السبت، 19 أغسطس 2023

tekken 7

 تحميل لعبة tekken 7 للكمبيوتر

:حول اللعبة

اكتشف النهاية الملحمية لعشيرة ميشيما واكشف الأسباب الكامنة وراء كل خطوة من خطوات قتالهم المتواصل. مدعوم من Unreal Engine 4 ، يتميز TEKKEN 7 بمعارك سينمائية مذهلة مدفوعة بالقصة ومبارزات مكثفة يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء والمنافسين على حد سواء من خلال آليات القتال المبتكرة. الحب والانتقام والفخر. كل شخص لديه سبب للقتال. القيم هي التي تحددنا وتجعلنا بشرا ، بغض النظر عن نقاط قوتنا وضعفنا. لا توجد دوافع خاطئة ، فقط المسار الذي نختار أن نسلكه. وسع رحلة مقاتلك من خلال شراء تذكرة موسم Tekken 7 بشكل منفصل والوصول إلى محتوى إضافي مذهل

بعد أحداث Tekken 6 ، على الرغم من تدمير عزازيل من قبل جين كازاما ، لا تزال الحرب بين ميشيما زايباتسو وشركة G تدمر العالم. يتم سرد قصة اللعبة من منظور مراسل قتلت زوجته وابنه في تبادل إطلاق النار ، مما دفعه إلى البدء في كتابة عرض عن ميشيما زايباتسو وشركة جي. تقود نينا ويليامز زايباتسو في غياب جين ، في محاولة لتحديد مكانه ، لكن هيهاتشي ميشيما يستغل فراغ السلطة ويجبر نينا على العمل لصالحه ، واستعادة السيطرة على زايباتسو. يعقد هيهاتشي صفقة مع كلاوديو سيرافينو ، رئيس منظمة سيريوس ماركسمان القوية ، لمساعدته في فضح ابنه ، رئيس شركة جي كازويا ميشيما ، معتقدا أن الرأي العام سيتحول لصالح زايباتسو إذا تم الكشف عن جين الشيطان لكازويا. يشعر كلاوديو بقوة قوية في الشرق الأقصى غير مرتبطة بجين أو كازويا.
يبحث المراسل في تاريخ عائلة ميشيما ، ويعلم أن انقلاب هيهاتشي ضد والده جينباتشي ووفاة زوجته كازومي حدثا في نفس العام الذي ألقى فيه ابنه كازويا في واد. في هذه الأثناء ، حددت مجموعة الاستخبارات التابعة للأمم المتحدة مكان جين ، لكنه يتهرب من القبض عليه لفترة كافية لإنقاذه من قبل عمه غير الشقيق لارس ألكسندرسون. يأخذ لارس جين للتعافي في Violet Systems ، حيث قام عم جين بالتبني لي تشاولان بإصلاح أليسا بوسكونوفيتش بعد إغلاقها الدائم على ما يبدو في اللعبة السابقة. يهاجم Zaibatsu المجمع ، لكن الثلاثي قادر على تأمين جين. يحاول المراسل ، بعد أن التقى مع لي ولارس ، قتل جين أثناء نومه ، لكن لارس يثبط عزيمته ، الذي يقول إن جين هو الشخص الوحيد القادر على إيقاف الصراع. وفقا للي ، كان السبب وراء إنجاب هيهاتشي لارس هو تأكيد أنه لا يمتلك جين الشيطان ، مما يثبت أنه نشأ من عائلة هاتشيجو ، عائلة كازومي.
تم الكشف في النهاية عن القوة التي استشعرها كلاوديو على أنها أكوما ، التي وعدت كازومي بأنه سيقتل هيهاتشي وكازويا إذا فشلت في ذلك ، حيث توقعت أن كلاهما سيغرق العالم في الحرب والدمار. هزم Heihachi بعد تحالفهم المؤقت على صد هجوم من قبل جيش من Jack-6 في ميشيما دوجو ، وانتقل إلى برج الألفية التابع لشركة G. نجا هيهاتشي ، لكنه أعلن نفسه ميتا للجمهور لمواصلة خططه سرا. ثم يلتقط وينشر صورا لكازويا المتحولة في جميع أنحاء العالم قبل استخدام سلاح ليزر مداري لطمس برج الألفية. نجا كازويا من الهجوم ودمر القمر الصناعي ، حيث دمر الحطام بلدة وافتراء على زايباتسو مرة أخرى. يستغل المراسل هذه الفرصة لإبلاغ زايباتسو بكشفه ، ولكن لدهشته ، يعرض هيهاتشي مقابلته شخصيا. يروي هيهاتشي حبه لكازومي والليلة التي علم فيها أنها تمتلك جين الشيطان وأرسلتها عائلتها لقتله ، وللأسف أجبرت على قتلها دفاعا عن النفس ، الأمر الذي ميز في النهاية الخلاف بين رجال عشيرة ميشيما حتى الوقت الحاضر. اشتبه هيهاتشي في أن كازويا قد ورث جين الشيطان ، وألقى به من على منحدر ، معتقدا أن بقاء الصبي سيؤكد مخاوفه. اصطحب هيهاتشي المراسل إلى لارس قبل السفر إلى بركان لخوض معركة أخيرة مع كازويا. انتقاما من خيانات والديه ، حيث كان هيهاتشي هو الشخص الذي لم يخبره أبدا عن اغتيالات كازومي عليهم قبل وفاتها في المقام الأول ، يقتل كازويا أخيرا هيهاتشي في المعركة ويلقي بجثته في البركان. بعد لحظات ، يظهر أكوما ويهاجم كازويا. نتيجة معركتهم غير معروفة. على الرغم من أن كازويا نجا خارج الشاشة ووضع العالم في أسوأ حالة تدمير له من زايباتسو بدلا من إنهائه ، بينما لا يزال وضع أكوما غير معروف.
بعد أن زورت نينا وفاتها ، قامت بعد ذلك بتعيين وظيفتها الخاصة في الاغتيال للتأجير. تم تكليفها لاحقا بالتسلل إلى حفل زفاف المافيا الذي صادف أن أقامته شركة G Corpotation ، وتظاهرت بأنها العروس ، في حين أن العروس الحقيقية للمافيا كانت أختها آنا ويليامز ، التي سرقت منها نينا فستان الزفاف. على الرغم من أنها نجحت في قتل عريس آنا ، إلا أن نينا طاردها بطريقة ما ابنها ستيف فوكس ، وقوة تيكين وكذلك آنا وزميلتها في مافيا G Corporation نفسها. ومع ذلك ، فإن مواجهة ستيف ستمنحها أفضل فرصة للهروب.
في أعقاب ذلك ، يستيقظ جين ويلتقي مع لي ولارس وأليسا ، واعدا بوضع حد للحرب مرة واحدة وإلى الأبد بهزيمة كازويا. المراسل ، الذي يفكر في كل ما تعلمه ، يكمل وينشر عرضه.

يركز Tekken 7 على معارك 1v1. تتضمن الميزات الجديدة لطريقة اللعب ما يلي:
Rage Art: حركة حرجة فريدة لكل شخصية ولا يمكن الوصول إليها إلا أثناء وجودها في وضع Rage ، مما يؤدي إلى إلغاء تنشيطها حتى الجولة التالية. إذا أصاب الهجوم الأولي الخصم ، فسيؤدي ذلك إلى تسلسل سينمائي ويسبب ضررا بنسبة 30٪ تقريبا ، اعتمادا على الشخصية.
Power Crush: ينفذ هجوما يمكنه امتصاص ضربات الخصم بخاصية Mid أو High ومواصلة الهجوم.
ضربات المسمار: يحل هذا إلى حد كبير محل ميكانيكي Ground Bound (المعروف سابقا باسم Bound) ، والذي أضاف فرصة كبيرة لأداء مجموعات طويلة وعالية الضرر ، عن طريق ضرب الخصم بقاذفة على الأرض في حالة ضعف. الضربات اللولبية لها تطبيقات مماثلة لحركات Ground Bounding ، ولكن يتم تغيير الرسوم المتحركة للخصم المتلقي ، مما يضعها في حالة من الفوضى الجوية (أي "المسمار") أثناء سقوطها على الأرض. على عكس Ground Bound ، لا يمكن استخدام الضربات اللولبية للقيام بمجموعات الحائط.
مع نظام عرض جديد ، تسمح اللعبة متعددة اللاعبين للاعبين باختيار أي جانب من الشاشة للعب عليه. خضعت الحركة لبعض التغييرات وهي تشبه آليات الحركة الموجودة في ثورة تيكين ، وعلى الأخص عندما تمشي الشخصيات للخلف. تتميز نسخة الممرات باللعب التقليدي القائم على المسرح ، حيث يتقدم اللاعب بفوزه على خمسة خصوم مختلفين واحدا تلو الآخر ، وينتهي بمرحلة ثابتة قبل الأخيرة والأخيرة. قد تنقطع المباريات إذا انضم لاعب آخر إلى اللعبة. الوضع عبر الإنترنت متاح للعب المحلي والدولي. يتم تمييز تخصيص الشخصية ، مما يسمح للاعب بتعديل مظهر الشخصيات. لأول مرة في سلسلة الأركيد ، تتميز اللعبة بوضع تدريب ، والذي يسمح للاعبين بتدريب الحركات ضد الخصم لفترة محدودة من الوقت ، بالإضافة إلى خيار لجمع المكافآت داخل اللعبة ، وخاصة عناصر التخصيص ، من خلال "Treasure Box" من خلال الفوز بمباريات كافية.
يضيف تحديث Fated Retribution للأروقة المزيد من التغييرات في طريقة اللعب.
Rage Drive: تحتوي معظم الشخصيات على حركة Rage Drive واحدة أو أكثر ، وهي إما حركات جديدة تماما أو أشكال معززة من الحركات الموجودة. مثل Rage Art ، يتطلب التضحية بوضع Rage الخاص بهم من أجل الجولة ، واستبدال الأضرار الجسيمة ل Rage Art بخطوة ذات مخاطر أقل وفائدة مختلفة.
تم تعديل Rage Art أيضا بحيث يتناسب مقدار الضرر الذي يلحق بالعدو عكسيا مع شريط الصحة الحالي للاعب.
من بين العديد من الشخصيات الجديدة والعائدة ، قدم التحديث Akuma ، الأول من بين العديد من الشخصيات الإضافية التي تستخدم آلياتها الفريدة التي تتبع اتفاقيات اللعب لألعاب القتال 2D التي نشأ منها ، بما في ذلك:
إلغاء الهجمات الناجحة أو المحظورة بحركات خاصة.
فيزياء القفز المختلفة والهجمات الجوية التي يمكن استخدامها بشكل هجومي أكثر من هجمات القفز القياسية لسلسلة Tekken.
مقياس Super Combo الذي يتراكم مع تقدم القتال ، ويتم إنفاقه من أجل استخدام إصدارات "EX" من الحركات الخاصة وحركات Super Combo.
تفتقر إلى بعض آليات اللعب الخاصة ب Tekken 7 مثل Rage Drive وحركات التحرير والسرد ذات 10 ضربات.
تمت إضافة شخصيتين أخريين كمحتوى قابل للتنزيل (DLC) بعد إصدار الإصدارات المنزلية من اللعبة ستتضمن آليات قتال متشابهة جدا ، وهذه الشخصيات هي Eliza و Geese. شخصية ضيف أخرى ، Noctis ، لديها طريقة لعب Tekken قياسية أكثر ولكن يمكنها تنفيذ هجمات القفز مثل شخصيات "2D".
أضافت تحديثات الممرات والإصدارات المنزلية أيضا حركات تطبق أنظمة جديدة قائمة على حالة الحائط لجميع الشخصيات:
Wall Bound: في البداية ، تم استخدام ميكانيكي ربط الحائط بواسطة Nancy-MI847J في Tekken 6 ، حتى يتم إعادة تقديمه لاحقا في هذه اللعبة ، بدءا من الأوز في الموسم 1 ، ثم يتم تطبيقه بشكل صحيح على كل شخصية في المواسم اللاحقة. بينما يتم تطبيقه بشكل شائع ضد المعارضين أثناء وجودهم على الأرض ، إلا أن شخصية الضيف Negan فقط هي التي يمكنها استخدام Wall Bound ضد المعارضين المحمولة جوا من خلال إحدى حركات Rage Drive الخاصة به.
Wall Stun: تم تقديمه بعد EVO 2022 ، وسيتم ربط المقاتل من الجدار خلفه أثناء وجوده على الأرض ، سواء كان محميا من هجوم الخصم أم لا.
تمت إضافة Tekken Bowl ، وهي لعبة بولينج صغيرة ظهرت لأول مرة في بطولة Tekken Tag ، في الموسم الأول من محتوى DLC الإضافي.

:متطلبات تشغيل اللعبة

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7/8/10 (64-bit OS required)
Processor: Intel Core i3-4160 @ 3.60GHz or equivalent
Memory: 6 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 660 2GB, GTX 750Ti 2GB, or equivalent
DirectX: Version 11
Storage: 60 GB available space
Sound Card: DirectX compatible soundcard or onboard chipset

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق