الجمعة، 18 أغسطس 2023

call of duty modern warfare 2

 تحميل لعبة call of duty modern warfare 2 للكمبيوتر

:حول اللعبة

اللعبة الأكثر توقعا لهذا العام وتكملة للعبة الحركة من منظور الشخص الأول الأكثر مبيعا على الإطلاق ، تواصل Modern Warfare 2 الحركة المثيرة وسباق القلب حيث يواجه اللاعبون تهديدا جديدا مخصصا لجلب العالم إلى حافة الانهيار. تتميز Call of Duty®: Modern Warfare 2 لأول مرة في ألعاب الفيديو ، والموسيقى التصويرية الموسيقية لجائزة الأوسكار الأسطورية ، وجائزة غولدن غلوب® ، وجائزة® جرامي® ، والملحن الحائز على جائزة توني هانز زيمر. يظهر العنوان مباشرة بعد الأحداث التاريخية ل Call of Duty® 4: Modern Warfare® ، وهو العنوان الرائج الذي نال إشادة من النقاد في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك:
Call of Duty: Modern Warfare 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ، وتدور طريقة لعبها حول معارك بالأسلحة النارية سريعة الخطى ضد مقاتلي الأعداء.يتحكم اللاعب في جندي يمكنه أداء العديد من الإجراءات ، بما في ذلك القفز ، والركض ، والانحناء ، والاستلقاء ، والتصويب على المشاهد الحديدية لبندقيته. عندما يتم إطلاق النار على اللاعب من قبل العدو ، سوف تتناثر الدماء على شاشة عرض الرأس (HUD) ، مما يدل على أنهم قد تعرضوا للضرر ؛ إذا تجنب اللاعب إطلاق النار عن طريق الاحتماء ، فسوف تتعافى صحته.تعرض شاشة HUD أيضا معلومات أخرى ، مثل البوصلة والخريطة المصغرة وعدد الذخيرة الحالي للاعب. تتميز اللعبة بالبنادق التقليدية ، بما في ذلك البنادق الهجومية والبنادق والمسدسات وبنادق القناصة. سيتم إعطاء اللاعب بنادق محددة في بداية كل مستوى ، ولكن قد يبدلها بمسدس آخر يجده.تحتوي بعض البنادق على ملحقات ، مثل المثبطات وأجهزة استشعار نبضات القلب.يمكن للاعب استخدام القنابل اليدوية والقنابل المضيئة عند مواجهة مجموعة كبيرة من الأعداء ، بالإضافة إلى سكين للقتال عن قرب.في بعض المستويات ، سيتم إعطاء اللاعب معدات خاصة ، مثل نظارات الرؤية الليلية ، أو محدد الليزر.
يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض في وضع متعدد اللاعبين.
تحتوي Call of Duty: Modern Warfare 2 على ثلاثة أوضاع لعب مختلفة: الحملة ، Spec Ops ، ومتعددة اللاعبين. الحملة هي وضع لاعب واحد حيث يكمل اللاعب ثمانية عشر مستوى متصلا بمؤامرة شاملة.يتميز كل مستوى بسلسلة من الأهداف التي يجب تحقيقها ، وغالبا ما يقوم اللاعب بتبديل الشخصيات بين المستويات. إذا مات اللاعب أثناء المستوى ، فسوف يعاود الظهور عند أحدث نقطة تفتيش. يمكن لعب المستويات على واحدة من أربع صعوبات، ويمكن إعادة كل مستوى بعد اكتماله. يتميز وضع Spec Ops بثلاثة وعشرين مستوى إضافيا يمكن لعبها بشكل فردي أو تعاوني مع شريك. وتوفر هذه المستويات تحديات محددة، مثل إبطال مفعول ثلاث قنابل في غضون فترة زمنية قصيرة. إذا تم إسقاط أحد اللاعبين أثناء اللعب بشكل تعاوني ، فسيبدأ في الزحف ، ويمكنه إطلاق النار على الأعداء بمسدس. إذا لم يتم إحياؤهم من قبل اللاعب الآخر ، فسوف يموتون ويفشلون في المستوى. هناك خمسة مستويات من مستويات Spec Ops ، مع كل مستوى أصعب من السابق. يتوفر المستوى الأول فقط من البداية ، حيث يمكن فتح الطبقات اللاحقة بنجوم كافية. يكسب اللاعب النجوم من خلال إكمال المستويات في واحدة من ثلاث صعوبات ، مع عدد النجوم المكتسبة المقابلة للصعوبة المختارة. 
يسمح وضع اللاعبين المتعددين للاعبين بالتنافس ضد بعضهم البعض في أنواع الألعاب القائمة على الفريق والقائمة على الموت على خرائط مختلفة. كل نوع من أنواع الألعاب له هدف يتطلب استراتيجيات فريدة لإكماله. إذا قتل اللاعب ثلاثة لاعبين أو أكثر على التوالي دون أن يموت ، فإنهم يحققون "خط قتل" ، مما يمنح اللاعب ميزة تكتيكية أثناء المباراة. وتشمل هذه الصواريخ صاروخ بريداتور،وبندقية خفير،و"سلاح نووي تكتيكي". بدلا من ذلك ، إذا مات اللاعب عدة مرات دون قتل ، مكافأته بمكافأة "خط الموت" ، والتي تساوي المباراة للاعب. تنتهي المباراة عندما يصل الفريق أو اللاعب إلى عدد محدد مسبقا من النقاط ، أو ينتهي الوقت المخصص وفي هذه الحالة يفوز الفريق أو اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من النقاط. يتم تتبع أداء اللاعب في اللعب الجماعي بنقاط الخبرة ، والتي يمكن كسبها عن طريق قتل اللاعبين المعارضين أو إكمال الأهداف أو إكمال المباراة.عندما يكتسب اللاعب الخبرة ، يتقدمون في المستوى ، ويفتحون أسلحة جديدة. سيقوم اللاعب أيضا بإلغاء قفل الامتيازات ، والتي تعدل عناصر اللعب مثل العدو غير المحدود وزيادة تلف الرصاصة.

:متطلبات تشغيل اللعبة

OS: Microsoft Windows XP or Windows Vista (Windows 95/98/ME/2000 are unsupported)
Processor: Intel Pentium 4 3.2 GHz or AMD Athlon 64 3200+ processor or better supported
Memory: 1 GB RAM
Graphics: 256 MB NVIDIA GeForce 6600GT or better or ATI Radeon 1600XT or better
DirectX®: Microsoft DirectX(R) 9.0c
Hard Drive: 12GB of free hard drive space

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق