السبت، 26 أغسطس 2023

far cry 3

تحميل لعبة far cry 3 للكمبيوتر

:حول اللعبة

Far Cry 3 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول لعام 2012 تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. إنها الدفعة الرئيسية الثالثة في سلسلة Far Cry بعد لعبة Far Cry 2. تجري اللعبة في جزر Rook الخيالية ، وهي أرخبيل استوائي يمكن للاعبين استكشافه بحرية. تركز طريقة اللعب على القتال والاستكشاف. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة لهزيمة الأعداء البشريين والحياة البرية المعادية ، وتتميز اللعبة بعناصر موجودة في ألعاب لعب الأدوار مثل أشجار المهارات والخبرة. بعد أن تنحرف العطلة ، يجب على بطل الرواية جيسون برودي إنقاذ أصدقائه ، الذين اختطفهم القراصنة ، والهروب من الجزيرة وسكانها غير المترابطين.
تعاونت Ubisoft Montreal مع فريق التطوير العالمي لشركة Ubisoft ، بما في ذلك Massive Entertainment و Ubisoft Shanghai و Ubisoft Bucharest و Ubisoft Reflections و Red Storm Entertainment. تم إعادة تشغيل تطوير اللعبة جزئيا في عام 2010 بعد رحيل العديد من الموظفين المبدعين الرئيسيين. قام الفريق بتقييم التعليقات الخاصة ب Far Cry 2 وحدد المجالات التي تحتاج إلى تحسين أو إزالة. قضى الفريق وقتا طويلا في تصميم الجزيرة ، والتي وصفوها بأنها "ثاني أهم شخصية" في اللعبة. تم أخذ الإلهام من الأفلام والبرامج التلفزيونية مثل Apocalypse Now و Lost ، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو The Elder Scrolls V: Skyrim و Red Dead Redemption. تم التعاقد مع مايكل ماندو لتصوير فاس مونتينيغرو ، وهو خصم قارنه الفريق بدارث فيدر.
تم الإعلان عن اللعبة في يونيو 2011 وروجت Ubisoft للعبة بالعديد من التطبيقات المصاحبة ومسلسلات الويب والكروس أوفر. تم إصداره لمايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 في نوفمبر 2012. تلقت اللعبة إشادة من النقاد عند إصدارها ، مع توجيه الثناء إلى شخصياتها (خاصة Vaas) ، وتصميم العالم ، والمرئيات ، والتقدم ، وطريقة اللعب ، على الرغم من أن أوضاع اللعبة متعددة اللاعبين تلقت انتقادات. على الرغم من ضعف مبيعات الطلب المسبق ، تم بيع ما يقرب من 10 ملايين نسخة من اللعبة. تم ترشيحه للعديد من الجوائز في نهاية العام بما في ذلك جوائز Game of the Year و Best Shooter من قبل العديد من منشورات الألعاب. كما تم الاستشهاد بها كواحدة من أعظم ألعاب الفيديو على الإطلاق. دعمت Ubisoft اللعبة بمحتوى قابل للتنزيل وأصدرت لعبة Far Cry 3: Blood Dragon ، التوسع المستقل للعبة ، في عام 2013. تم إصدار Far Cry 4 خلفا في نوفمبر 2014. أعيد إصدار اللعبة ل PlayStation 4 و Xbox One في يونيو 2018.
تنتشر النار بسرعة في الغطاء النباتي للعبة ، والذي يمكن استخدامه لقتل الأعداء أو تشتيت انتباههم.
Far Cry 3 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تدور أحداثها في جزر Rook الخيالية ، وهي أرخبيل استوائي في مكان ما في المحيط الهادئ ، يسيطر عليه القراصنة والمرتزقة. يتحكم اللاعبون في Jason Brody ويمكنهم الاقتراب من المهام والأهداف بعدة طرق. يمكنهم قتل الأعداء باستخدام الأسلحة النارية مثل البنادق الهجومية وبنادق القنص وقاذفات القنابل وقاذفات الصواريخ والمتفجرات مثل الألغام الأرضية والقنابل اليدوية.بدلا من ذلك ، يمكن للاعبين استخدام التخفي لتجنب انتباه الأعداء. على سبيل المثال ، يمكن للاعبين استكشاف موقع العدو باستخدام كاميرا لتحديد مواقع الأعداء ، أو رمي الصخور لتشتيت انتباه الأعداء. يمكن لنهج التخفي ، الذي يمكن القيام به باستخدام الأسلحة الكاتمة للصوت والسكاكين القتالية ، أن يمنع الأعداء من إطلاق الإنذارات التي تتطلب تعزيزات.يتم جمع المهارات من خلال اكتساب الخبرة من إكمال المهام وقتل الأعداء ، ويتم فتحها في ثلاث أشجار مهارات ، تحت عنوان العنكبوت ومالك الحزين والقرش. تقوم كل شجرة مهارات بترقية جوانب مختلفة من قدرات جيسون ، حيث يقوم العنكبوت بترقية عمليات الإزالة والصيد الشبح ، ويقوم القرش بترقية عمليات الإزالة الهجومية والصحة ، ويقوم مالك الحزين بترقية عمليات الإزالة بعيدة المدى والتنقل.مع جمع المهارات ، ينمو الوشم القبلي على ساعد جيسون في المقابل. 
جزر الرخ هي عالم مفتوح حيث يمكن للاعبين الاستكشاف بحرية. يمكن لجيسون السفر باستخدام مجموعة متنوعة من المركبات بما في ذلك عربات الكثبان الرملية والمركبات الصالحة لجميع التضاريس وشاحنات البضائع والزلاجات النفاثة والقوارب والطيران الشراعي المعلق. في وقت لاحق من اللعبة ، سيجد اللاعبون بدلة مجنحة يمكن لجيسون ارتدائها. سيواجه جيسون مستوطنات ودية مختلفة حيث يمكنه التسوق لشراء الأسلحة والمواد وإكمال المهام الجانبية بما في ذلك مهام الصيد ومهام الاغتيال.يسكن جزر الرخ مجموعة متنوعة من الحياة البرية بما في ذلك النمور وأسماك القرش ، ويمكن الذكاء الاصطناعي للعبة (الذكاء الاصطناعي) الحياة البرية من التفاعل مع بعضها البعض لمحاكاة نظام بيئي واقعي. من خلال صيد الحيوانات المختلفة وحصاد جثثها ، يكتسب اللاعبون المواد اللازمة لصياغة عناصر جديدة مثل حافظات الأسلحة وأكياس الذخيرة. يمكن للاعبين تخزين النباتات الخضراء لإنتاج المحاقن ، والتي تشفي جيسون عندما تستنفد صحته أثناء سيناريوهات القتال أو توفر مزايا لعب أخرى. يمكن للاعبين تسلق أبراج راديو مختلفة وإزالة أجهزة التشويش الخاصة بهم. عند إزالتها ، يتم فتح مناطق من الخريطة ، ويتم تسليط الضوء على نقاط الاهتمام المختلفة وسيفتح اللاعبون سلاحا جديدا ويمكنهم الوصول إلى مهمة جانبية يديرها الإمداد ، وهي مهمة موقوتة يحتاج فيها اللاعبون إلى توصيل الأدوية في أسرع وقت ممكن من مكان إلى آخر. بينما يسيطر القراصنة على الجزيرة ، يمكن للاعبين التسلل وتحرير العديد من مواقع العدو. بمجرد استعادة البؤرة الاستيطانية ، تصبح قاعدة للمتمردين التي تفتح مهام جانبية إضافية للاعبين.أصبح أيضا موقعا حيث يمكن للاعبين السفر بسرعة إلى البائعين والتجارة معهم.تم إصدار تصحيح لاحقا للسماح للاعبين بإعادة تعيين البؤر الاستيطانية.عند استكشاف عالم اللعبة ، قد تحدث أحداث غير مكتوبة ، مثل تعرض جيسون لهجوم من قبل الحياة البرية أو دوريات القراصنة.  يمكن للاعبين إكمال تجارب مهام Rakyat ، وهي تحديات قتالية موقوتة.انضم إلى ألعاب مصغرة مختلفة بما في ذلك البوكر ورمي السكاكين وتحديات الرماية ؛  وجمع المقتنيات المختلفة مثل الآثار ، والرسائل ، وبطاقات الذاكرة.
تتميز اللعبة بوضع تعاوني متعدد اللاعبين من أربعة لاعبين ، والذي يتم تعيينه قبل ستة أشهر من أحداث اللعبة الرئيسية. يتميز الوضع بخمس فئات مختلفة: المحارب ، Rusher ، Deadeye ، المخرب أو الحارس الشخصي. يمكن للاعبين تخصيص عتاد وأسلحة كل فئة.في اللعب الجماعي ، يمكن للاعبين تنشيط "صرخة المعركة" ، مما يعزز صحة الفريق ودقته وسرعة الجري.تتضمن اللعبة أوضاعا تنافسية متعددة اللاعبين بما في ذلك Team Deathmatch و Domination ، حيث يتنافس فريقان ضد بعضهما البعض لالتقاط نقاط التحكم.هناك أيضا الإرسال ، وهو متغير هيمنة تكون فيه نقاط التحكم عبارة عن أجهزة إرسال لاسلكية تغير الموقع. في Firestorm ، يحتاج الفريق إلى إشعال مكب وقود يحتفظ بهما فريق آخر مع حماية مستواهم من إشعال النار فيهم.قتل الأعداء على التوالي ، وإحياء أعضاء الفريق واستخدام صرخة المعركة يمنح اللاعبين نقاط دعم الفريق ، والتي يمكن استخدامها لفتح امتيازات مثل "الغاز النفسي" الذي يتسبب في هلوس الأعداء لجميع اللاعبين كظلال.تتميز اللعبة بمحرر خرائط يسمح للمستخدمين بإنشاء محتوى مخصص ومشاركته.يمكن للاعبين إنشاء خرائطهم عن طريق تخصيص المناظر الطبيعية ، ووضع المباني والأشجار والمركبات والوحدات التي تتحكم فيها الذكاء الاصطناعي.
قدم مايكل ماندو التقاط الصوت والحركة لفاس مونتينيغرو ، أحد خصوم اللعبة.
جيسون برودي (جيانباولو فينوتا) في إجازة مع مجموعة من الأصدقاء في بانكوك ، تايلاند. في رحلة القفز بالمظلات ، هبطوا دون علمهم في جزر روك الخيالية التي يحتلها القراصنة ، حيث تم القبض عليهم من قبل سيد القراصنة فاس مونتينيغرو (مايكل ماندو) ، الذي ينوي بيعهم كعبيد. يهرب جيسون بمساعدة شقيقه الأكبر جرانت (لين إدواردز) ، الذي يقتله فاس. يتم إنقاذ جيسون من قبل دينيس (تشارلز مالك ويتفيلد) ، وهو عضو بالتبني من قبيلة راكيات الأصلية في الجزر. يدرك دينيس إمكانات جيسون كمحارب ويعطيه تاتاو ، وشم محارب راكيات. أثناء مساعدة Rakyat ، يجد جيسون أحد أصدقائه ، ديزي (ناتالي براون) ، في منزل عالم النبات الدكتور إيرنهاردت (مارتن كيفان). أعجب راكيات ببراعة جيسون ، وسمح له بأن يكون ثاني دخيل يدخل معبدهم المقدس. بعد أن يعيد سكين التنين الفضي ، وهو من بقايا راكيات ، يبدأ جيسون في القبيلة من قبل الكاهنة سيترا (فاي كينغسلي).
بمساعدة إيرنهاردت وعميل وكالة المخابرات المركزية ويليس هنتلي (آلان جوليم) ، يساعد جيسون راكيات في استعادة جزيرتهم من القراصنة بينما يجد وينقذ صديقته ليزا (ميلين دينه روبيك) وأصدقائه كيث (جيمس أ. وودز) وأوليفر (كريستيان هودكو). بعد عدة لقاءات مع فاس ، يعلم جيسون أن فاس هو شقيق سيترا الذي خان راكيات بعد أن أصبح مدمنا على المخدرات التي جلبها صاحب العمل ، هويت فولكر (ستيف كومين) ، تاجر رقيق جنوب أفريقي ورب مخدرات. سرعان ما ينضج جيسون ليصبح محاربا مخيفا وماهرا ، ويبدأ في الاستمتاع بكل القتل بينما يزداد بعدا عن أصدقائه.
تمارس سيترا الجنس مع جيسون بينما هو تحت تأثير المهلوسات ، وبعد ذلك تطلب منه البقاء في الجزيرة. قرر جيسون البقاء ، وداعا لأصدقائه وتوجه إلى قاعدة القراصنة في فاس ، واكتشف أن فاس قد نصب له فخا. ينجو جيسون ولكنه يدخل بعد ذلك في حالة وهمية تشبه الحلم حيث يجب عليه محاربة نسخ مكررة متعددة من فاس. يصل في النهاية إلى فاس الحقيقي ويطعنه بسكين التنين ،قبل أن ينهار. يستيقظ جيسون مع سيترا في معبد راكيات ويعد بقتل هويت من أجلها.
بعد الوصول إلى جزيرة هويت بمساعدة هنتلي ، يلتقي جيسون بسام بيكر (ستيفن بوجيرت) ، زميل هنتلي ، الذي يساعده في التسلل إلى جيش هويت. خلال هذا الوقت ، يكتشف جيسون أن شقيقه الأصغر رايلي على قيد الحياة ومحتجز من قبل هويت. مع مشاهدة هويت لهم أمام الكاميرا ، يتفوق جيسون على رايلي للحفاظ على الحيلة ، على الرغم من أنه يكشف عن نفسه عندما يكرر بيكر الفيديو. يشق جيسون طريقه إلى ثقة هويت ، ويخطط هو وبيكر لقتل هويت في لعبة البوكر. ومع ذلك ، أثناء جلوسهم للعب ، قتل هويت بيكر بعد أن كشف أنه رأى من خلال الفيديو المتكرر. يقتل جيسون هويت ورجاله في معركة بالسكاكين ، ويفقد نصف إصبع في هذه العملية ، ويهرب من الجزيرة مع رايلي.
يطير جيسون ورايلي إلى منزل إيرنهاردت لاكتشافه مشتعلا. يكشف الطبيب المحتضر أن راكيات هاجموا المنزل واختطفوا أصدقاء جيسون. يواجه جيسون سيترا في معبد راكيات ، لكنها تخدره وتأسر رايلي. تخبر سيترا جيسون أنها وقعت في حبه ، معتقدة أنه محارب عظيم لأسطورة راكيات وأنها "ستحرره". يحلم جيسون بالسير في طريق ناري بسكين التنين ، مع ظهور ليزا كوحش في حلمه. يستيقظ ، ممسكا ليزا تحت تهديد السكين ، ويعطى خيارا إما لإنقاذ أصدقائه أو قتلهم بالتحالف مع سيترا.
إذا حرر جيسون أصدقائه ، فإن سيترا تتوسل إليه للبقاء في الجزيرة بينما يستعد دينيس الغاضب لطعن جيسون لخيانته. سيترا يقفز أمامه ويطعن بدلا من ذلك. تعلن حبها لجيسون وهي تموت بين ذراعيه. يغادر جيسون وأصدقاؤه الجزيرة بالقارب ، حيث يروي جيسون أنه على الرغم من كل القتل الذي حوله إلى وحش ، إلا أنه لا يزال يعتقد أنه في مكان ما في قلبه ، فهو أفضل من هذا. إذا قتل جيسون ليزا ، فقد مارس هو وسيترا الجنس لاحقا في طقوس. بعد ذلك ، طعنت سيترا جيسون ، وأخبرته وهو يموت أن طفلهما سيقود راكيات إلى المجد وأنه "فاز". تنتهي اللعبة بصورة ثابتة للقارب وسكين التنين على الشاطئ بينما تتدحرج الاعتمادات.
قبل ستة أشهر من وصول جيسون إلى جزر روك ، يجد رجل العصابات الاسكتلندي السابق كالوم (ستيوارت مارتن) ، والمسعف القتالي في الجيش الأمريكي تيشا (ألانا ماريا) ، وضابط شرطة فيلادلفيا الفاسد المتقاعد ليونارد (نايجل ويتمي) والقاتل الروسي السابق ميخائيل (نيفيرن) عملا على متن السفينة السياحية MS Astrid. ومع ذلك ، يستولي القراصنة على أستريد وركابها بعد أن يبيعها القبطان مقابل رواتب السفينة. تتمحور الحملة التعاونية حول الشخصيات الأربعة التي تقاتل ضد القراصنة والقراصنة في جزر الرخ أثناء مطاردتهم للقبطان.

:متطلبات تشغيل اللعبة

OS:Windows XP, Windows Vista and Windows 7
Processor:Intel Core®2 Duo E6700 @ 2.6 GHz or AMD Athlon64 X2 6000+ @ 3.0Ghz or better
Memory:4 GB RAM
Graphics:512MB Video RAM (1GB Video RAM), DirectX9c (DirectX11) Shader Model 3.0 (Shader Model 5.0)
DirectX®:9.0c
Hard Drive:15 GB HD space
Sound:DirectX Compatible (Recommended Surround Sound 5.1 capable)
Other Requirements:Broadband Internet connection
Additional:*Supported Video Cards at Time of Release: AMD Radeon™ HD 2900 / 3000 / 4000 / 5000 / 6000 / 7000 series, NVIDIA® GeForce® 8800 GTX / 9 / 200 / 400 / 500 / 600 series. Laptop versions of these cards may work, but are not supported. These chipsets are the only ones that will run this game. For the most up-to-date minimum requirement listings, please visit the FAQ on our support website at ubi.com
Requires a UPlay account

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق