أبدا ، قرر Ciri و Geralt محاربة Eredin في الوقت والمكان اللذين يختارانهما. بينما يقوم تريس وينيفر بإصلاح نزل السحرة للمساعدة في القتال ، يستعيد جيرالت حجر الشمس ، وهو قطعة أثرية يمكنها التواصل بين العالمين. باستخدام حجر الشمس ، يستدرج Avallac'h Eredin إلى Skellige ، حيث يهزمه Geralt في القتال. عندما يموت ، يخبر Eredin Geralt أن Avallac'h قد خانه ، ويخطط لاستخدام قوة Ciri لتحقيق غاياته الخاصة.
عندما يبدأ الصقيع الأبيض في التعدي على القارة ، يلاحق جيرالت وينيفر أفالاك ، لكنهما يعثران على سيري على قيد الحياة وبصحة جيدة. أخبرت جيرالت أن Avallac'h ليس خائنا ، وكان ينوي فقط محاربة الصقيع الأبيض. بالتفكير في علاقتها مع جيرالت ، تجد سيري القوة لوقف الكارثة. إذا قام جيرالت برعايتها وحمايتها طوال اللعبة ، فإنها تموت في المحاولة ، ولكن إذا أرشدها إلى النضج واتخاذ خياراتها الخاصة ، فإنها تنجو.
يمكن أن تؤدي اختيارات اللاعب إلى عدة نهايات مختلفة. إذا نجت سيري بعد هزيمة وايت فروست وأخذها جيرالت لمقابلة والدها ، فستصبح إمبراطورة نيلفجارد. إذا نجت سيري لكنها لم تقابل الإمبراطور ، فإن جيرالت يساعدها في تزييف موتها ، وتصبح ساحرة. إذا قتلت سيري في مواجهتها مع وايت فروست ، تنتهي القصة باستعادة جيرالت ميداليتها من آخر كرون متبقية. تحدد اختيارات اللاعب أيضا ما إذا كان جيرالت ينتهي به الأمر في علاقة رومانسية مع Yennefer أو Triss أو لا ، ومقدار الشمال الذي غزاه Nilfgaard في النهاية.
على الرغم من أنه كان من المقرر أن تبدأ اللعبة في الإنتاج في عام 2008 ، إلا أن انشغال CD Projekt Red ب Rise of the White Wolf دفعها إلى عام 2011. طورت الشركة The Witcher 3: Wild Hunt بميزانية ممولة ذاتيا تبلغ 81 مليون دولار أمريكي على مدى ثلاث سنوات ونصف. بدأ المشروع ب 150 موظفا ، ونما في النهاية إلى أكثر من 250 موظفا داخليا. شارك 1 شخص في الإنتاج على مستوى العالم. على الرغم من أن اللعبة مبنية على روايات Andrzej Sapkowski ، إلا أنها ليست استمرارا رسميا لها ، واقتصرت مشاركة Sapkowski في اللعبة على إنشاء خريطتها داخل اللعبة.تم ترجمة اللعبة ب 45 لغة ، بإجمالي 15 ممثل صوتي.  تمت كتابة اللعبة بشكل متزامن باللغتين البولندية والإنجليزية لتخفيف صعوبة التوطين. وفقا ل Side (الشركة التي تعاملت مع الصب الصوتي والتسجيل) ، كان للنص المكون من 49,450 ألف كلمة 000 دورا في التحدث. تم تسجيل الأصوات من أواخر عام 950 إلى أوائل عام 2012. [2015] أراد CD Projekt Red أن تكون اللعبة خالية من أي إدارة حقوق رقمية (DRM) بسبب سيطرة المطور غير الناجحة على القرصنة مع سابقتها ، The Witcher 50: Assassins of Kings ، التي جعلتها DRM تعمل ببطء أيضا.
تم إنشاء The Witcher 3: Wild Hunt باستخدام REDengine 3 ، محرك الألعاب الخاص ب CD Projekt Red المصمم لألعاب الفيديو غير الخطية التي تلعب الأدوار في بيئات العالم المفتوح ،بمساعدة وحدات تحكم PlayStation 4 و Xbox One وتم إعدادها للاستخدام في أكتوبر 2014. أشارت اللعبة الأولى للمطورين إلى أن العالم المفتوح ، على الرغم من محتواه وجيله حول المهام ، بدا فارغا. كحل ، أضافوا نقاط اهتمام. كانت اللعبة تحتوي على 5 خطأ في ديسمبر ، والتي (مع تاريخ إطلاق فبراير 000) استلزمت تأجيلها. [2015] مثل لعبتي Witcher السابقتين ، يتم إعطاء اللاعبين قصة معقدة ذات خيارات وعواقب متعددة. على عكس محركات الألعاب الأخرى ، يسمح REDengine 53 بقصة معقدة دون التضحية بتصميم العالم الافتراضي.أصبحت واجهة المستخدم أكثر سهولة مع الحلول القائمة على الشبكة. تم تحسين نظام الكاميرا لاستخدام اللقطات الطويلة للمعارك مع أعداء متعددين واللقطات المقربة للمواجهات الأكثر حميمية.تم استخدام المزيد من الرسوم المتحركة للتسلسلات القتالية مقارنة ب The Witcher 55 ، حيث استمرت كل منها أقل من ثانية واحدة للتتابع السريع.استشهد مدير اللعبة كونراد توماسزكيفيتش وكبير مصممي الألعاب داميان مونييه ب Dark Souls و Demon's Souls كتأثيرات على نظام القتال في Wild Hunt ،واستشهد مصمم المستوى مايلز توست وكبير فناني البيئة جوناس ماتسون بسلسلة The Legend of Zelda و Red Dead Redemption كتأثير على تصميمات وبيئات مستوى اللعبة.
قبل أشهر من تاريخ إصدارها ، كانت أنظمة الاقتصاد والصياغة والمخزون الخاصة باللعبة غير مكتملة ويبدو أنها غير قادرة على الوفاء بالموعد النهائي. فكر كبير مصممي الألعاب ماثيو ستاينكي في علاج ووضع مخططا لسياق النظام. لتخصيص الأسعار ، كتب ستاينكي صيغة تستند إلى معدل الضرر أو الدفاع أو الشفاء. تم استخدام المربعات الصغرى متعددة الحدود لتحديد فعاليتها ، ووجد أنها تقضي على الأخطاء من النظام وتقلل من أوقات التحميل. تم منح كل شخصية شخصية فريدة لمقارنة نظام البحث عن الجلب المستخدم عادة في ألعاب الفيديو. تقرر في وقت مبكر أن تكون الكتابة بارعة ، مع الاستعارات والمعاني الضمنية. اقتصر الحوار على 15 سطرا ، مع استثناءات عرضية ، للاحتفاظ بأصالة المحتوى. تمت كتابة خيارات اللاعب على أنها غامضة أخلاقيا ، مما يعكس الحياة الواقعية وسلسلة Witcher الأصلية ل Andrzej Sapkowski. تم دمج إدمان الكحول وسوء المعاملة والجنس ، الذي تم تصويره على أنه أجزاء طبيعية من عالم العصور الوسطى ، في القصة من أجل الأصالة.استندت مناطق العالم المفتوح إلى بولندا وأمستردام والدول الاسكندنافية.تم تصميم الأشياء يدويا.
تم تجاهل قصص مثل سجن Yennefer ل Geralt على جزيرة وتجنيد Geralt السري في Wild Hunt لجعل اللعبة أصغر وتجنب تقسيمها إلى قسمين. سبقت لعبة الورق Gwent مقترحات أخرى للألعاب المصغرة ، بما في ذلك لعبة الشرب ورمي السكاكين والتزحلق على الجليد.تم تسجيل إعادة تمثيل معركة جرونوالد لأصوات المعركة والمسيرات والحدادة وإطلاق السهام. عند تسجيل أصوات الفرسان للمعالجة اللاحقة ، ارتدى المتحدثون خوذات للحصول على صوت حقيقي. كان Marcin Przybyłowicz المدير الموسيقي والملحن للعبة ، مع موسيقى إضافية ساهمت بها الفرقة الشعبية البولندية Percival. وفقا ل Przybyłowicz ، كان العمل مع Percival تحديا. كان يتوقع نهجا أكاديميا قبل أن يعلم أن معظم المجموعة لم يتم تدريبهم رسميا ، وأن الكثير من الموسيقى كانت مرتجلة. عازف متعدد الآلات سجل روبرت جاوورسكي من الفرقة الشعبية Żywiołak العود ، كمان عصر النهضة ، الانحناء ، وأقسام hurdy-gurdy. تم أداء النوتة الموسيقية في فرانكفورت آن دير أودر من قبل أوركسترا ولاية براندنبورغ ، بقيادة بيرند روف. 
تم الإعلان عن The Witcher 3: Wild Hunt في عام 2013 ، ثم تم إصداره لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و Xbox One في العام التالي.تم تأجيل تاريخ الإصدار لاحقا من الربع الثالث من عام 2014 إلى فبراير 2015. بعد تفويت تاريخ الإصدار المخطط له في 24 فبراير ، أكد CD Projekt Red في أبريل أن اللعبة تم إصدارها للتصنيع. تم إصدار The Witcher 3: Wild Hunt في جميع أنحاء العالم في 19 مايو 2015. زار رئيس الوزراء البولندي إيوا كوباتش والرئيس برونيسلاف كوموروفسكي CD Projekt Red للاحتفال بالإطلاق.كما هو الحال مع اللعبة الثانية ، تعاملت كل من Warner Bros. Interactive Entertainment و Bandai Namco Entertainment مع التوزيع المادي للعبة في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية وأستراليا ونيوزيلندا على التوالي.بالإضافة إلى الإصدار القياسي ، يمكن للاعبين أيضا شراء إصدار Collector's Edition ، والذي يتضمن اللعبة الأساسية وعناصر مثل كتاب فني وتمثال لجيرالت يقاتل ضد غريفين وميدالية ويتشر.في E3 2019 ، تم الإعلان عن منفذ لجهاز Nintendo Switch ، The Witcher 3: Wild Hunt - الإصدار الكامل.تم تطويره بالتعاون مع صابر التفاعلية، وتم إصداره في 15 أكتوبر 2019. يتميز المنفذ بتخفيضات رسومية طفيفة للتعويض عن أجهزة Switch الأقل قوة ، ولكنه مطابق للإصدارات الحالية. 
أدرج مارسين إيوينسكي، المؤسس المشارك لشركة CD Projekt Red، ثلاث ركائز اعتبرها جزءا لا يتجزأ من التسويق: جودة اللعبة، و"عرض القيمة الذي يركز على اللاعب"، والتواصل مع المعجبين. لتحقيق الثاني ، تم تسويق The Witcher 3: Wild Hunt باسم "Skyrim in a Game of Thrones sauce". شرح الثالث بالتفصيل التخفيض البصري من اللقطات الترويجية السابقة إلى المنتج النهائي ، والذي اعتقد إيوينسكي أنه فعال.أعيد تصميم الشعار لجعله أقل وضوحا أن The Witcher 3: Wild Hunt كان تكملة. اقترح الرقم ثلاثة علامة مخلب أو قناع لجمهور غير معتاد على المسلسل ، بينما سيتعرف عليه المعجبون على أنه علامة Wild Hunt.

:متطلبات تشغيل اللعبة

OS: 64-bit Windows 7, 64-bit Windows 8 (8.1) or 64-bit Windows 10
Processor: Intel CPU Core i5-2500K 3.3GHz / AMD CPU Phenom II X4 940
Memory: 6 GB RAM
Graphics: Nvidia GPU GeForce GTX 660 / AMD GPU Radeon HD 7870
Storage: 35 GB available space

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق