الأحد، 27 أغسطس 2023

assassin's creed brotherhood

 تحميل لعبة assassin's creed brotherhood للكمبيوتر


:حول اللعبة

Assassin's Creed: Brotherhood هي لعبة فيديو حركة ومغامرة لعام 2010 تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. [1][2] إنها الدفعة الرئيسية الثالثة في سلسلة Assassin's Creed ، والفصل الثاني في "ثلاثية إزيو" ، كتكملة مباشرة ل Assassin's Creed II لعام 2009. تم إصدار اللعبة لأول مرة على PlayStation 3 و Xbox 360 في نوفمبر وديسمبر 2010 وتم توفيرها لاحقا على Microsoft Windows في مارس ويونيو 2011. تم إصدار نسخة معدلة من Brotherhood ، جنبا إلى جنب مع Assassins's Creed II وتكملة لها ، Assassin's Creed: Revelations ، كجزء من مجموعة The Ezio Collection لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One في 15 نوفمبر 2016 ، ولجهاز Nintendo Switch في 17 فبراير 2022.
تدور أحداث المؤامرة في تاريخ خيالي لأحداث العالم الحقيقي وتتبع الصراع الذي دام آلاف السنين بين القتلة ، الذين يقاتلون للحفاظ على السلام والإرادة الحرة ، وفرسان الهيكل ، الذين يرغبون في السلام من خلال السيطرة. تدور أحداث قصة التأطير في القرن 21st وتضم بطل المسلسل ديزموند مايلز الذي ، باستخدام آلة تعرف باسم Animus ، يستعيد ذكريات سلفه القاتل ، Ezio Auditore da Firenze ، لإيجاد طريقة لتجنب نهاية العالم لعام 2012. تدور أحداث القصة الرئيسية خلال الحروب الإيطالية ، التي امتدت من 1500 إلى 1507 ، وتستمر من أحداث Assassin's Creed II ، حيث يأخذ إزيو المعركة ضد فرسان الهيكل (بقيادة عائلة بورجيا القوية) إلى روما ، حيث يحاول إعادة بناء جماعة الإخوان المسلمين القتلة في إيطاليا وتحرير المدينة من سيطرة بورجياس.
تتميز جماعة الإخوان بعالم مفتوح ويتم لعبها من منظور الشخص الثالث ، مع التركيز بشكل أساسي على استخدام قدرات ديزموند وإزيو القتالية والتسلق والتخفي للقضاء على الأهداف واستكشاف البيئة. مثل Ezio ، يمكن للاعبين استكشاف روما بحرية لتعزيز السرد ، أو إكمال مجموعة متنوعة من المهام الجانبية التي لا علاقة لها بالقصة الرئيسية. تقدم اللعبة مكونا متعدد اللاعبين في السلسلة ، حيث يتولى اللاعبون دور فرسان الهيكل في التدريب. تم إصدار عدد من حزم المحتوى القابل للتنزيل (DLC) لدعم جماعة الإخوان المسلمين ، بما في ذلك اختفاء دافنشي ، وهو توسيع للقصة تم تعيينه خلال أحداث حملة اللاعب الفردي.
عند الإصدار ، تلقت اللعبة إشادة من النقاد ، مع توجيه الثناء إلى إعدادها ومحتواها الجديد وتحسينات اللعب على سابقتها ووضع اللاعبين المتعددين الجديد. كما تم استقبال السرد بشكل إيجابي ، على الرغم من أنه كان ينظر إليه عموما على أنه أدنى من رواية Assassin's Creed II. فازت اللعبة بالعديد من الجوائز بما في ذلك جائزة BAFTA لأفضل لعبة أكشن. كما كانت ناجحة تجاريا ، حيث شحنت 7.2 مليون وحدة بحلول مايو 2011. تم إصدار الدفعة الأخيرة من ثلاثية إزيو ، Assassin's Creed: Revelations ، في نوفمبر 2011.
Assassin's Creed: Brotherhood هي لعبة حركة ومغامرة، تدور أحداثها في بيئة عالم مفتوح وتلعب من منظور شخص ثالث. تتميز اللعبة بأوضاع لاعب واحد ومتعددة اللاعبين ، وهي الأولى من نوعها في السلسلة. بالنسبة لمعظم حملة اللاعب الفردي ، والتي يقدر أنها توفر 15+ ساعة من اللعب ، يتحكم اللاعب في بطل الرواية العائد Ezio Auditore da Firenze من Assassin's Creed II. في نقاط محددة مسبقا في السرد ، يتحكم اللاعب في ديزموند مايلز ، الذي يستعيد ذكريات إزيو من خلال Animus في العصر الحديث. لأول مرة في السلسلة ، يمكن لديزموند مغادرة Animus في أي وقت تقريبا لاستكشاف Monteriggioni ، حيث أقام القتلة قاعدة ، والعثور على أسرار خفية. يمكن لديزموند أيضا الوصول إلى مهام التدريب الافتراضية عبر Animus ، والتي تختبر مهارات اللاعب في القتال والجري الحر.
تم تعديل نظام القتال في السلسلة في جماعة الإخوان. الضرب أولا والإجراءات الهجومية أكثر فتكا مما كانت عليه في الألعاب السابقة حيث كانت الهجمات المضادة هي الأكثر كفاءة. من قبل ، جعل هذا اللاعب ينتظر حتى يضرب خصومه الذكاء الاصطناعي ، مما أدى إلى إبطاء وتيرة القتال. وبالتالي فإن الذكاء الاصطناعي في هذه اللعبة أكثر عدوانية ويمكن للأعداء الهجوم في وقت واحد. لإرسالهم ، يمكن ل Ezio استخدام أسلحة المشاجرة والأسلحة بعيدة المدى في نفس الوقت ، بما في ذلك مسدسه المخفي ، والذي لم يكن من الممكن استخدامه سابقا في القتال. بعد قتل عدو واحد ، يمكن للاعب بدء سلسلة تنفيذ لإرسال أعداء متعددين بسرعة. يمكن ل Ezio أيضا رمي الأسلحة الثقيلة (الفؤوس والرماح والسيوف) على أعدائه. شهد تنوع الأعداء أيضا زيادة مع إدخال نماذج أصلية جديدة مثل الفرسان و arquebusiers والحرس البابوي.
إزيو باستخدام نظام BAM (حركة مساعدة الأخوة). تعد القدرة على تجنيد الشخصيات غير القابلة للعب الموجودة في جميع أنحاء عالم اللعبة في Assassin Brotherhood واستدعائهم أثناء المعارك إحدى الميزات الجديدة المضافة في Brotherhood.
تقدم اللعبة نظام الإخوان الفخري ، والذي يسمح للاعب ، مثل إزيو ، بتجنيد قاتل جديد بعد تدمير أي من "أبراج بورجيا" الاثني عشر حول روما حيث تتمركز القوات البابوية ، ثم إنقاذ المواطنين الساخطين من التعرض للمضايقة من قبل حراس المدينة. يمكن للاعب بعد ذلك إرسال هؤلاء المجندين القتلة إلى مهام في جميع أنحاء أوروبا أو الاتصال بهم للحصول على الدعم أثناء المهام (إذا لم يكونوا مشغولين بالفعل). إن تكليف القتلة المبتدئين يجعلهم يكتسبون الخبرة ، ويمكن للاعب تخصيص مظهرهم ومهاراتهم وتدريبهم على الأسلحة إلى حد ما من خلال إنفاق نقاط المهارة التي اكتسبوها. يمكن أن يموت القتلة في مهام لن يعودوا منها.
في Brotherhood ، يتقن Ezio العديد من الأدوات الجديدة ، بما في ذلك مظلة ليوناردو دافنشي ، والتي يمكن استخدامها عند القفز من المباني الشاهقة ،بالإضافة إلى السهام السامة ، والسم الأسرع مفعولا ، والقوس والنشاب. تسمح سلسلة من المهام الجانبية التي قدمها ليوناردو للاعب باستخدام آلاته الحربية لفترة وجيزة ، مثل طائرة ورقية كبيرة مجهزة بمدفع ودبابة نموذجية ، والتي أجبر على تصميمها لفرسان الهيكل ؛ يجب على Ezio تدمير هذه الآلات وتصميماتها قبل إنشاء المزيد. تشمل المهام الجانبية الأخرى اغتيال عملاء Templar في روما ، وإكمال التحديات لفصائل الحلفاء الثلاثة في اللعبة (المحظيات واللصوص والمرتزقة) ، واستكشاف المواقع تحت الأرض للعثور على مفاتيح كنز أتباع رومولوس - عبادة سرية تعبد رومولوس ، المؤسس الأسطوري لروما. بعد الوصول إلى مستويات معينة من التزامن ، يمكن للاعب أيضا استعادة العديد من الذكريات المكبوتة لحبيبة إزيو السابقة ، كريستينا فيسبوتشي.
الإعداد الأساسي للعبة هو روما ، التي سقطت في حالة خراب بسبب الحكم الفاسد لبابوية بورجيا وفرسان الهيكل ، الذين ركزوا كل الثروة في الفاتيكان. على غرار Monteriggioni في Assassin's Creed II ، يمكن للاعب الاستثمار في المدينة ، ومشاهدة تطورها ، وفتح المكافآت.لتجديد منطقة معينة من روما ، يجب على اللاعب أولا تحريرها من تأثير فرسان الهيكل عن طريق تدمير أقرب برج بورجيا.القيام بذلك يفتح مهام وفرصا جديدة. روما أكبر من أي من المدن التي شوهدت في Assassin's Creed II (كونها أكبر بثلاث مرات تقريبا من فلورنسا) وتنقسم إلى خمس مناطق: الفاتيكان (الفاتيكانو) ، الوسطى (سنترو) ، ترانس تيبر (تراستيفيري) ، البلد (كامبانيا) وأنتيك (أنتيكو ). على عكس الدفعات السابقة ، لم يعد السفر بين مدن أو مناطق مختلفة موجودا ، حيث تجري معظم الأحداث حول روما. بدلا من ذلك ، تسمح سلسلة من شبكات الأنفاق في جميع أنحاء المدينة للاعب بالسفر إلى المناطق المختلفة. ومع ذلك ، فإن بعض المهام الرئيسية والجانبية تأخذ اللاعب إلى مواقع مختلفة خارج روما ، بما في ذلك ميناء نابولي. تلال ألبان (كولي ألباني) ؛ وجزء من نافار ، إسبانيا ، من بين أمور أخرى.
تلعب الخيول دورا أكبر في جماعة الإخوان المسلمين ، ليس فقط كوسيلة نقل (داخل المدينة لأول مرة) ولكن كعنصر من عناصر التسلسل البهلواني والقتال المتقدم أيضا ، مما يسمح باستخدام الأسلحة بعيدة المدى أثناء ركوبها. تتميز اللعبة أيضا بأنواع مختلفة من الاغتيالات المتعلقة بالخيول ، مثل الاغتيالات من حصان إلى حصان. لتسهيل العبور ، يقدم الإخوان مصاعد البضائع ، والتي يمكن استخدامها لتسلق المباني أو الهياكل العالية بسرعة.
مثل عناوين Assassin's Creed السابقة ، توجد شخصيات تستند إلى شخصيات تاريخية في اللعبة ، بما في ذلك ليوناردو دافنشي ونيكولو مكيافيلي وكاترينا سفورزا ورودريغو بورجيا وسيزار بورجيا.تشمل المواقع في اللعبة الكولوسيوم والبانثيون في روما. وبلدة فيانا في شمال إسبانيا.
Assassin's Creed: Brotherhood هي اللعبة الأولى في السلسلة الرئيسية التي تتميز بوضع متعدد اللاعبين. اللاعبون هم فرسان الهيكل في التدريب في منشأة Abstergo. يستخدمون animi (الجمع للعداء) الذي شوهد في بداية Assassin's Creed II للوصول إلى ذكريات فرسان الهيكل القدامى واكتساب مهاراتهم باستخدام "تأثير النزيف". هناك ثمانية أوضاع للعبة (مطلوب ، تحالف ، مطاردة ، التقاط الصدر ، مطلوب متقدم ، تحالف متقدم ، مرافقة ، واغتيال) وخرائط مختلفة ، بما في ذلك المناطق من اللعبة الثانية والثالثة مثل فلورنسا ، بالإضافة إلى خرائط جديدة مثل روما وكاستل غاندولفو وسيينا ومونت سانت ميشيل.تشبه طريقة اللعب في وضع اللاعبين المتعددين طريقة اللعب الأساسية للسلسلة ، حيث يطلب من اللاعبين استخدام مهاراتهم في الاغتيال والتخفي. يجب على اللاعبين مطاردة الأهداف أثناء اصطيادهم بأنفسهم. يكسب اللاعبون نقاطا من خلال أداء الاغتيالات أو الدفاع ضد المطاردين أو الحصول على مكافآت أو إكمال أهداف خاصة بالوضع. يحتوي أيضا على مجموعة متنوعة من الشخصيات ، يجب إلغاء قفل معظمها.
يتضمن وضع اللاعبين المتعددين أيضا نظام التسوية ، والذي يسمح للاعبين بفتح المكافآت من خلال كسب نقاط الخبرة أثناء المباريات واكتساب مستويات جديدة. يمكن للاعبين بعد ذلك فتح القدرات والامتيازات والخطوط. القدرات هي مهارات نشطة ، والتي لا يمكن استخدامها مرة أخرى إلا بعد وقت التهدئة. الامتيازات هي مهارات سلبية ، والتي يمكن تجهيزها قبل المباراة وهي نشطة طوال الوقت. الخطوط هي مكافآت تمنح للوصول إلى عدد معين من العقود الناجحة أو الفاشلة. تم الإعلان عن الإصدار التجريبي متعدد اللاعبين، الحصري لمستخدمي PlayStation 3، في E3 2010.  بدأت في 4 أكتوبر 2010 ، مع وصول مبكر لمشتركي PlayStation Plus من 27 سبتمبر ،وانتهت في 18 أكتوبر 2010. كانت ثلاث خرائط قابلة للعب في الإصدار التجريبي: روما وكاستل غاندولفو وسيينا. 
أعلنت Ubisoft أنه سيتم إغلاق الخوادم متعددة اللاعبين ل Brotherhood ، إلى جانب العديد من ألقابها القديمة الأخرى ، في 1 سبتمبر 2022. تم تأجيل التاريخ لاحقا إلى 1 أكتوبر 2022. هذا يجعل جميع الإنجازات والجوائز المتعلقة باللاعبين المتعددين على إصدارات وحدة التحكم الأصلية غير قابلة للالحصول عليها.
في Wanted ، يوجد ستة لاعبين على الأقل على الخريطة حيث يجب عليهم العثور على بعضهم البعض واغتيالهم. يتم إعطاء كل لاعب لاعب آخر كهدف. الهدف هو العثور على هدف وقتله دون أن يراه أو يقتل من قبل المطارد أو المطاردين المعينين للاعب. لا يمكن تمييز اللاعبين عن بعض الشخصيات غير القابلة للعب في جميع أنحاء الخرائط. إذا قتل اللاعب شخصية غير قابلة للعب عن طريق الخطأ أو كسر الغطاء بطريقة أخرى ، فيمكن رصده بسهولة أكبر من قبل المطارد أو الهدف على حد سواء ، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى مطاردة. يفوز اللاعب الذي حصل على أعلى الدرجات في نهاية الجلسة. سيفقد اللاعبون عقدهم إذا قتلوا شخصية غير قابلة للعب ، أو ذهلوا من هدفهم أو قتل هدفهم على يد لاعب آخر. لا يمكن للاعب قتل لاعب آخر ليس هو الهدف ، لكن يمكنه صعق صياده. وضع المطلوبين المتقدمين هو نوع مختلف من وضع المطلوبين ، مع وجود اختلافات بما في ذلك زيادة عدد الشخصيات غير القابلة للعب على الخريطة لجعل من الصعب اختيار الأهداف وبوصلة أقل دقة. هناك عموما المزيد من التخفي المتضمن في هذا الوضع أكثر من المطلوبين الأساسيين.
يشبه وضع Assassinate وضع Wanted ، ولكن بدلا من تعيين العقود المستهدفة للاعبين ، فإن جميع اللاعبين لعبة عادلة. يجب على اللاعبين تحديد شخصيات اللاعب الأخرى والقفل قبل الاغتيال. نظرا لأن لاعبين يمكنهما قتل بعضهما البعض ، فإن من يقفل أولا يصبح الصياد والآخر يصبح الهدف. يتم استبدال البوصلة القياسية الموجودة في Wanted بأسهم اتجاهية تعتمد على القرب ، والتي تنمو لتصبح أقواس حول محيط البوصلة مع اقتراب اللاعبين الآخرين ، وستنشئ في النهاية دائرة كاملة عندما يكون اللاعبون الآخرون قريبين جدا. كما هو الحال في الأوضاع الأخرى ، فإن اللاعب الذي حصل على أعلى الدرجات في نهاية الجلسة هو الفائز.
في Alliance ، هناك ثلاثة فرق ، يقتصر كل منها على لاعبين ، وكلاهما يستخدم نفس الشخصية. الهدف من هذا الوضع هو الحصول على نقاط أكثر من الفرق الأخرى ، ولكن يتم مطاردة كل فريق من قبل فريق آخر ويسمح له فقط بقتل فريق واحد معين (وليس الفريق الذي يطاردهم ، لكنهم سيكونون قادرين على صعق الفريق الذي يطاردهم). يشجع هذا الوضع اللاعبين على العمل معا ، حيث يمكن لزملائهم في الفريق مساعدة بعضهم البعض أو يمكنهم اغتيال أهدافهم في وقت واحد.وضع التحالف المتقدم هو نوع مختلف من وضع التحالف ، ومع ذلك ، فإن بوصلات اللاعبين ، وكذلك المشاركة المستهدفة ، تصبح أكثر صعوبة ، على غرار وضع المطلوبين المتقدمين.
في Manhunt هناك فريقان من أربعة. فريق واحد هو الصيادين ، والآخر هو اصطياد. يبدو كل فريق وكأنه شخصية معينة ويتناوب على كونه الصياد والمطاردة. يحصل الصيادون على نقاط عن طريق الاغتيالات ، بينما يحصل المطاردون على نقاط من الهروب والصعق والبقاء مختبئين. الفريق الذي حصل على أعلى الدرجات يفوز. في التقاط الصدر هناك فريقان من أربعة. فريق واحد هو الصيادين ، والآخر هو المطاردة الذين يحتاجون إلى سرقة الصناديق من خلال الوقوف بالقرب منهم. يبدو كل فريق وكأنه شخصية معينة ويتناوب على كونه الصياد والمطاردة. يحصل الصيادون على نقاط عن طريق الاغتيالات ، بينما يحصل المطاردون على نقاط من الهروب والصعق وسرقة الصناديق. الفريق الذي حصل على أعلى الدرجات يفوز. يرى وضع المرافقة فريقا واحدا من أربعة لاعبين يحمي شخصية غير قابلة للعب متجولة بينما يحاول الفريق الآخر المكون من أربعة لاعبين اغتياله. هناك نوعان من الشخصيات غير القابلة للعب للحماية في وقت واحد ويسيران عبر سلسلة من نقاط التفتيش ، والتي يمكن رؤيتها لكلا الفريقين. عندما يتم قتل NPC مرافقة ، تتم مزامنة آخر. يحتوي هذا الوضع على جولتين حيث يلعب كل فريق مرة واحدة كمرافقة ومرة كقتلة.
يمكن للاعبين اختيار واحدة من 21 شخصية متاحة، بما في ذلك: المحظية، الحلاق، الكاهن، النبيل، المتجول، الجلاد، الطبيب، الحداد، الكابتن، المهرب، المهندس،وسادة القدم،اللص، Hellequin (مهرج أنثى، وهو متاح من خلال uPlay) والمرتزقة. كانت شخصيتان خاصتان متاحتين فقط في إصدارات الطلب المسبق المختارة من اللعبة: المهرج والضابط. ومع ذلك ، يتم أيضا تضمين هذين الشخصين الخاصين للطلب المسبق في المحتوى القابل للتنزيل لاختفاء دافنشي كما هو الحال مع سوق تراجان السابق والمواقع الخاصة للقنوات المائية فقط. تحتوي الحزمة على 4 شخصيات جديدة ، داما روسا ، نايت ، ماركيز ، ومنبوذ. كل شخصية لديها حركات اغتيال فريدة وسلاح توقيع.يمكن تخصيص الشخصيات مع ارتفاع مستوى اللاعب. تتضمن خيارات التخصيص هذه تغيير لون الزي وتجهيز معدات مختلفة.
نسخة خيالية من Cesare Borgia (مصورة هنا في صورة بواسطة Altobello Melone) بمثابة الخصم الرئيسي للعبة.
بعد أحداث اللعبة السابقة ، يهرب ديزموند مايلز (نولان نورث) ولوسي ستيلمان (كريستين بيل) وريبيكا كرين (إليزا شنايدر) وشون هاستينغز (داني والاس) من فرسان الهيكل الذين هاجموا مخبأهم ويؤسسون قاعدة جديدة في أنقاض فيلا أوديتوري في مونتيريجيوني. بعد استعادة الكهرباء في الأنفاق تحت الفيلا ، يستخدم ديزموند Animus 2.0 لمواصلة استعادة الذكريات الجينية لسلفه إزيو أوديتوري (روجر كريج سميث). تتمثل مهمته في العثور على تفاحة عدن ، والتي يمكن أن تمنع كارثة وشيكة قادمة في نفس العام ، يعتقد أن فرسان الهيكل ارتكبوها.
تستمر قصة إزيو في ديسمبر 1499 ، حيث يخرج من القبو ويهرب من روما مع عمه ماريو (فريد تاتاسيوري). بالعودة إلى Monteriggioni ، يشرح Ezio لزملائه القتلة ما رآه داخل Vault ويشعر بالارتياح من احتمال انتهاء ثأره الشخصي. ومع ذلك، يتحدى نيكولو مكيافيلي (شون بايشو) قرار إزيو بترك رودريغو بورجيا (مانويل تادرس) على قيد الحياة. في اليوم التالي ، حاصر الجيش البابوي مونتيريجيوني بقيادة سيزار بورجيا (أندرياس أبيرجيس) ، ابن رودريغو. سيزار يقتل ماريو ويدعي أبل لفرسان المعبد. يهرب إزيو المصاب ويسافر إلى روما ، مركز قوة فرسان الهيكل في إيطاليا ، سعيا للانتقام من بورجياس. هناك ، يكتشف أن نظام القتلة قد فقد الكثير من قوته البشرية وقوته. عازما على إعادة بناء النقابة ، يقنع إزيو مكيافيلي بأنه قادر على قيادتها ، وتجنيد أشخاص للإخوان وإعادتها إلى قوتها السابقة.
على مدى السنوات الثلاث التالية ، شل إزيو قبضة بورجياس في العاصمة ، وخرب موارد سيزار واغتال أشخاصا رئيسيين مقربين منه ، بينما أعاد روما ببطء إلى مجدها السابق. بعد إعادة القتلة إلى كامل قوتهم ، حصل إزيو على رتبة Il Mentore (الإيطالية ل "المرشد") وأصبح الزعيم الفعلي للقتلة في إيطاليا. خلال هذا الوقت ، أصبحت أخت إزيو كلوديا (أنجيلا غالوبو) قاتلة أيضا.
بعد معرفة تصرفات إزيو ، يواجه سيزار والده لطلب المزيد من المال وأبل. يرفض رودريغو ، حذرا من استفزاز القتلة ، ويحاول قتل ابنه بتفاحة مسمومة ، خوفا من شهوة سيزار للسلطة. سيزار ، بعد أن أخذ لدغة فقط ، يبصقها ويجبر بقية التفاحة في فم والده ، مما أسفر عن مقتل رودريغو. بعد معرفة موقع Apple ، يستعيدها Ezio من داخل كاتدرائية القديس بطرس ، قبل استخدامها للتغلب على قوات Cesare وسحب دعم مؤيديه. تم القبض على سيزار من قبل الجيش البابوي للبابا يوليوس الثاني بعد أن واجهه إزيو والقتلة وقتلوا أتباعه المتبقين.
بعد بضع سنوات ، يستخدم إزيو Apple مرة أخرى للتحقق من سيزار ، ويكتشف أنه خرج من السجن. بعد إخفاء التفاحة في معبد الحضارة الأول الذي تم بناؤه تحت الكولوسيوم الروماني ، يغادر إزيو إيطاليا بحثا عن سيزار. في عام 1507 ، سيزار ، بدعم من راعيه الجديد ، جون الثالث من نافارا ، يحاصر مدينة فيانا في إسبانيا. يواجه إزيو سيزار على أسوار قلعة متداعية ويحاربه. يدعي سيزار أنه لا يمكن قتله بيد رجل بشري ، وبالتالي يحرض إزيو على "تركه في يد القدر" بإسقاطه من الأسوار حتى وفاته.
باستخدام الإحداثيات من ذكريات إزيو ، يسافر ديزموند ولوسي وشون وريبيكا إلى المعبد حيث أخفى إزيو التفاحة ، بنية استخدامها لتحديد موقع المعابد الأخرى والحفاظ على قطع عدن التي تحتويها بعيدا عن متناول فرسان المعبد. عندما يدخل ديزموند الهيكل ، يواجه ظهورات ثلاثية الأبعاد لامرأة تدعى جونو (نادية فيروتشي) ، على غرار مينيرفا. وعلقت على افتقار البشرية للمعرفة، واصفة إياه بأنه "بريء وجاهل"، قبل أن تغضب فجأة وتصرخ: "كان يجب أن نتركك كما كنت!" عندما يقترب ديزموند من التفاحة ويلمسها ، يتجمد الوقت من حوله. يذكر جونو أن ديزموند ينحدر من عرقها ، وهو عدوهم. وتقول أيضا إن هناك امرأة ترافقه عبر "البوابة" ، لكن يجب ألا يسمح لها بذلك. تسيطر على جسد ديزموند وتجبره على طعن لوسي. كلاهما يسقط على الأرض ، مع وفاة لوسي ودخول ديزموند في غيبوبة. مع تدحرج الاعتمادات ، يسمع رجلان يناقشان ما إذا كان يجب إعادة ديزموند إلى Animus.
في عام 1506 ، أثناء مطاردته لسيزار بورجيا ، زار إزيو صديقه ليوناردو دافنشي (كارلوس فيرو) في ورشته في روما لطلب مساعدته في تأمين سفينة لنقله إلى إسبانيا. يعرض ليوناردو اصطحاب إزيو لمقابلة قبطان سفينة ودود ، ولكن قبل ذلك ، يطلب من إزيو الذهاب للعثور على تلميذه ، سالاي (ديفيد كاي). عندما يعود الاثنان إلى ورشة العمل بعد مواجهة مع الهرمسيين ، أعضاء عبادة هيرميس ، وجدوها مهجورة ، واستنتجوا أن ليوناردو قد اختطف من قبل الهرمسيين ، الذين أجبروه على نقلهم إلى معبد تحت الأرض وجده. يجد سالاي كتابة على الأرض تشير إلى أنه يجب عليهم البحث عن خمس من لوحات ليوناردو التي كان يملكها إزيو في مونتيريجيوني ولكنها مفقودة الآن.
بعد استعادة جميع اللوحات ، يجد إزيو مخططات صغيرة مخبأة على كل منها والتي ، عند دمجها ، تكشف عن موقع المعبد. يتوجه إزيو إلى هناك ويقتل المحكمين الذين يحتجزون ليوناردو رهينة. ثم يقوم الزوجان بالتحقيق في المعبد واكتشاف قبو آخر بنته الحضارة الأولى ، والذي يحتوي على قاعدة فقط. عندما يضع إزيو يده على قاعدة التمثال ، فإنه يكشف عن الأرقام 43 39 19 N و 75 27 42 W. بينما يرفض ليوناردو الأرقام باعتبارها لا معنى لها ، يعلق إزيو بأن هذه الأرقام ليست مخصصة لهم عند خروجه هو وليوناردو من المعبد. في الوقت الحاضر ، يسمع رجلان يعلقان على أن ديزموند قد سقط في غيبوبة ، قبل أن يقول أحدهما "لدينا موقع للمعبد" و "ماذا تنتظر ، دعنا نذهب".
قاتل العقيدة: تم تطوير جماعة الإخوان المسلمين من قبل يوبيسوفت مونتريال. عملت مونتريال أيضا على كل من ألعاب Assassin's Creed الرئيسية الأخرى في السلسلة ، وبالتالي تم اختيارها لقيادة الإنتاج للدفعة الثالثة. تم الإعلان عن حلقة Assassin's Creed جديدة تضم لاعبين متعددين خلال نتائج Ubisoft المالية للربع الثالث لعام 2009 مع عدم الكشف عن اسمها. في أوائل مايو 2010 ، نشر أحد موظفي GameStop على الإنترنت بعض الصور لصندوق طلب مسبق يضم Assassin's Creed: عنوان Brotherhood بينما كانت Ubisoft تضايق اللعبة على Facebook و Twitter. ثم أكدت Ubisoft صحة هذه الصور.لم يتم ترقيم الإخوان على عكس Assassin's Creed II لأن اللاعبين وحتى المطورين أنفسهم كانوا يتوقعون إعدادا جديدا وسلف جديد بينما هذا ليس سوى استمرار لقصة Ezio.
على الرغم من أن اللعبة تم تطويرها بشكل أساسي بواسطة Ubisoft Montreal في كندا ، إلا أن الإنتاج ساعد جزئيا أربعة مطورين آخرين من Ubisoft: آنسي وسنغافورة وبوخارست وكيبيك سيتي. تم تطوير وضع اللاعبين المتعددين بشكل أساسي بواسطة Ubisoft Annecy ، الاستوديو المسؤول عن إنشاء وضع متعدد اللاعبين في Tom Clancy's Splinter Cell: Chaos Theory. أعلنت Ubisoft أيضا عن خطط للمحتوى القابل للتنزيل (DLC) بعد إطلاق اللعبة. تم بالفعل إصدار مجموعتين من DLC المجانية تحت أسماء "Animus Project Update 1.0" و "Animus Project Update 2.0". الأول يتضمن الخريطة الجديدة مونت سانت ميشيل ووضع واحد جديد ، التحالف المتقدم. تم إصدار "Animus Project Update 2.0" في يناير 2011 ، وكان مجانيا أيضا ، وتضمن خريطة أخرى ووضعا وإدخال نظام تصنيف اللاعب. [4من منظور الأداء ، علقت Ubisoft بأنها تأمل أن تكون الفجوات بين إصدارات PlayStation 3 و Xbox 360 أصغر مع Brotherhood.
بينما كان لا يزال قيد التطوير ، غادر المدير الإبداعي باتريس ديسيليتس قبل عرض اللعبة في E3 2010. صرح Ubisoft ومدير الإنتاج جان فرانسوا بوافين أنه لم يأخذ "استراحة إبداعية" إلا بعد الانتهاء من مهمته في Brotherhood. تم إصدار مقطع دعائي تشويقي لوضع اللاعبين المتعددين على الموقع الرسمي قبل E3. تم نشر مقطع دعائي سينمائي لأول مرة خلال المؤتمر الصحفي لشركة Ubisoft E3 2010 على طول جولة في بداية اللعبة. قاتل العقيدة: وصلت جماعة الإخوان المسلمين إلى المركز الذهبي في 28 أكتوبر 2010. يحتوي إصدار Microsoft Windows على Nvidia 3D Vision ودعم متعدد الشاشات من خلال AMD Eyefinity. كما أنه يستخدم حماية النسخ Tagès ، بالإضافة إلى منصة خدمات Ubisoft عبر الإنترنت ، ولكنه لا يتطلب اتصالا دائما بالإنترنت للعب. في 30 نوفمبر 2010 ، تم نشر رواية للعبة. الرواية هي تكملة للرواية السابقة.

:متطلبات تشغيل اللعبة

OS: Windows® XP (32-64 bits) /Windows Vista®(32-64 bits)/Windows 7® (32-64 bits)
Processor: Intel Core® 2 Duo 1.8 GHZ or AMD Athlon X2 64 2.4GHZ
Memory: 1.5 GB Windows® XP / 2 GB Windows Vista® – Windows 7®
Graphics: 256 MB DirectX® 9.0–compliant card with Shader Model 3.0 or higher (see supported list*)
DirectX®: 9.0
Hard Drive: 8 GB
Sound: DirectX 9.0 –compliant sound card

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق