الخميس، 31 أغسطس 2023

far cry 4

 تحميل لعبة far cry 4 للكمبيوتر

:حول اللعبة

Far Cry 4 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول لعام 2014 تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. إنها خليفة لعبة الفيديو Far Cry 2012 لعام 3 ، والدفعة الرئيسية الرابعة في سلسلة Far Cry. تدور أحداث اللعبة في بلد كيرات الخيالي في جبال الهيمالايا ، وتتبع اللعبة أجاي غالي ، وهو شاب أمريكي من كيراتي ، يعلق في حرب أهلية بين جيش كيرات الملكي ، الذي يسيطر عليه الملك المستبد باغان مين ، وحركة تمرد تسمى المسار الذهبي. تركز طريقة اللعب على القتال والاستكشاف. يقاتل اللاعبون جنود العدو والحياة البرية الخطرة باستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة. تتميز اللعبة بالعديد من العناصر الموجودة في ألعاب لعب الأدوار ، مثل قصة متفرعة ومهام جانبية. تتميز اللعبة أيضا بمحرر خرائط وأوضاع متعددة اللاعبين تعاونية وتنافسية.
تم الإعلان عنها في مايو 2014 ، بدأ التطوير على لعبة Far Cry 4 مباشرة بعد شحن Assassin's Creed III في أواخر عام 2012. كان الفريق ينوي في الأصل تطوير تكملة مباشرة للعبة Far Cry 3 التي تواصل السرد ، ولكن تم إلغاء الفكرة لاحقا وقرر الفريق تطوير إعداد وقصة جديدة للعبة. بعض جوانب لعبة Far Cry 4 مستوحاة من الحرب الأهلية النيبالية ، وكان تصميم خصم اللعبة Pagan Min مستوحى من الأفلام اليابانية Ichi the Killer and Brother. تم التعاقد مع تروي بيكر لتصوير باغان مين. تم إنشاء اللعبة التنافسية متعددة اللاعبين بواسطة Red Storm Entertainment بينما تم التعامل مع شرائح Shangri-La في الحملة بواسطة Ubisoft Toronto.
تم إصدار لعبة Far Cry 4 في جميع أنحاء العالم لأجهزة PlayStation 3 و PlayStation 4 و Windows و Xbox 360 و Xbox One في نوفمبر 2014. تلقت مراجعات إيجابية في الغالب ، حيث أشاد النقاد بتصميم العالم المفتوح والمرئيات والموسيقى التصويرية والشخصيات بالإضافة إلى إضافات اللعب الجديدة وثروة المحتوى. ومع ذلك ، لم يعجب بعض المراجعين بالقصة ووجدوا اللعبة مشابهة جدا لسابقتها. باعت اللعبة أكثر من 10 ملايين وحدة بحلول مارس 2020. تم نشر العديد من إصدارات المحتوى القابل للتنزيل لاحقا. تم إصدار عنوان عرضي ، Far Cry Primal ، في فبراير 2016. تم إصدار خليفة ، لعبة Far Cry 5 ، في مارس 2018.
Far Cry 4 هي لعبة حركة ومغامرة من منظور شخص أول. يتولى اللاعبون السيطرة على أجاي غالي ، وهو أمريكي من أصل كيراتي يسعى لنشر رماد والدته المتوفاة في بلد كيرات الخيالي. قد يستخدم أجاي العديد من الأسلحة النارية قصيرة وطويلة المدى ، بما في ذلك المسدسات والمسدسات والبنادق والبنادق الهجومية والمدافع الرشاشة والأقواس وقاذفات اللهب وقاذفات الصواريخ وقاذفات القنابل اليدوية وبنادق القناصة. أصبحت الإصدارات الأكثر قوة من هذه الأسلحة متاحة بعد تقدم كبير خلال اللعبة. تشمل الأسلحة القابلة للرمي قنابل الشظايا وقنابل المولوتوف وسكاكين الرمي. تسمح اللعبة للاعبين بالاحتماء لتجنب المعارك النارية وإجراء عمليات إزالة المشاجرة من أعلى أو عن قرب.على عكس الأقساط السابقة في السلسلة ، تمنح لعبة Far Cry 4 اللاعبين القدرة على ركل الأشياء والقدرة على إخفاء جثث الأعداء.
في لعبة Far Cry 4 ، يتمتع اللاعبون بالقدرة على ركوب الفيلة.
يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأساليب للتعامل مع المهام. على سبيل المثال ، يمكن للاعبين استخدام التخفي للتهرب من الأعداء وإكمال الأهداف دون أن يلاحظهم أحد ، أو لديهم أيضا خيار الاعتداء على الأعداء بالأسلحة النارية والمركبات. تم تجهيز شخصية اللاعب بكاميرا رقمية ، والتي تسمح له بتمييز وتسليط الضوء على جميع الأعداء والحيوانات والمسروقات المرئية. يمكن للاعبين أيضا ركوب الأفيال ، التي تعمل كأسلحة هجومية تشبه الدبابات.يمكن للاعبين رمي الطعم تجاه الأعداء ، مما يجذب الحياة البرية القريبة المعادية لكل من اللاعب والأعداء. يمكن للاعبين أيضا اصطياد الحيوانات وسلخها.
تتميز اللعبة ببيئة عالم مفتوح مجانية للاعبين لاستكشافها. يتميز بالعديد من البيئات ، بما في ذلك الغابات والأنهار والجبال. للسماح للاعبين بالسفر بين الأماكن بشكل أسرع ، تتميز اللعبة بمركبات مختلفة ، بما في ذلك العربات والشاحنات والمركبات المائية مثل القوارب السريعة. يمكن للاعبين القيادة وإطلاق النار في نفس الوقت ويمكنهم تمكين القيادة التلقائية ، حيث يتولى الذكاء الاصطناعي للعبة دور التحكم في السيارة ويوجه اللاعبين إلى أهدافهم. يمكن للاعبين أيضا اختطاف المركبات الأخرى أثناء القيادة. تم تقديم الجرس ، وهي مركبة جوية تشبه الجيروكوبتر ، في اللعبة ، مما يسمح للاعبين باكتساب ميزة تكتيكية من الجو. كما تظهر المظلات والبدلات المجنحة والخطافات المتصارعة في اللعبة. تساعد هذه العناصر اللاعبين على التأرجح عبر المنحدرات والتنقل بسرعة في البيئة. تجري أجزاء من اللعبة في شانغريلا ، أرض الأحلام الغامضة حيث يقاتل اللاعبون الشياطين مثل محارب كيراتي كاليناج. أثناء وجودهم في شانغريلا ، يرافق اللاعبون نمر مصاب يعمل كرفيق لهم. يمكن للاعبين إصدار أوامر للنمر ، مما يساعدهم في المعركة. 
ينقسم عالم اللعبة إلى نصفين: شمال وجنوب كيرات. يبدأ اللاعبون في South Kyrat وهم أحرار في استكشافها على الفور تقريبا ، ولكن يمكنهم فقط فتح North Kyrat على مدار القصة. يتم فتح الخريطة تدريجيا من خلال تحرير أبراج الجرس ، وتحريرها من تأثير باغان مين والسماح للمسار الذهبي بالتوسع. تساعد هذه الأبراج اللاعبين على الكشف عن مناطق جديدة وتحديد مواقع جديدة ذات أهمية على الخريطة.العالم مشتت مع البؤر الاستيطانية التي يسيطر عليها باغان مين ، والتي يمكن أن يتسلل إليها اللاعبون. يمكن أيضا العثور على أربع بؤر استيطانية أكبر ، أو حصون ، وتتميز بدفاعات أقوى ومجموعات أكثر صعوبة من الأعداء. إذا نجح اللاعبون في تحرير هذه البؤر الاستيطانية ، فستكون بمثابة نقاط سفر سريعة ، مما يسمح بالتنقل السريع عبر عالم اللعبة. كما تتوفر مهام ومهام إضافية. هناك العديد من المهام الجانبية التي يمكن إكمالها ، بما في ذلك عمليات إنقاذ الرهائن ، ومهام التخلص من القنابل ، ومهام الصيد. يمكن بعد ذلك استخدام أجزاء الحيوانات التي تم جمعها لصياغة أكياس وأحزمة جديدة.
مثل سابقاتها ، تتميز اللعبة ببعض عناصر لعب الأدوار. يمكن للاعبين كسب نقاط الخبرة من خلال إكمال المهام وهزيمة الأعداء ، ويمكن بعد ذلك إنفاق نقاط الخبرة هذه على تعزيز الأداء والترقيات. هناك مجموعتان من القدرات للاعبين للاختيار من بينها ، تسمى النمر والفيل. تعمل ترقيات Tiger بشكل أساسي على تحسين القدرات الهجومية للاعبين ، بينما تعمل ترقيات The Elephant على تحسين المهارات الدفاعية للاعبين. تحدث مجموعة متنوعة من الأحداث العشوائية والمواجهات العدائية طوال اللعبة. على سبيل المثال ، قد يتعرض اللاعب بشكل غير متوقع لهجوم من قبل نسر ، أو تصطدم به سيارة ، أو يشهد هجوما حيوانيا. يمكن للاعبين تجميع الكارما من خلال القيام بأعمال لطيفة تجاه المتمردين ، مثل مساعدتهم في المعارك عندما يتعرضون للهجوم من قبل الحياة البرية أو الأعداء. سيؤدي القيام بذلك إلى منح اللاعبين خصومات عند شراء عناصر جديدة في مراكز التداول ، وسيسمح للاعبين بالاتصال بالدعم والنسخ الاحتياطي من أعضاء Golden Path. يمكن للاعبين أيضا اكتساب الخبرة من خلال جمع عناصر مثل الأقنعة والملصقات الدعائية وعجلات الصلاة. هناك أيضا وضع Arena ، حيث يقاتل اللاعبون أعداء البشر والحيوانات للحصول على نقاط خبرة ومكافآت إضافية. 
تتميز لعبة Far Cry 4 بوضع تعاوني متعدد اللاعبين يعرف باسم "Guns for Hire" ، والذي يدعم ما يصل إلى لاعبين اثنين. يتم فصل الوضع عن حملة اللعبة ، ويتمتع اللاعبون بحرية استكشاف عالم اللعبة وهزيمة الأعداء والتسلل إلى البؤر الاستيطانية مع رفيقهم. بالإضافة إلى الوضع التعاوني ، يمكن للاعبين الوصول إلى العديد من أوضاع اللعب الجماعي التنافسية التي لها بنية غير متماثلة. يلعب اللاعبون إما كعضو في Rakshasa أو Golden Path. تم تجهيز Rakshasa بالأقواس والسهام ولديهم القدرة على النقل الفوري واستدعاء الحياة البرية لمساعدتهم واكتساب الشفافية ، في حين أن أعضاء Golden Path مجهزون بالبنادق والمتفجرات ، ويمكنهم الوصول إلى المركبات المدرعة. المعروفة باسم "معارك كيرات" ، يقاتل اللاعبون بعضهم البعض في ثلاثة أوضاع ، تسمى المخفر والدعاية وقناع الشيطان. تحتوي لعبة Far Cry 4 أيضا على محرر خرائط يسمح للمستخدمين بإنشاء محتوى مخصص ومشاركته. على غرار لعبة Far Cry 3 ، يمكن للاعبين إنشاء خرائطهم عن طريق تخصيص المناظر الطبيعية ووضع المباني والأشجار والحياة البرية والمركبات. ومع ذلك، لم يدعم محرر الخرائط المستويات التنافسية متعددة اللاعبين عند الإطلاق. تمت إضافة دعم اللاعبين المتعددين إلى اللعبة في 3 فبراير 2015.
تتبع اللعبة أجاي غالي ، وهو شاب كيراتي أمريكي يعود إلى بلده الأصلي كيرات (بلد خيالي في جبال الهيمالايا مشتق من عرقيات كيرات في نيبال وشمال الهند) لنشر رماد والدته المتوفاة. كانت كيرات ذات يوم دولة تتمتع بالحكم الذاتي في جبال الهيمالايا تحكمها عائلة ملكية قبل أن تجتاحها سلسلة من الحروب الأهلية. يجد أجاي البلاد في حالة صراع بين جيش كيرات الملكي ، بقيادة الملك باغان مين غريب الأطوار والمستبد في البلاد ، والمسار الذهبي ، وهي حركة متمردة تقاتل لتحرير كيرات من حكم مين القمعي. الخيارات التي يتخذها أجاي ستحدد مصير كيرات.
بعد وفاة والدته إيشواري ، يعود أجاي غالي (جيمس أ. وودز) إلى وطنه كيرات لتنفيذ رغبة إيشواري الأخيرة بإعادة رمادها إلى لاكشمانا. ومع ذلك ، توقفت مهمته عندما هاجم الجيش الملكي الحافلة التي يستقلها واستقبله باغان مين (تروي بيكر) ، ملك البلاد غريب الأطوار والعنيف. يعتذر مين ، ويقتل جنديا بوحشية لإطلاقه النار على الحافلة ، ويتصرف بحرارة تجاه أجاي قبل اختطافه ومرشده السياحي ونقلهما إلى حفل عشاء في قصر الملازم بول دي بلور. بعد أخذ مرشده للاستجواب ، يهرب أجاي بمساعدة سابال (نافين أندروز) ، وهو قائد في المسار الذهبي ، وهي حركة تمرد أنشأها والد أجاي ، موهان غالي. أجاي غير قادر على مغادرة البلاد لأن الجيش الملكي سيطر على مطار كيرات الوحيد وأغلق الحدود.
في السنوات العشرين منذ فرار إيشواري وأجاي من كيرات ، ركد التمرد ، حيث يقاتل المسار الذهبي الآن من أجل وجودهما. بصفته ابن موهان غالي ، يصبح أجاي رمزا للمسار الذهبي للالتفاف حوله. بعد تحرير مجموعة من الرهائن وتحرير الأراضي التي احتجزها باغان ، يخطط المسار الذهبي لكسر قبضة باغان الخانقة على السلطة من خلال استهداف حكامه الإقليميين الثلاثة: بول "دي بلور" هارمون (ترافيس ويلينجهام) ، الذي يشرف على إنتاج الأفيون ويدير غرف التعذيب في باغان. نور نجار (ميلين دينه روبيك) ، التي تدير حلقات الصيد غير المشروع والدعارة والتي أصبحت ضحية لقسوة باغان نفسها بعد أن اختطف عائلتها ؛ ويوما لاو (جويندولين يو) ، أخت مين بالتبني والجنرال الموثوق به المهووس بكشف أسرار عالم شانغريلا الغامض.
ومع ذلك، فإن الزخم المكتشف حديثا للمسار الذهبي مهدد بالانقسامات العميقة بين قادته، سابال، الذي يفضل القيم التقليدية، وأميتا (جانينا جافانكار)، التي تدافع عن التقدم، والذي يتضمن الاعتماد بشكل كبير على إنتاج الأدوية للتصدير. يضطر أجاي للتدخل في عدة مناسبات ، حيث تؤثر قراراته على الاتجاه الذي يتخذه المسار الذهبي. أول حاكم يسقط هو دي بلور ، بعد أن ساعد نور أجاي في إيجاد طريقة للتسلل إلى معقل دي بلور ، مما سمح للتمرد بالقبض عليه. أميتا وسابال في وقت لاحق يكلف أجاي بمواجهة وقتل نور. ماتت في ساحة القتال الخاصة بها ، إما مع قتلها أجاي ، أو مع انتحار نور عندما علمت أن باغان قد أعدمت عائلتها قبل سنوات.
بينما يؤمن المسار الذهبي مقاطعات كيرات الجنوبية ، يتم الاتصال بأجاي من قبل ويليس هنتلي (آلان جوليم) ، عميل وكالة المخابرات المركزية الذي يقدم معلومات استخباراتية للمتمردين وصفحات من مذكرات والده مقابل قتل مساعدي يوما. بعد أن قتل أجاي العديد منهم ، اعترف هنتلي بأنهم كانوا في الواقع أصولا لوكالة المخابرات المركزية ، وأنه تم إرساله للتنظيف بعد وكالة المخابرات المركزية لأن الوكالة لم تعد ترى باغان تهديدا بعد الآن. يخون هنتلي أجاي إلى باغان تماما كما يستعد المسار الذهبي للدفع إلى شمال كيرات.
ينتهي الأمر بأجاي في سجن يوما الجبلي ، حيث يتم تخديره ويعاني من هلوسة مرعبة ، لكنه يتمكن من الفرار. في هذه العملية ، اكتشف أن يوما بدأ يحتقر باغان ، ويرجع ذلك أساسا إلى عاطفته تجاه والدة أجاي الراحلة.يندفع المسار الذهبي إلى الشمال ، وبينما يحاول أجاي إعادة الاتصال بفصيل آخر من المتمردين ، باغان ، مدركا لمؤامرة يوما ضده ، يخون يوما إلى المسار الذهبي. ينجذب أجاي إلى مواجهة معها ويسود ، لكن التوترات بين أميتا وسابال تصل إلى آفاق جديدة ، ويضطر أجاي إلى اتخاذ قرار نهائي بشأن من سيقود المسار الذهبي. أيا كان القائد الذي يختاره ، يرسل أجاي لقتل الآخر لمنعهم من بدء حرب أهلية أخرى ، ويمكن لأجاي اختيار إما قتلهم كما أمر أو السماح لهم بالرحيل. مع توحيد المسار الذهبي الآن تحت قيادة زعيم واحد ، ينضم أجاي إليهم لشن هجوم على قلعة باغان ويدفع بمفرده إلى قصر باغان بينما يصد المسار الذهبي الجيش.
يواجه أجاي باغان ، الذي يوبخه على فراره في بداية اللعبة ، مدعيا أنه كان ينوي فقط مساعدة أجاي. يعرض باغان على أجاي قرارا نهائيا: أطلق النار عليه الآن أو استمع إليه. إذا أطلق أجاي النار على باغان ، تنتهي اللعبة على الفور وتتدحرج الاعتمادات. إذا اختار أجاي بدلا من ذلك الاستماع ، يكشف باغان أن موهان أرسل إيشواري للتجسس على باغان في الأيام الأولى من المسار الذهبي ، لكنهما وقعا في الحب وأنجبا ابنة معا: لاكشمانا ، أخت أجاي غير الشقيقة. قتل موهان لاكشمانا بسبب خيانة إيشواري ، وقتله إيشواري بدوره قبل مغادرة البلاد مع الرضيع أجاي. يظهر باغان أجاي إلى ضريح يحتوي على رماد لاكشمانا ، ويضع أجاي رماد إيشواري بالداخل. ثم يستقل باغان طائرة هليكوبتر ويغادر بسلام ، تاركا البلاد في يد أجاي. يمكن للاعب اختيار إسقاط مروحية باغان أثناء تحليقها بعيدا ، مما أسفر عن مقتل باغان في هذه العملية.
في أعقاب ذلك ، استولى المسار الذهبي على كيرات. تعتمد النهاية النهائية على القائد الذي انحاز إليه أجاي في النهاية. إذا تم تعيين أميتا في المسؤولية ، فإنها تحول كيرات إلى دولة مخدرات استبدادية ، وتجبر القرويين على العمل في المصانع وحقول المخدرات ، وتجند الأطفال في المجموعة كجنود لتعزيز صفوفهم ضد بقايا الجيش الملكي. تعلم أجاي أيضا أنها أخذت أختها بهادرا بعيدا ، "لن تأتي مرة أخرى أبدا". إذا تم تعيين سابال في السلطة ، يصبح كيرات ثيوقراطية أصولية أبوية حيث يتم إعدام جميع مؤيدي أميتا ، وتحرم النساء من الحقوق السياسية الأساسية ، ويتم مسح بهادرا كرمز ديني للبلاد للالتفاف حوله. اللاعب لديه خيار قتل زعيم المسار الذهبي أو تركه على قيد الحياة.
يمكن العثور على نهاية بيضة عيد الفصح في بداية اللعبة. لتشغيله ، يجب على أجاي ببساطة الانتظار على طاولة العشاء في قصر باغان. عندما يعود باغان ، يشكر أجاي لكونه "رجلا نبيلا" ويقوده إلى ضريح لاكشمانا ، ويخبر أجاي عن تاريخ عائلته. بعد أن يزرع أجاي رماد والدته في الضريح ، يدعو باغان أجاي للانضمام إليه "أخيرا لإطلاق النار على بعض البنادق اللعينة".
قادت شركة Ubisoft Montreal تطوير اللعبة ، والتي تولت تطوير امتياز Far Cry بعد إصدار Far Cry: Instincts في عام 2005. تم التعامل مع التطوير الإضافي من قبل أربعة استوديوهات Ubisoft داخلية أخرى ، Ubisoft Toronto و Red Storm Entertainment و Ubisoft Shanghai و Ubisoft Kyiv. عمل استوديو مونتريال على حملة اللعبة ، وعمل استوديو تورنتو على أجزاء شانغريلا من الحملة ، وتعاملت Red Storm مع تطوير اللاعبين المتعددين التنافسيين ، وعمل استوديو شنغهاي في مهام الصيد ، وطور استوديو كييف إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة. بدأ تطوير اللعبة في أواخر عام 2012 ، بعد شحن Assassin's Creed III. المدير الإبداعي للعبة هو Alex Hutchinson ، الذي عمل سابقا في Maxis's Spore بالإضافة إلى Assassin's Creed III. تعمل اللعبة على نسخة مطورة من محرك دنيا 2 الذي تم استخدامه في لعبة Far Cry 3. 
عند العصف الذهني للأفكار للعبة Far Cry الجديدة ، خطط فريق التطوير في الأصل لتطوير تكملة مباشرة للعبة Far Cry 3. سيتم تعيين التكملة على نفس الجزيرة الاستوائية ، وستتوسع في قصة بطل الرواية ، وستعيد الشخصيات ، مثل الخصم الثانوي للعبة Far Cry 3 ، Vaas Montenegro. ومع ذلك ، بعد أربعة أيام ، وجد الفريق أن التكملة لم تكن ما يريدون تحقيقه. نتيجة لذلك ، قرروا إلغاء الفكرة وبناء لعبة جديدة تماما مع إعداد جديد ومجموعة جديدة من الشخصيات. قام الفريق بتكييف نهج "نريد كل شيء" ، حيث كانوا يأملون في تجربة جميع أنواع الأفكاركان بعض أعضاء الفريق يأملون في أن تسمح اللعبة للاعبين بالطيران ، مما أدى إلى عمودية اللعبة. كما أعرب مدير اللعبة عن أمله في أن يتمكن اللاعبون من ركوب هائج ، في مكان به "سفوح جبال غريبة" و "ثقافة فريدة". أدى ذلك إلى مفهوم الإعداد الجبلي وإدخال الأفيال في اللعبة. كان المطورون يهدفون إلى اعتبار اللاعبين لعبة Far Cry 4 تجربة قائمة بذاتها ، وبالتالي تجنبوا إعادة أي شخصيات من Far Cry 3 باستثناء Willis و Hurk. تم اتخاذ قرار إعادة الاثنين لأن الفريق اعتقد أنه يجب عليهم تقديم بعض الإشارات إلى الألعاب السابقة في السلسلة ، حيث يتم تعيين جميع الألعاب في نفس الكون على الرغم من أنها ليست مرتبطة بشكل مباشر.
تم أخذ بعض عناصر اللعب مباشرة من لعبة Far Cry 3. تم الحفاظ على المواقع الغريبة والصيد وحرية اللاعبين في إكمال المهام من خلال مناهج مختلفة في لعبة Far Cry 4. كان الفريق يأمل أنه من خلال دمج هذه الأفكار والتوسع فيها ، مع تقديم ميزات جديدة ، يمكنهم جعل لعبة Far Cry 4 تطورا للمسلسل. نتيجة لذلك ، أصبح حجم البؤر الاستيطانية للعبة أكبر وتم منح اللاعبين المزيد من الخيارات لتخصيص أسلحتهم.أدرك الفريق أيضا أن اللاعبين قضوا الكثير من الوقت في التفاعل مع العالم المفتوح للعبة Far Cry 3 ، وقرروا بذل المزيد من الجهد والموارد في تصميم العالم وإضافة المزيد من المهام إلى اللعبة.

:متطلبات تشغيل اللعبة

OS: Windows® 7 (SP1) / Windows® 8 / Windows® 8.1 / (64-bit only)
Processor: 2.6 GHz Intel® Core™ i5-750 or 3.2 GHz AMD Phenom™ II X4 955
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 460 or AMD Radeon HD5850 (1 GB VRAM)
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 30 GB available space
Sound Card: DirectX-compatible (5.1 surround sound recommended)
Additional Notes: Windows-compatible keyboard, mouse, optional controller (Xbox 360 Controller for Windows recommended)

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق