الجمعة، 25 أغسطس 2023

mount and blade warband

 تحميل لعبة mount and blade warband للكمبيوتر

:حول اللعبة

Mount &Blade: Warband هي حزمة توسعة مستقلة للعبة فيديو لعب الأدوار الإستراتيجية Mount &Blade. تم الإعلان عن اللعبة في يناير 2009 ، وتم تطويرها من قبل الشركة التركية TaleWorlds Entertainment وتم نشرها بواسطة Paradox Interactive في 30 مارس 2010.اللعبة متاحة للتنزيل المباشر من موقع TaleWorlds ، من خلال برنامج التوزيع الرقمي Steam ، كإصدار خال من DRM من GOG.com ، أو كقرص DVD مع التنشيط المطلوب عبر الإنترنت. تم إصدار إصدارات macOS و Linux في 10 يوليو 2014 من خلال Steam.
تتوسع Warband في اللعبة الأصلية من خلال تقديم فصيل سادس (سلطنة Sarranid) ، وزيادة الخيارات السياسية ، وإضافة القدرة للاعب على بدء فصيله الخاص ، ودمج أوضاع متعددة اللاعبين. كانت مراجعات اللعبة مواتية بشكل عام ، مع إضافة لاعبين متعددين تم الإشادة بهم. تركز اللعبة على القتال على ظهر الخيول وإعطاء الأوامر للفرقة الحربية في الميدان ، مثل إخبار الرماة بشغل موقع أو المشاة باستخدام أسلحة حادة.
اعتبارا من 31 يناير 2014 ، لم تعد Paradox Interactive هي الناشر ل Warband وأعادت النشر إلى المطور.تم إصدار Warband لكل من Xbox One و PlayStation 4 في سبتمبر 2016 لمعظم المناطق ، مع إصدار أسترالي ونيوزيلندي في 20 ديسمبر 2016.
خريطة كالراديا ، إعداد اللعبة
كما هو الحال مع اللعبة الأولى ، Mount &Blade: Warband هي لعبة لعب أدوار رمل تجري أحداثها في أرض Calradia التي تعود إلى العصور الوسطى. في بداية اللعبة ، يقوم اللاعب بتخصيص الشخصية ويتم إنتاجها في العالم. يتم السفر حول خريطة العالم العلوي عن طريق الإشارة والنقر على الموقع المطلوب. إذا واجه اللاعب أطرافا أخرى ، فقد يحدث قتال ، وعند هذه النقطة تتحول اللعبة إلى الوقت الفعلي. إذا فاز اللاعب بالمعركة ، يزداد مستوى شهرته. مع ما يكفي من الشهرة ، يمكن للاعب العمل مع اللوردات ، وإنشاء إقطاعياتهم الخاصة ، ومهاجمة المدن ، وتوظيف المزيد من الجنود. يمكن للاعب أيضا مواجهة رفاق عبر الخريطة لإضافة قدرات إلى فرقة الحرب الخاصة بهم. اللعبة غير خطية وليس لها أهداف محددة ، ولكن الهدف المشترك هو التغلب على Calradia بالكامل.
كانت التغييرات الرئيسية في اللعبة هي تضمين القدرة متعددة اللاعبين ، وإدخال فصيل سادس ، سلطنة سارانيد ، وإعادة تنظيم خريطة العالم العلوي.يسمح إدخال الخيارات السياسية للاعبين بالتأثير على اللوردات والزواج من السيدات ، ومن الممكن للاعب غير المنحاز الاستيلاء على مدينة أو قلعة وبدء فصيله الخاص.تحتوي اللعبة على رسومات محسنة قليلا ، إلى جانب رسوم متحركة جديدة أو معدلة في القتال.
يزيل وضع اللاعبين المتعددين الجديد جميع عناصر RPG والخريطة من وضع اللاعب الفردي ، وبدلا من ذلك يركز على القتال المباشر.تستوعب المباريات متعددة اللاعبين ما يصل إلى 200 لاعب، مقسمين إلى فريقين بناء على الفصائل المختارة.يتم تزويد جميع اللاعبين بشخصية "قالب" متوازنة (والتي يمكن تغييرها لكل خادم) بناء على ثلاثة أنواع عامة من الجيش ما قبل العصر الحديث: الرماية والفرسان والمشاة.يتم تخصيص الشخصيات عن طريق شراء المعدات المتاحة للفصيل المختار ، مع شراء معدات أفضل بعد كسب الدينار (عملة اللعبة) في المباريات متعددة اللاعبين.لا يوجد رابط بين شخصيات اللاعب متعددة اللاعبين وشخصيات اللاعب الفردي ، ولا توجد طريقة لرفع مستوى الشخصية متعددة اللاعبين أو تغيير خصائصها من القوالب (بخلاف شراء المعدات). تم تضمين ثمانية أوضاع متعددة اللاعبين في الإصدار الأصلي من Warband.كان معظمها مشابها للأوضاع الموجودة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول (مثل معارك الفريق والتقاط العلم) ، على الرغم من تضمين أوضاع أخرى ، مثل حصار القلعة من اللعبة الرئيسية. توفر بعض التعديلات أوضاع لعب إضافية. القتال نفسه يختلف على أساس الطبقة. يتكون قتال المشاجرة من أربعة اتجاهات للهجوم هي لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين ، بالإضافة إلى أربعة اتجاهات للعرقلة مماثلة للهجمات. لا يمكن استخدام بعض أسلحة المشاجرة إلا في اتجاهين للهجوم ، وهما لأعلى ولأسفل ، بينما لا يمكن منع بعضها ، مثل بعض السكاكين التي لا يمكن الحصول عليها من قائمة المعدات.
الحروب النابليونية
Napoleonic Wars هي لعبة متعددة اللاعبين (بعض جوانب اللاعب الفردي) ، تم تطوير DLC بواسطة Flying Squirrel Entertainment for Mount &amplede: Warband ، والتي تم تعيينها خلال السنوات الأخيرة من الحروب النابليونية. تتميز بمعارك تاريخية من عصر نابليون لما يصل إلى 200 لاعب مع أكثر من 220 وحدة تاريخية فريدة وقطع مدفعية يمكن التحكم فيها وبيئات قابلة للتدمير وست دول قابلة للاختيار: فرنسا وبريطانيا وبروسيا والنمسا وروسيا و Rheinbund (تمت إضافة الأخير في التصحيح 1.2). تم إصدار DLC في 19 أبريل 2012.
تدور اللعبة متعددة اللاعبين حول أوضاع اللعبة مثل مباراة الموت للفريق ، ومباراة الموت ، والحصار ، والتقاط العلم ، والمبارزة ، والمعركة ، ومعركة القائد. هناك أيضا أحداث ينظمها المجتمع تضع "أفواج" أنشأها اللاعبون ضد بعضهم البعض في حرب الجيل الأول ، والتي تحاول محاكاة الظروف الواقعية للحرب النابليونية. تعتمد معظم هذه الأفواج على أفواج فعلية من الحروب النابليونية. تعمل الأفواج معا لإنشاء أحداث منظمة ، مثل معارك الخطوط والحصار. معظم الأحداث غير رسمية ، ولكن هناك بطولات تنافسية مجتمعية تعقد بطولات بين الأفواج.
تم تشكيل فريق التطوير وراء الحروب النابليونية من المجموعة التي كانت تصنع Mount & Musket ، وهو تعديل ل Mount &amplede: Warband.منذ إصدار اللعبة ، تم تصحيحها عدة مرات ، مما أضاف المزيد من المحتوى إلى اللعبة: البحارة ومشاة البحرية بالإضافة إلى السفن الشراعية والقوارب الطويلة القابلة للاستخدام والمسعفين.
تلقت الحروب النابليونية مراجعات "مواتية" وفقا لموقع تجميع المراجعات Metacritic.
غزو الفايكنج
Viking Conquest عبارة عن محتوى قابل للتنزيل لكل من اللاعب الفردي ومتعدد اللاعبين. تم تطويره من قبل فريق TaleWorlds Entertainment و Brytenwalda الذي يشتهر بالتعديل الذي يحمل اسمه. يحدث Viking Conquest خلال العصور الوسطى ويسمح للاعب باستكشاف الجزر البريطانية وفريزيا والدول الاسكندنافية. يتميز بوضع القصة حيث تعتمد اللعبة على التاريخ ويؤثر اختيار اللاعب على النتيجة ، ووضع الحماية الذي يشبه لعبة Mount and Blade الأصلية حيث يكون اللاعب حرا في التجول بشخصيته المخصصة كما هو الحال مع الإصدار العادي. أظهرت لقطات اللعب الأولى من TaleWorlds قتالا بحريا جديدا حيث سيقاتل اللاعب على السفن والقوارب. تم إصداره للجمهور في 11 ديسمبر 2014 ، وتلقى مراجعات "متوسطة" وفقا ل Metacritic. 
تم إصدار "Reforged Edition" ، الذي وعد بتحسين العديد من جوانب اللعبة ، في 24 يوليو 2015.

:متطلبات تشغيل اللعبة

OS: Windows® XP
Processor: Intel Pentium 4 2.0 GHz or AMD 2.5 GHz
Memory: 512MB RAM
Graphics: 3D graphics card with 64MB RAM
Hard Drive: 100 MB available space
Sound: Standard audio

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق