الأحد، 20 أغسطس 2023

need for speed most wanted 2012

 تحميل لعبة need for speed most wanted 2012 للكمبيوتر

:حول اللعبة

اختر سيارة. اجعلها خاصة بك. كسب الحق في أن تكون المطلوبين أكثر. لفترة طويلة كان عليك الانتظار لقيادة السيارات التي تحبها. ليس بعد الآن. في معظم المطلوبين ، تعني كلمة "مفتوح" أكثر من مجرد عالم مفتوح. عمليا كل سيارة متاحة. للشرطة. لأصدقائك. للمتعة. اربط حزام الأمان ، واضغط على الغاز وتمسك بإحكام ؛ أنت في رحلة حياتك. في Most Wanted ، ستختبر سيارات الأحلام ، بالطريقة التي تريدها دائما. أشعل النار في مسار عالي الدرجات عبر المدينة لأصدقائك. يعرض الجيل التالي من Autolog سرعاتك القياسية وأوقاتك ومساعيك ومسافات القفز في جميع أنحاء مدينة فيرهافن. رحلة بحرية الماضي أي كاميرا السرعة ، تقاطع الطريق.
الحاجة إلى السرعة: يتم تعيين معظم المطلوبين في بيئة عالم مفتوح. تأخذ اللعبة أسلوب اللعب لأول عنوان مطلوب في امتياز Need for Speed. الفرق النقيض هو 2012 المطلوبين لا يحتوي على قصة. يسمح Most Wanted للاعبين باختيار سيارة واحدة والتنافس ضد المتسابقين الآخرين في ثلاثة أنواع من الأحداث: سباقات Sprint ، والتي تتضمن السفر من نقطة واحدة من المدينة إلى أخرى ، وسباقات الحلبة ، ولكل منها لفتان أو ثلاث لفات إجمالا و Speed Run ، والتي تتضمن اجتياز مسار بأعلى متوسط سرعة ممكن. هناك أيضا سباقات كمين ، حيث يبدأ اللاعب محاطا برجال الشرطة ويجب عليه التهرب من مطاردتهم في أسرع وقت ممكن.
يتم دمج رجال الشرطة في جلسات سباق معينة ، حيث تنشر الشرطة المركبات والتكتيكات لإيقاف سيارة اللاعب واعتقال اللاعب ، مثل معظم المطلوبين الأصليين. تحتوي اللعبة على قائمة المطلوبين المكونة من 10 متسابقين ، على غرار القائمة السوداء في قسم اللاعب الفردي في لعبة Most Wanted الأصلية ، والتي تضمنت 15 متسابقا. عندما يتم هزيمة المتسابقين المطلوبين ، تتم إضافة سياراتهم إلى قائمة اللاعب في اللحظة التي يحطمها اللاعب. في هذا التكرار ، يتحول التركيز من روكبورت ، المدينة الأصلية ، إلى مدينة جديدة تسمى فيرهافن.
فيرهافن يشبه مدينة عادية. لديها شاطئ ومنطقة صناعية. لديها طريق سريع رئيسي يطلق عليه I-92 يمتد عبر المدينة. تم تشبيه طريقة اللعب في Most Wanted بسلسلة Burnout. على عكس السلف الروحي للعبة Burnout Paradise ، تحتوي السباقات على نقاط تفتيش يجب عليك المرور عبرها بدلا من مجرد بداية ونهاية. اللوحات الإعلانية والأسوار القابلة للتدمير ؛ كما تتوفر مرائب لإصلاح السيارات ، وكلها نشأت من الجنة.
تستخدم اللعبة Autolog ، نظام المنافسة بين الأصدقاء الذي طورته Criterion for Need for Speed: Hot Pursuit ، ومنذ ذلك الحين يستخدم في عناوين أخرى في سلسلة Need for Speed. يلعب تسجيل الدخول التلقائي في Most Wanted دورا أكبر ويعطي المزيد من المعلومات للاعبين. تسمح الأنشطة داخل اللعبة للاعبين بكسب نقاط السرعة التي يمكن أن تعزز اللاعبين في قائمة المطلوبين. تم الآن دمج توصيات Autolog في عالم اللعبة ، بدلا من الجلوس خارجيا على نظام القائمة. يتميز Most Wanted بنظام اجتماعي جديد يسمى Cloudcompetition ، والذي يجمع بين معظم المطلوبين عبر جميع الأنظمة الأساسية في مثال ملهم للتوافق المتبادل. يتم استخدام ملف تعريف واحد لجميع إصدارات اللعبة ، مما يسمح للاعب بالترتيب على تنسيق واحد ومواصلة التقدم في تنسيق آخر.

تم وصف نموذج القيادة للعبة بأنه "عميق وجسدي وممتع" ، وليس على غرار الممرات مثل سلسلة Burnout و Hot Pursuit ، ولكنه بعيد عن جهاز محاكاة. لدى Most Wanted مجموعة من المركبات في العالم الحقيقي ، وهي مزيج من سيارات العضلات والمتسابقين في الشوارع والغريبة ، والتي توصف بأنها "أعنف مجموعة من السيارات حتى الآن". يمكن تغيير السيارات من خلال ترقيات الأداء ، مثل الإطارات القابلة لإعادة النفخ ، وناقل الحركة ، والمحرك ، وأكسيد النيتروز ، وعمل الجسم الذي يمكن اللاعبين من الاصطدام عبر حواجز الطرق ، والحصول على سرعة قصوى أعلى ، والتسارع بشكل أسرع. تتيح ميزة تسمى EasyDrive للاعبين تعديل أداء سيارتهم أثناء الاستخدام. تتوفر جميع السيارات تقريبا منذ البداية ، مخبأة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء فيرهافن. يجب على اللاعب اكتشافها من أجل فتحها.

:متطلبات تشغيل اللعبة

OS: Windows Vista (Service Pack 2) 32-Bit
Processor: Core 2 Duo 2.4 GHZ or Althon X2 2.7 GHz
Memory: 2GB RAM
Hard Disk Space: 6GB free space
Video Card: ATI RADEON 3870 or higher performance / NVIDIA GEFORCE 8800 GT or higher performance

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق