الثلاثاء، 29 أغسطس 2023

mount and blade bannerlord

 تحميل لعبة mount and blade bannerlord للكمبيوتر

:حول اللعبة

Mount and Blade II: Bannerlord هي لعبة فيديو إستراتيجية للعب الأدوار تم تطويرها ونشرها بواسطة TaleWorlds Entertainment ، وشارك في نشرها Prime Matter. إنها مقدمة ل Mount &amplede: Warband ، وهي توسعة قائمة بذاتها للعبة Mount and Blade لعام 2008. تدور أحداث Bannerlord قبل 210 سنوات من سابقتها ، مع إعداد مستوحى من فترة الهجرة. تم الإعلان عن بانر لورد في عام 2012.تم إنشاء صفحة Steam للعبة في أواخر عام 2015 ؛ في العام التالي ، بدأت TaleWorlds في إصدار يوميات مطور أسبوعية توضح بالتفصيل عناصر اللعبة. تم إصدار نسخة وصول مبكر من اللعبة في 27 مارس 2020 وسرعان ما أصبحت أكبر إطلاق لهذا العام على Steam ، حيث حققت ما يقرب من 250 لاعب متزامن على Steam. [000] تم إصدار اللعبة لمايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 5 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون وإكس بوكس سيريز إكس / إس في 5 أكتوبر 25.
Mount &Blade II: Bannerlord هي لعبة لعب أدوار إستراتيجية / أكشن. فرضية اللعب الأساسية هي نفسها الإدخالات السابقة في السلسلة: يقوم اللاعب ببناء مجموعة من الجنود ويؤدي المهام على خريطة حملة علوية ، مع لعب المعارك في ساحات القتال التي تسمح للاعب بالمشاركة شخصيا في القتال جنبا إلى جنب مع قواتهم. ومع ذلك ، يتضمن Bannerlord تحسينات كبيرة على العديد من عناصر اللعب.
تهدف عمليات الحصار في Bannerlord إلى أن تكون أكثر استراتيجية مما كانت عليه في Warband. يمكن للاعب بناء مجموعة متنوعة من محركات الحصار المختلفة ووضعها بشكل استراتيجي قبل بدء المعركة من أجل استهداف أقسام معينة من تحصينات العدو. على خريطة الحملة العلوية ، يمكن للاعب اختيار قصف الجدران ، وربما إنشاء خروقات يمكن استخدامها بمجرد بدء المعركة. لتثبيط القصف المطول على خريطة المعركة ، فقط merlons والبوابات ومحركات الحصار قابلة للتدمير أثناء المعركة الفعلية. يهدف تصميم القلاع والمدن المدافعة إلى التحيز لصالح المدافعين ؛ على سبيل المثال ، غالبا ما توجد ثقوب القتل عند نقاط الاختناق الرئيسية ، مما يسمح للمدافعين بذبح أعداد كبيرة من المهاجمين قبل أن يتمكنوا من اختراق البوابات.
يتميز Bannerlord بالعديد من التحسينات على العلاقات بين الشخصيات. اللاعب قادر على استخدام نظام حوار أكثر تقدما لمحاولة إقناع الشخصيات غير اللاعبين بالقيام بالأشياء التي يريدونها. أثناء التحدث مع شخصية ، يحتاج اللاعب إلى ملء شريط التقدم من خلال دفع حججه بنجاح ؛ إذا تم ملء الشريط ، فستستسلم الشخصية للاعب. إذا لم تستسلم الشخصية للسحر وحده ، فيمكن للاعب استخدام نظام المقايضة في اللعبة لمحاولة رشوة الشخصية ؛ يستخدم هذا النظام أيضا للمعاملات المنتظمة بين اللاعب والتجار. إذا فشل اللاعب مرارا وتكرارا في إقناع الشخصية ، فقد تصبح الصفقة مستحيلة وقد تتأثر العلاقة بينهما سلبا.يمكن أيضا استخدام نظام الإقناع للتودد والزواج من الشخصيات. بينما سمحت Warband للشخصيات بالزواج ، قد يكون للاعب أيضا أطفال مع زوجته في Bannerlord.إذا ماتت شخصية اللاعب ، يمكن لأحد أطفالهم أن يرث جنودهم وإقطاعاتهم ويصبح شخصية اللاعب الجديدة. 
يحتوي Bannerlord ، مثل Warband ، على مكون متعدد اللاعبين يسمح للاعبين بالمشاركة في القتال مع بعضهم البعض عبر مجموعة متنوعة من الخرائط وأوضاع اللعبة. كما هو الحال في Warband ، يقتصر تعدد اللاعبين في Bannerlord على المعارك وهو منفصل عن الحملة ، على الرغم من أن المطورين أعربوا عن اهتمامهم بإضافة لاعبين متعددين إلى الحملة من خلال محتوى قابل للتنزيل بعد الإصدار.يستخدم Bannerlord نظاما فئيا يسمح للاعبين باختيار نوع الجندي الذي يريدون اللعب به. تنقسم الفصول إلى ثلاث فئات: المشاة ، والمدى ، وسلاح الفرسان. لكل فئة عناصر إيجابية وسلبية تتأثر بالعناصر الإيجابية والسلبية لفصيلها بشكل عام. يختار اللاعبون الفئات باستخدام نظام النقاط ، والذي يحل محل نظام المال في Warband.
تدور أحداث Mount &Blade II: Bannerlord في قارة Calradia الخيالية ، قبل 173 عاما من Mount & Blade: Warband ، أثناء تراجع إمبراطورية Calradic وتشكيل أسلاف الفصائل التي تظهر في Warband.يشبه سقوط إمبراطورية كالراديك سقوط الإمبراطورية الرومانية خلال فترة الهجرة وتشكيل عوالم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا في أوائل العصور الوسطى. الدروع والملابس والأسلحة والهندسة المعمارية لكل فصيل مستوحاة من نظرائهم في العالم الحقيقي من 600 إلى 1100 م
يضم Bannerlord ثمانية فصائل أو ممالك رئيسية ، يتكون كل منها من عدة عشائر وفصائل صغيرة متنافسة لها أهدافها الخاصة. كانت إمبراطورية كالرايديك ، القائمة على اليونان وروما وبيزنطة ، تمتلك ذات يوم كمية هائلة من كالراديا ، لكنها ضعفت منذ ذلك الحين بسبب الغزوات من الشعوب الأخرى وبداية حرب أهلية ثلاثية. يعتقد فصيل كالرايديك الشمالي أن مجلس الشيوخ يجب أن يختار الإمبراطور ، ويعتقد فصيل كالرايديك الجنوبي أن أرملة الإمبراطور الأخير يجب أن تصبح الإمبراطورة ، ويعتقد فصيل كالرايديك الغربي أن الجيش يجب أن يختار الإمبراطور. تستخدم جميع فصائل Calradic توازنا بين سلاح الفرسان الثقيل (بما في ذلك cataphracts) ورجال الرماح والرماة. الفلانديون هم شعب إقطاعي متخصص في سلاح الفرسان الثقيل. وهي تستند إلى ممالك العصور الوسطى في أوروبا الغربية ، ولا سيما النورمان والوندال والقوط.ستورجيان ، الموجودون في الغابات الشمالية ، متخصصون في المشاة وهم مستوحون بشكل أساسي من الفايكنج والروس.الأسيراي في الصحراء الجنوبية بارعون في كل من تكتيكات سلاح الفرسان والمشاة ويعتمدون على عرب ما قبل الإسلام. يعتمد الخزايون ، وهم شعب بدوي يسكنون السهوب الشرقية ويتخصصون في الرماية المركبة ، على الهون والأفار البانونيين والجوكتورك والكيبتشاك والخزر والمغول. يسكن الباتانيون الغابات الوسطى في كالراديا ويعتمدون على الكلت. إنهم متخصصون في الكمائن وحرب العصابات.
في سبتمبر 2012 ، أعلنت TaleWorlds Entertainment أن اللعبة قيد التطوير وأصدرت مقطعا دعائيا تشويقيا لها. 
تم تحسين رسومات اللعبة بشكل كبير عن سابقتها ، Mount and Blade: Warband ، مع تظليل أفضل ونماذج تفاصيل أعلى. يتم إنشاء الرسوم المتحركة للشخصيات باستخدام تقنية التقاط الحركةوتم تحديث الرسوم المتحركة للوجه لتحسين تصوير المشاعر.
في مارس 2016 ، تم عرض حوالي 40 دقيقة من اللعب في حدث PC Gamer Weekender.في أكتوبر من ذلك العام ، أنشأت TaleWorlds صفحة Bannerlord Steam.
في يونيو 2017 ، تم عرض 13 دقيقة من اللعب في E3 2017.في نفس العام ، بدأت TaleWorlds في إصدار يوميات المطور على أساس أسبوعي. تعطي هذه اليوميات معلومات حول جوانب مختلفة من اللعبة. في السابق ، كانت اليوميات تصدر بضع مرات فقط في السنة.
في Gamescom 2018 ، قدمت TaleWorlds عرضا تجريبيا قابلا للعب للعبة وأصدرت مقطعا دعائيا جديدا. 
في مذكرات مطور في عام 2019 ، أكدت TaleWorlds أنها تنوي الحصول على إصدار تجريبي مغلق ل Bannerlord في مرحلة ما في المستقبل. ومع ذلك ، لم يتم تقديم أي معلومات حول موعد حدوث الإصدار التجريبي.
في 20 أغسطس 2019 ، نشرت TaleWorlds مقطعا دعائيا يعلن عن خطط لإصدار نسخة الوصول المبكر من اللعبة في مارس 2020.تم إصدار اللعبة في مرحلة الوصول المبكر في 27 مارس 2020. وقعت Prime Matter ، ناشر وقسم Plaion ، اتفاقية مع TaleWorlds لنشر Bannerlord خاصة للنسخ المادية على وحدات التحكم. تم إصدار Bannerlord لمايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5 وإكس بوكس ون وإكس بوكس سيريز إكس / إس في 25 أكتوبر 2022.
عند إصدار الوصول المبكر ، أصبح Bannerlord أكبر إطلاق لهذا العام حتى تلك النقطة على Steam ، حيث حقق أكثر من 170,000 لاعب متزامن.بينما كان لا يزال في مرحلة الوصول المبكر ، أعطى كريس برات ، الذي يكتب ل Eurogamer ، مراجعة إيجابية إلى حد كبير للعبة في مقال بعنوان "Bannerlord غريب مثل الجحيم ، لكنني أحبه تماما". يكتب أن "Bannerlord قد لا ينتهي وأظن أنه لن ينتهي لفترة طويلة قادمة. يمكن أن يكون الأمر متكررا وغير عادل ، والعديد من أنظمته لا تصل إلى نقطة الصفر حتى الآن ، وليس من غير المألوف رؤية اللعبة تتعطل أو أن تصادف بعض الأخطاء الغريبة على طول الطريق. لكن في الوقت نفسه ، على الرغم من كل ذلك ، فإن الأمر ممتع للغاية ".يشارك Fraser Brown for PC Gamer مشاعر مماثلة في مقال بعنوان فرعي "لم ينته الأمر ، ولا يزال غريبا ، لكنه رائع على الرغم من ذلك."
في مراجعة ل Kotaku ، يردد Ethan Gach طريقة اللعب غير المكتملة والممتعة. يكتب: "العمل عالي الكعب ، العالم قبيح ... ونظرا لأنها لعبة وصول مبكر ، فإنها لا تزال بعيدة عن التجسيد الكامل. ومع ذلك ، بعد قضاء عدة ساعات مع اللعبة ، فقد فزت بها تماما ".  كما أعطت IGN اللعبة مراجعة إيجابية إلى حد كبير. كتبت لينا هافر في مقالتها أنه "بالنسبة للعبة الوصول المبكر ، فهي طموحة ومصقولة بشكل جيد ، حتى لو كان لا يزال أمامها طريق طويل لتقطعه".

:متطلبات تشغيل اللعبة

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7 (64-bit only)
Processor: Intel® Core™ i3-8100 / AMD Ryzen™ 3 1200
Memory: 6 GB RAM
Graphics: Intel® UHD Graphics 630 / NVIDIA® GeForce® GTX 660 2GB / AMD Radeon™ HD 7850 2GB
Storage: 60 GB available space
Additional Notes: Integrated GPUs require additional 2GB of system RAM. These estimates may change during final release.

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق