الاثنين، 28 أغسطس 2023

assassin's creed revolutions

 تحميل لعبة assassin's creed revolutions للكمبيوتر

:حول اللعبة

Assassin's Creed: Revelations هي لعبة فيديو حركة ومغامرة لعام 2011 تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. إنها الدفعة الرئيسية الرابعة في سلسلة Assassin's Creed ، وتكملة مباشرة ل Assassin's Creed: Brotherhood لعام 2010 ، وتختتم "ثلاثية إزيو". تم إصدار اللعبة على PlayStation 3 و Xbox 360 و Microsoft Windows في نوفمبر وديسمبر 2011. تم إصدار نسخة معدلة من Revelations ، جنبا إلى جنب مع Assassin's Creed II و Brotherhood ، كجزء من مجموعة The Ezio Collection لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One في 15 نوفمبر 2016 ، ولجهاز Nintendo Switch في 17 فبراير 2022.
تدور أحداث المؤامرة في تاريخ خيالي لأحداث العالم الحقيقي وتتبع الصراع الذي دام آلاف السنين بين القتلة ، الذين يقاتلون للحفاظ على السلام والإرادة الحرة ، وفرسان الهيكل ، الذين يرغبون في السلام من خلال السيطرة. تدور أحداث قصة التأطير في القرن 21st وتضم بطل المسلسل ديزموند مايلز الذي ، بعد سقوطه في غيبوبة خلال أحداث الإخوان ، يجب أن يسترجع ذكريات أسلافه من خلال جهاز Animus من أجل الاستيقاظ وإيجاد طريقة لتجنب نهاية العالم لعام 2012. تمتد القصة الرئيسية على مدى السنوات 1511-1512 وتتبع إزيو أوديتوري دا فيرنزي (بطل الثلاثية) وهو يسافر إلى القسطنطينية للعثور على خمسة مفاتيح ضرورية لفتح مكتبة بناها الطاير بن لحد (بطل اللعبة الأولى في السلسلة). في القسطنطينية ، يقع إزيو في حرب خلافة على العرش العثماني ويجب عليه كشف مؤامرة من قبل فرسان الهيكل البيزنطيين ، الذين يحاولون استعادة السيطرة على المدينة والحصول على مفاتيح مكتبة الطير بأنفسهم.
تتميز Revelations بعالم مفتوح ويتم لعبها من منظور الشخص الثالث ، مع التركيز بشكل أساسي على استخدام قدرات Ezio و Altaïr القتالية والتسلق والتخفي للقضاء على الأهداف واستكشاف البيئة. يمكن ل Ezio ، الذي يتحكم فيه اللاعب طوال غالبية اللعبة ، استكشاف القسطنطينية بحرية وإكمال المهام الجانبية التي لا علاقة لها بالقصة الرئيسية. يمكن لعب الطير بسعة أصغر ، حيث ظهر فقط في سلسلة من مهام الفلاش باك التي تدور أحداثها في مصياف من 1189 إلى 1257. في العصر الحديث ، يتحكم اللاعب في Desmond في سلسلة من مستويات المنصات من منظور الشخص الأول داخل Animus. يعود وضع اللاعبين المتعددين من Assassin's Creed: Brotherhood ، وقد تم توسيعه بخرائط وشخصيات وأوضاع لعب إضافية.
تم إصدار اللعبة بإصدارات متعددة ، بعضها يتميز بمحتوى حصري محدود الوقت. والجدير بالذكر أن العديد من الإصدارات تضمنت فيلم رسوم متحركة قصير بعنوان Assassin's Creed: Embers ، والذي يعد بمثابة خاتمة مناسبة لقصة Ezio ، والذي أعيد إصداره لاحقا كتنزيل مجاني على متجر PlayStation. يتضمن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) الذي تم إصداره للعبة خرائط وشخصيات جديدة لوضع اللاعبين المتعددين ، وتوسيع القصة بعنوان The Lost Archive ، والذي يضيف المزيد من مستويات النظام الأساسي إلى العصر الحديث.
عند الإصدار ، تلقى Revelations مراجعات إيجابية إلى حد كبير ، مع توجيه الثناء إلى تصميم العالم والسرد ، على الرغم من أن بعض المراجعين لاحظوا أن طريقة اللعب في السلسلة أصبحت مألوفة بشكل مفرط وأن الميزات التي تم تقديمها حديثا شعرت بنقص مقارنة بتلك التي تم تقديمها في العناوين السابقة. حققت اللعبة نجاحا تجاريا كبيرا ، حيث تفوقت على مبيعات سابقاتها. تبعه في أكتوبر 2012 Assassin's Creed III ، الذي يقدم قصة جديدة وبطل الرواية في العالم الجديد خلال القرن 18 ، بينما يختتم أيضا قصة ديزموند.
المقالة الرئيسية: طريقة اللعب في سلسلة Assassin's Creed
Assassin's Creed: Revelations هي لعبة حركة ومغامرة وتخفي تدور أحداثها في بيئة عالم مفتوح ويتم لعبها من منظور شخص ثالث. تتميز اللعبة بثلاثة أبطال متميزين: إزيو أوديتوري ، والطاير بن الأحد ، وديزموند مايلز. عند اللعب بشخصية Ezio أو Altaïr ، تحتفظ اللعبة بصيغة اللعب القياسية للسلسلة ، والتي تتكون من مزيج من القتال والتخفي والاستكشاف. في حين أن طريقة اللعب الأساسية لم تتغير تقريبا عن العنوان السابق ، فإن Assassin's Creed: Brotherhood ، Revelations تضيف العديد من الميزات الجديدة. أبرزها ، "Hookblade" ، والتي تعمل كبديل لشفرة Hidden Blade المزدوجة التقليدية من Ezio (والتي يتم كسرها في بداية اللعبة). يهدف Hookblade إلى تسهيل الاجتياز والتعويض عن شيخوخة Ezio ، مما يسمح له بتسلق المباني بشكل أسرع والوصول إلى المزيد من الحواف. يمكن استخدامه أيضا للقفز فوق الفجوات الكبيرة والوصول إلى خطوط الانزلاق عبر البيئة. وبحسب ما ورد ، فإن Hookblade يسرع الملاحة بنحو 30 بالمائة.يحتوي Hookblade أيضا على تطبيقات في القتال ، مما يسمح بحركات جديدة مثل الاستيلاء على الأعداء وسحبهم لهجوم التحرير والسرد.
يمكن للبطل الرئيسي ، Ezio ، استخدام شفرة الخطاف للوصول إلى ziplines عبر البيئات وتنفيذ عمليات اغتيال جوية على الأعداء. شفرة الخطاف هي واحدة من الميزات الجديدة التي تم تقديمها في Revelations.
جانب آخر جديد من اللعبة هو صياغة القنابل. تم تقديم هذا الميكانيكي في وقت مبكر من القصة ، وهو يسمح ل Ezio بتجربة قذائف ومكونات مختلفة لإنشاء قنابل ذات تأثيرات مختلفة ، مثل الدخان لتشتيت انتباه الحراس أو الانفجارات القاتلة التي يمكن أن تقضي على مجموعات كبيرة من الأعداء. هناك حوالي 15 نوعا مختلفا من القنابل في اللعبة ، على الرغم من أنه يمكن تجهيز ثلاثة فقط في أي وقت.
تدور أحداث الوحي في المقام الأول في مدينة القسطنطينية أثناء صعود الإمبراطورية العثمانية. إنه مشابه في الحجم لروما من الإخوان ، ومثله تماما ، يمكن تجديده عن طريق شراء متاجر مختلفة ، مثل مستودعات الأسلحة ومحلات الكتب والصيدليات. لا يمنح القيام بذلك Ezio إمكانية الوصول إلى خدمات هذا المتجر فحسب ، بل يزيد أيضا من الدخل السلبي الناتج عن المدينة ، والذي يتم إيداعه في البنك ويجب تحصيله بانتظام. يمكن للاعب أيضا تجديد العديد من معالم القسطنطينية ، مثل برج غلطة وآيا صوفيا وقصر توبكابي لزيادة دخلهم. تشمل المواقع الأخرى التي تمت زيارتها خلال القصة مصياف وكابادوكيا.
على غرار نظام "برج بورجيا" التابع للإخوان ، يمكن للاعبين السيطرة تدريجيا على القسطنطينية من فرسان الهيكل عن طريق تدمير أبراجهم في كل منطقة من أحياء المدينة وقتل قبطان فرسان الهيكل المتمركز هناك. ومع ذلك ، فقد تم توسيع هذه الميزة ، حيث سيحاول فرسان الهيكل الآن استعادة برجهم إذا أصبحت سمعة إزيو السيئة في تلك المنطقة عالية جدا ولم يستحوذ اللاعب بعد على أوكار فرسان الهيكل الأخرى. عندما يحدث هذا ، سيتعين على اللاعب الدفاع عن البرج في لعبة مصغرة "Den Defense" ، حيث يسيطرون على مجموعة من القتلة من أسطح المنازل ويجب عليهم محاربة موجات متعددة من جنود Templar ومعدات الحصار.
ميزة أخرى عائدة من الإخوان هي القدرة على تجنيد القتلة ودعوتهم للحصول على الدعم أثناء المهام أو إرسالهم في مهام إلى مدن أخرى حول البحر الأبيض المتوسط ، والتي يسيطر عليها فرسان الهيكل.من خلال إكمال العقود ، يكتسب المبتدئون الخبرة ويرفعون المستوى ، مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى معدات أفضل ، وكذلك تقليل تأثير فرسان الهيكل في منطقة معينة. عندما تضعف سيطرة فرسان الهيكل على مدينة بما فيه الكفاية ، يمكن للقتلة شن هجوم لمحاولة الاستيلاء عليها. لمنع فرسان الهيكل من إعادة احتلال المدينة ، يمكن ل Ezio تعيين ما يصل إلى خمسة قتلة ليتمركزوا هناك بشكل دائم. يمكن تعيين مجند قاتل وصل إلى أعلى رتبة ممكنة ليكون بمثابة "Den Master" لأي من الأبراج التي يسيطر عليها القتلة في القسطنطينية. يسمح لهم هذا برفع مستوى خمس رتب إضافية ويفتح أيضا مهمة فريدة لكل منطقة ، حيث يطارد Ezio والقاتل فرسان الهيكل الخطيرين في تلك المنطقة من المدينة.
تشمل الأنشطة الجانبية الأخرى مهام Piri Reis ، التي تعلم اللاعب الأنواع المختلفة من القنابل التي يمكن صنعها. تحديات النقابة لأي من الفصائل الحليفة الثلاثة في اللعبة (اللصوص والمرتزقة والروما) ؛ والعثور على كتب نادرة لمصلحة حب إزيو ، صوفيا سارتور. تتضمن المقتنيات داخل اللعبة صناديق الكنوز وشظايا بيانات Animus وصفحات مذكرات إسحاق باشا ، وآخرها يفتح مهمة سرية تشبه مقابر القتلة من Assassin's Creed II و Lairs of Romulus من Brotherhood ، حيث يجب على Ezio استكشاف داخل آيا صوفيا لاسترداد مجموعة دروع باشا.
خارج تسلسلات إزيو ، تحتوي اللعبة أيضا على ست ذكريات ألطير ، والتي يتم فتحها بعد أن يستعيد إزيو كل "مفتاح" لمكتبة مصياف. في هذه التسلسلات ، يستعيد إزيو ذكريات رئيسية من حياة الطاير في مصياف ، حيث يتحكم اللاعب في الأخير. إلى جانب Ezio و Altaïr ، يمكن للاعب أيضا اللعب باسم Desmond في العصر الحديث ، والذي يكون عقله عالقا في النواة المحوسبة ل Animus ، والمعروفة باسم "جزيرة Animus". تعمل الجزيرة كمركز صغير ، حيث يمكن لديزموند الوصول إلى خمسة تسلسلات ذاكرة تعرف باسم "رحلة ديزموند" ، طالما أن اللاعب قد جمع أجزاء بيانات كافية أو قام بتثبيت The Lost Archive DLC. تلعب هذه التسلسلات بشكل مختلف عن أي شيء حدث من قبل في السلسلة ، لأنها تتضمن منصات وألغاز من منظور الشخص الأول ، بينما يتم توفير القصة في شكل سرد من قبل ديزموند ، الذي يروي حياته قبل أحداث لعبة Assassin's Creed الأولى.
تدعم إصدارات وحدة التحكم من اللعبة وضع 3D المجسم لكل من شاشات التلفزيون 3D-HD و 2D-HD. جميع مقاطع فيديو اللعب والسينمائية في Revelations لديها دعم S3D.
تعود طريقة اللعب متعددة اللاعبين أيضا في Revelations ، وتعتمد على أوضاع اللعبة الأساسية من Brotherhood بشخصيات ومواقع جديدة وتحسين التوفيق بين اللاعبين وواجهة اللعبة. قبل الإصدار ، ذكرت Ubisoft أنه على الرغم من عودة هذا المكون ، إلا أن السرد ، الذي يعتبر أكثر أهمية للامتياز ، هو مجال تركيز أكبر. مع تقدم اللاعبين في وضع اللاعبين المتعددين ، يرتقيون في رتبة Abstergo Templar الخاصة بهم ويمكنهم الوصول إلى مزيد من المعلومات حول الشركة.
تمت إضافة أوضاع جديدة متعددة اللاعبين إلى الأوضاع الموجودة بالفعل ، بما في ذلك "المهام الموجهة للقصة" ، بالإضافة إلى وضع Capture the Flag المطلوب بشدة. توجد بعض الخرائط متعددة اللاعبين في جزيرة رودس من بين الإضافات الجديدة وضع جديد متعدد اللاعبين - Deathmatch - والذي يختلف عن طريقة اللعب متعددة اللاعبين السابقة في أنه لا توجد بوصلة تشير إلى الهدف المخصص لك ، بل يوجد مربع في أعلى يمين الشاشة حيث يتم عرض هدفك الحالي ، والذي يضيء باللون الأزرق عند الدخول إلى خط رؤية هدفك. هناك أيضا Simple Deathmatch ، والتي تزيل أيضا القدرات والامتيازات من اللاعبين.
وظيفة اللاعبين المتعددين محمية بواسطة نظام Uplay Passport على PlayStation 3 و Xbox 360 ،والذي يتطلب رمزا للوصول. يتم تضمين الرموز في جميع النسخ الجديدة من اللعبة ولكنها مرتبطة بحساب Uplay واحد. هذا يعني أن اللاعبين الذين اشتروا نسختهم المستعملة سيحتاجون إلى شراء رمز جديد للوصول إلى اللاعبين المتعددين. يمكن للاعبي Uplay شراء رمز جواز سفر جديد عبر الإنترنت أو تنشيط نسخة تجريبية مجانية. 
تلقى اللاعبون الذين طلبوا اللعبة مسبقا بإصدارات محددة ثلاث شخصيات حصرية متعددة اللاعبين: المهرج العثماني والصليبي والطبيب العثماني. أولئك الذين لعبوا لعبة Assassin's Creed Brotherhood متعددة اللاعبين حصلوا على المحظية ، وهي شخصية ظهرت أيضا في لعبة متعددة اللاعبين ل Brotherhood. تمت إضافة المزيد من الشخصيات والخرائط لاحقا عبر محتوى قابل للتنزيل.
أعلنت Ubisoft أنه سيتم إغلاق الخوادم متعددة اللاعبين ل Revelations ، إلى جانب العديد من ألقابها القديمة الأخرى ، في 1 سبتمبر 2022. تم تأجيل التاريخ لاحقا إلى 1 أكتوبر 2022. هذا يجعل جميع الإنجازات والجوائز المتعلقة باللاعبين المتعددين على إصدارات وحدة التحكم الأصلية غير قابلة للالحصول عليها.
يضم Assassin's Creed Revelations جميع الشخصيات الرئيسية الثلاثة في السلسلة حتى هذه النقطة: ديزموند مايلز (نولان نورث) ، والطير بن لاحد (كاس أنفار) ، وإزيو أوديتوري دا فيرينزي (روجر كريج سميث).يأخذ الجزء الرئيسي من القصة إزيو إلى القسطنطينية ، اسطنبول الحالية ، في عام 1511 م ، أثناء صعود الإمبراطورية العثمانية. أربعة من مناطق المدينة متاحة للاستكشاف: قسطنطين ، بايزيد ، إمبريال ، وغلطة.يسافر إزيو أيضا لفترة وجيزة إلى كابادوكيا ، وجزء منها عبارة عن مدينة تحت الأرض بالكامل يسكنها فرسان الهيكل فقط ،ومصياف ، حيث يقع معقل القتلة القديم (ظهرت في لعبة Assassin's Creed الأولى).يكتشف أن الطاير قد ختم القدرة على إنهاء حرب قاتل الهيكل إلى الأبد داخل القلعة ، وكان لديه مفاتيح مخبأة في القسطنطينية.
تواصل اللعبة أيضا قصص كل من ديزموند وألطير بعد الألعاب السابقة في السلسلة. بعد سقوطه في غيبوبة في نهاية Assassin's Creed: Brotherhood ، أصبح ديزموند محاصرا في Animus 2.0 ،حيث وجد وضعا آمنا يعرف باسم "الغرفة السوداء". بمساعدة الوعي المحفوظ لكلاي كازماريك / الموضوع 16 (جراهام كوثبرتسون) ، موضوع اختبار Animus السابق لشركة Abstergo Industries ، يجب عليه العثور على "علاقة التزامن" ، وهي ذاكرة رئيسية تربطه ب Altaïr و Ezio ، لإعادة دمج عقله الباطن المنقسم والاستيقاظ من غيبوبته.يتم سرد جزء الطير من السرد في شكل ذكريات الماضي التي عاشها إزيو من خلال مفاتيح مصياف التي وجدها ، والتي تحمل ذكريات الطاير. يمتد الفيلم على مدى السنوات 1189-1257 م ويصور العديد من اللحظات الرئيسية في حياة الطاير ، وفي المقام الأول كفاحه لقيادة القتلة إلى عصر جديد بعد أن أصبح معلمهم.
خلال اللعبة ، يلتقي إزيو بمجموعة متنوعة من الشخصيات التاريخية ، بما في ذلك الأمير سليمان (هاز سليمان) ، الرجل الذي سيصبح يوما ما أحد أعظم سلاطين الإمبراطورية العثمانية.والد سليمان، سليم الأول (مارك إيفانير)،وعمه أحمد (تامر حسن). وفرسان الهيكل البيزنطيون الكامنون في ظلال القسطنطينية ، مثل مانويل باليولوجوس (فلاستا فرانا) ، وريث الإمبراطورية البيزنطية المفقودة الآن ،وشاهكولو (أليكس إيفانوفيتشي) ، زعيم التمرد الذي يحمل نفس الاسم الموجه ضد الإمبراطورية العثمانية.اهتمام إيزيو بالحب ، صوفيا سارتور (آنا توفيري) ، مبني على صورة لامرأة شابة من البندقية بقلم ألبريشت دورر. تشمل الشخصيات الأخرى داخل اللعبة يوسف حازم (كريس بارسون) ، بيري ريس (أليكس إيفانوفيتشي) ،طارق بارليتي (جي بي بلانك) ،إسحاق باشا ،السلطان بايزيد الثاني ،المعلم (بيتر ريناداي) ،ونيكولو ومافيو بولو. 
بعد أحداث اللعبة السابقة ، يبقى شون هاستينغز في روما لحضور جنازة لوسي ستيلمان ، بينما تأخذ ريبيكا كرين ديزموند في غيبوبة إلى والده ويليام مايلز في نيويورك. لإنقاذ عقل ديزموند ، وضعوه في الوضع الآمن ل Animus ، "الغرفة السوداء". يستيقظ ديزموند في جزيرة أنيموس ، وهو برنامج اختبار داخل الغرفة السوداء ، ويلتقي بوعي كلاي كازماريك ، موضوع اختبار أنيموس السابق ل Abstergo ، الذي يشرح أن ديزموند يجب أن يصلح عقله من خلال استعادة ذكريات أسلافه بالكامل ، وعند هذه النقطة يمكن للأنيموس فصل ديزموند عن أسلافه وإيقاظه.
يعود ديزموند إلى منظور إزيو ، الذي يسافر في عام 1511 إلى قلعة القتلة السابقة في مصياف بعد أن علم بمكتبة بناها الطاير هناك. يجد إزيو مصياف محتلا من قبل فرسان الهيكل ، الذين يحاولون إعدامه ، لكنه يهرب ويكتشف أن الطاير قد أغلق مكتبته باستخدام خمسة مفاتيح. يسافر إزيو إلى القسطنطينية ، حيث وجد فرسان الهيكل بالفعل مفتاحا واحدا ، للبحث عن الباقي. أثناء وجوده في المدينة ، يلتقي إزيو ويصادق يوسف تازيم ، زعيم القتلة العثمانيين ، وطالب شاب يدعى سليمان. يلتقي أيضا صوفيا سارتور ، وهي مسافرة إيطالية وصاحبة متجر كتب ، ويقع الاثنان في الحب أثناء عملهما معا للعثور على المفاتيح التي أخفاها نيكولو بولو.
وفي الوقت نفسه، يتشاجر الأميران العثمانيان أحمد وسليم حول من سيرث السلطنة. يكشف سليمان عن نفسه على أنه ابن سليم ، ويطلب من إزيو التحقيق مع فرسان الهيكل البيزنطيين ، الذين يستغلون الخلاف لتعزيز أهدافهم الخاصة. يكتشف إزيو أن مانويل باليولوجوس ، بدعم من فرسان الهيكل ، ينشئ جيشا للإطاحة بالعثمانيين وإعادة تأسيس الإمبراطورية البيزنطية. يسافر إزيو إلى مخبأ فرسان الهيكل في كابادوكيا ، حيث يغتال مانويل ويستعيد المفتاح الأخير. ومع ذلك ، يكتشف أن أحمد هو زعيم فرسان الهيكل الحقيقي ، ويسعى إلى فتح مكتبة الطاير واستخدام القوة في الداخل لإنهاء جميع الصراعات التي تقسم الرجال بالقوة.
خلال هذه الأحداث ، يستخدم إزيو المفاتيح ليشهد لحظات مختلفة في حياة الطاير. يعلم أن الطاير ، بعد قتل معلمه الخائن ، المعلم ، تولى المسؤولية وحاول إصلاح القتلة ، لكن تم تحديه من قبل صديق سابق ، عباس سفيان. بينما كان الطاير وزوجته ماريا بعيدين عن القتال ضد الغزو المغولي ، قام عباس بانقلاب ، واستولى على القتلة وأعدم ابن الطير الأصغر ، سيف. سعى الطاير للانتقام ، لكن ماريا حاولت منعه ، مما أدى إلى قتلها أيضا. أجبر الطير بعد ذلك على العيش في المنفى الاختياري لكنه عاد في النهاية لقتل عباس واستعادة قيادة الحشاشين. بعد سنوات ، قام الطاير بترميز ذكرياته على المفاتيح قبل أن يعهد بها إلى نيكولو.
بالعودة إلى القسطنطينية ، يكتشف إزيو أن أحمد قتل يوسف وخطف صوفيا ، وطالب بالمفاتيح مقابل ذلك. يوافق إزيو ، ولكن بعد إنقاذ صوفيا ، يلاحق أحمد ويستعيد المفاتيح. بينما قتل أحمد على يد سليم ، السلطان الآن ، نجا إزيو بسبب تأييد سليمان ، لكنه أمر بمغادرة القسطنطينية إلى الأبد. بعد الانتهاء من هذه الذاكرة ، يبدأ Animus في حذف البيانات الزائدة. يضحي كلاي بنفسه لإنقاذ ديزموند من الحذف.
يعود إزيو وصوفيا إلى مصياف، حيث يفتح إزيو مكتبة الطاير، ويجدها فارغة باستثناء هيكل عظمي للطير يحمل مفتاحا سادسا. من خلالها ، يكتشف إزيو أن المكتبة كانت قبوا يهدف إلى إيواء تفاحة عدن للطير وأن الطاير قد أغلق نفسه لحمايتها. فهم إزيو مقدار ما خسره الطير بسبب هوسه بالبحث عن المعرفة ، واختار ترك Apple هناك ، بعد أن "رأى ما يكفي لحياة واحدة". ثم يتحدث مباشرة إلى ديزموند ، مع العلم أنه يراقب ، ويعترف بدوره كقناة لرسالة. على أمل أن يجد ديزموند الإجابات التي لم يستطع أن يجد فيها ويجعل معاناة الجميع تستحق العناء في النهاية ، يقوم إزيو بتنشيط تفاحة الطير قبل تقاعده من Assassins من أجل بدء حياة طبيعية مع صوفيا.
تعرض Apple رسالة من كوكب المشتري ، أحد أعضاء الحضارة الأولى ، الذي يشرح أن عرقه قد درس طرقا لإنقاذ الأرض من الدمار ، ونقل جميع البيانات التي تم جمعها إلى قبو مركزي: المعبد الكبير. يخبر كوكب المشتري ديزموند أنه يجب أن يجد الهيكل قبل أن يقتل التوهج الشمسي الوشيك البشرية جمعاء. يستيقظ ديزموند من الغيبوبة ، ويجد ريبيكا وشون وويليام بجانبه ، ويخبرهم أنه يعرف ما يجب عليهم فعله ، بمجرد وصولهم إلى المعبد الكبير.
الجانب متعدد اللاعبين له مؤامرة خاصة به من منظور Templar. بعد إثارة إعجاب وارن فيديتش في المرحلة الأولى من برنامج تدريب Animus الخاص ب Abstergo ، يتم اختيار اللاعب للمشاركة في المرحلة الثانية من البرنامج لمزيد من التدريب. عند ترقيته إلى رتبة Master Templar ، يسمح للاعب بالدخول إلى الحرم الداخلي لأمر Templar ويتم زرعه بجهاز تعقب لضمان مصداقيته. بعد الوصول إلى المستوى 50 ، يطلق على اللاعب اسم وكيل نشط ، ويتم تكليفه بمهمة العثور على المرشد الحالي لأمر القاتل والقبض عليه: William Miles.
خلال الفترة التي قضاها في الغرفة السوداء ، يختبر ديزموند بشكل لا إرادي ذكريات كلاي كازماريك ، ويتعلم المزيد عن حياته. يتذكر كلاي تجاهل والده لأهدافه المهنية ، مطالبا بأن يصبح كلاي مهندسا لإعالة أسرته ، وكيف كان يعتقد أن تركيز والده على الثروة هو الذي دفع والدته بعيدا عن الأسرة. في النهاية ، اقترب ويليام مايلز من كلاي ، الذي دعاه للانضمام إلى القتلة. في عام 2010 ، تم تكليفه بالتسلل إلى مختبر مشروع Animus التابع لشركة Abstergo Industries في روما من أجل الكشف عما كان يأمل وارن فيديتش في تحقيقه من خلال استكشاف الذكريات الجينية لمختلف القتلة. كما تم وضع لوسي ستيلمان ، وهي قاتلة نفسها ، داخل المنشأة لاستخراج كلاي بمجرد اكتمال مهمته.
بعد أن أصبح الموضوع 16 لمشروع Animus ، اضطر كلاي إلى استعادة ذكريات أسلافه لدرجة أنه كان مدفوعا بالجنون ، لكنه علم في النهاية أن فيديتش كان يبحث عن مواقع قطع عدن المختلفة. على وجه الخصوص ، ركز فيديتش على العثور على تفاحة عدن ، والتي كان من المفترض إطلاقها على متن قمر صناعي للسيطرة على عقول الجنس البشري بأكمله. شهد كلاي أيضا سرا محادثات بين لوسي وفيديتش ، واكتشف أن لوسي قد خانت القتلة وانضمت إلى فرسان الهيكل بسبب عدم ثقتها في ويليام مايلز وشعورها بالتخلي عنها من قبل جماعة الإخوان. للحصول على Apple ، كان Vidic العقل المدبر ل "Project Siren" ، والذي سيرى لوسي تزيل ديزموند من منشأة Abstergo وتنقله إلى بيئة أكثر راحة ، حيث يمكنها استخدام موارد Assassins لتحديد موقع Apple قبل تسليمها إلى Templars. عندما اكتشفت لوسي في النهاية أن كلاي قد علم بهذه الخطة ، تخلصت من الأدلة التي تثبت أنه يعرف الحقيقة وسجنته داخل المنشأة ، لحمايته وللحفاظ على سرية ولاءاتها الحقيقية.
تستمر هذه الذكريات في حلقة حتى يجمع ديزموند كل الأجزاء المنتشرة في جميع أنحائها ، مما يسمح له بالوصول إلى ذاكرة نهائية. في ذلك ، يرسل كلاي بريدا إلكترونيا إلى والده ليخبره ألا يقلق بشأن اختفائه ، لأنه وجد هدفا أكبر للخدمة ، مما ينذر بانتحاره.
تم تصميم Assassin's Creed: Revelations في البداية على أنها لعبة Nintendo 3DS تسمى Assassin's Creed: Lost Legacy حول سفر إزيو شرقا إلى مدينة مصياف السابقة للقتلة ، حيث كان سيكتشف أصول Assassin Order. تم الإعلان عنه لأول مرة خلال المؤتمر الصحفي لشركة Nintendo E3 2010.تم إلغاؤه بهدوء وتم تطوير مفهومه الرئيسي إلى Assassin's Creed: Revelations.
في نوفمبر 2010 ، أثار الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft إيف جيلموت "شيئا مرتبطا ب Assassin" في عام 2011 ، على الرغم من تصريح سابق من قبل جان فرانسوا بوافين من Ubisoft Montreal بأنه لن يتم إصدار لعبة Assassin's Creed في عام 2011. أكد جيفروي ساردين من Ubisoft لاحقا أنه ستكون هناك لعبة Assassin's Creed "كبيرة" في عام 2011. أوضح Guillemot أيضا أن الهدف النهائي لشركة Ubisoft هو إصدار ألعاب جديدة في الامتياز سنويا جنبا إلى جنب مع الامتيازات الأخرى الأكثر شعبية من Ubisoft. في فبراير 2011 ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft إيف جيلموت أن لعبة Assassin's Creed التالية ستصدر خلال سنتها المالية التالية ، والتي تبدأ في 1 أبريل 2011 ، وتنتهي في 31 مارس 2012.
في 29 أبريل 2011 ، تم إصدار اسم اللعبة على صفحة Assassin's Creed الرسمية على Facebook ، مع رابط أدى إلى ملف فلاش. تضمن المقطع التشويقي عبارة "الطاير بن الأحد، ابن أحد" باللغة العربية والتي تلمح إلى أن الطاير، البطل الرئيسي للعبة الأولى، قد يكون مرة أخرى بطل الرواية الرئيسي للعبة. أظهر مقطع تشويقي ثالث للعبة مدينة القسطنطينية ، مما يشير إلى أنها مكان اللعبة.في قسم الشائعات E3 من عددها الصادر في أبريل 2011 ، قال Xbox World 360 إن Assassin's Creed: Revelations ليست Assassin's Creed III ، ولكنها تشير إلى أن اللعبة تعمل سرا أيضا. من المرجح أن يكون الكشف "عرضا ضئيلا آخر على غرار الإخوان" ، كما ذكر Xbox World 360.في 5 مايو ، أصدرت Game Informer تفاصيل اللعبة ، وتم الإعلان عن اللعبة "رسميا" بواسطة Ubisoft في E3 2011.
تم تطوير اللعبة بشكل أساسي بواسطة Ubisoft Montreal في كندا. ساعد الإنتاج جزئيا خمسة مطورين آخرين لشركة Ubisoft: Annecy و Massive و Quebec وسنغافورة وبوخارست. قال الكاتب الرئيسي داربي ماكديفيت إن Revelations لن يجيب على جميع الأسئلة الملحة التي تخيم على المسلسل ، قائلا: "حسنا ، لن نجيب على كل شيء لأن قصة ديزموند مستمرة. لكن المعجبين سيعرفون بالتأكيد معظم التفاصيل المهمة عن حياة إزيو وألتر ، وكيف يتناسبون مع المخطط الكبير ". ذكر ماكديفيت أيضا أن 85 بالمائة من مؤامرة Assassin's Creed الشاملة قد "تم تحديدها" بالفعل. ادعى ماكديفيت أن بطل الرواية الأصلي في Creed Altaïr قد كتب قصته لمدة عامين ، وأن مصير إزيو النهائي تم التخطيط له أثناء تطور جماعة الإخوان.
حث صوت ديزموند مايلز ، نولان نورث ، Ubisoft على اعتماد أساليب التقاط الحركة المشابهة ل Naughty Dog's Uncharted. في حديثه في مقابلة ، اعترف نورث بوجود "انقطاع" في الإعداد الحالي للعبة Ubisoft ، والذي يوفر فيه ممثلون صوتيون رسوما متحركة للوجه بشكل منفصل عن التقاط حركة الجسم ، والتي يتم تسجيلها بواسطة ممثلين مختلفين. قال نورث: "أتمنى ألا يتم ذلك بشكل منفصل". "لا تفهموني خطأ ، يقوم ممثلو mo-cap بعمل رائع ، ولكن سيكون هناك دائما نوع من الانفصال عندما يتم ذلك بهذه الطريقة. بعد تجربتي في امتياز Uncharted ، حيث يقوم الممثلون بالأداء والصوت ، يمكنني أن أقول بصراحة أن هناك فرقا مطلقا ".
لا تجبر نسخة الكمبيوتر الشخصي من Assassin's Creed: Revelations اللاعبين على أن يكونوا دائما على الإنترنت للعمل مثل سابقاتها ، على الرغم من ادعاءات Ubisoft الأخيرة بأن سياستها ناجحة ، مصرة على أنها شهدت "انخفاضا واضحا في قرصنة عناويننا التي تتطلب اتصالا مستمرا عبر الإنترنت". حتى ذلك الحين ، تمت إزالة DRM عبر الإنترنت دائما بشكل دائم من جميع ألعاب اللاعب الفردي. ومع ذلك ، فإنه يتطلب تنشيطا عبر الإنترنت لمرة واحدة فقط في المرة الأولى التي يلعب فيها اللاعب اللعبة ، مما سيؤدي إلى ربط رمز التنشيط بشكل دائم بحساب اللاعب ، وبالتالي ، لا يلزم تنشيطه مرة أخرى على نفس الحساب إذا تم إعادة تثبيت اللعبة لسبب ما. ينطبق هذا أيضا على إعادة التثبيت على كمبيوتر آخر. بعد ذلك ، يمكن للاعب لعب اللعبة بشكل دائم في وضع عدم الاتصال.

:متطلبات تشغيل اللعبة

OS: Windows® XP SP3 / Windows Vista® SP2 /Windows® 7 SP1
Processor: Intel® Core™2 Duo E4400 @ 2.0 GHz or AMD Athlon™ 64 X2 4000+ @ 2.1GHz
Memory: 1.5 GB Windows® XP / 2 GB Windows Vista, 7
Graphics: 256 MB DirectX® 9.0–compliant card with Shader Model 4.0 or higher (see supported list)*
DirectX®: DirectX® June2010 or newer
Hard Drive: 12 GB
Sound: DirectX 9.0–compliant sound card

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق