الخميس، 17 أغسطس 2023

grand theft auto the trilogy definitive edition

تحميل لعبة grand theft auto definitive edition للكمبيوتر

 :حول اللعبة

Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition عبارة عن مجموعة من ثلاث ألعاب أكشن ومغامرة لعام 2021 في سلسلة Grand Theft Auto: Grand Theft Auto III (2001) ، Grand Theft Auto: Vice City (2002) ، و Grand Theft Auto: San Andreas (2004). تم تطويره بواسطة Grove Street Games[a] ونشرته Rockstar Games. تمت إعادة إتقان جميع الألعاب الثلاث ، مع تحسينات بصرية وترقيات للعب. تتميز الألعاب بأبطال ومواقع مختلفة ضمن نفس الاستمرارية. Grand Theft Auto III يتبع بطل الرواية الصامت كلود في ليبرتي سيتي. نائب المدينة ، الذي تدور أحداثه في عام 1986 ، يضم رجل العصابات السابق تومي فيرسيتي في مدينة فايس الفخرية. وسان أندرياس ، الذي تدور أحداثه في عام 1992 ، يتبع رجل العصابات كارل "سي جي" جونسون داخل ولاية سان أندرياس الخيالية.

ركز التطوير لمدة عامين على الحفاظ على شكل ومظهر الألعاب الأصلية. تم نسخ رمز الفيزياء من النسخ الأصلية ، وتم استخدام الذكاء الاصطناعي لترقية القوام تلقائيا. درس فريق التطوير الصفات المميزة للألعاب الأصلية. أضافوا العديد من تأثيرات التلوين والطقس والإضاءة ، بالإضافة إلى أصول جديدة من Grand Theft Auto V (2013). تشاور الفريق مع المطورين الأصليين في Rockstar North عند ترقية تصميمات الشخصيات. قبل الإصدار ، تمت إزالة الإصدارات الحالية من الألعاب الثلاث من البيع من تجار التجزئة الرقميين ، مما أدى إلى انتقادات من الجماهير والصحفيين. ردا على ذلك ، استعاد Rockstar الإصدارات الأصلية على متجر Rockstar.
تم إصدار الإصدار النهائي لأجهزة Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Windows و Xbox One و Xbox Series X / S في 11 نوفمبر 2021 ؛ إصدارات Android و iOS قيد التطوير. شاب إطلاق Windows مشاكل في Rockstar Games Launcher ، مما جعله غير قابل للتشغيل لمدة ثلاثة أيام. تلقت اللعبة مراجعات سيئة. أشاد النقاد عموما بالمرئيات المحسنة ، والإضاءة المطورة ، وعناصر التحكم المحسنة ، وآليات اللعب المضافة ، لكنهم انتقدوا مشاكلها الفنية واتجاههاالفني ونماذج الشخصيات. كانت واحدة من أقل الألعاب تسجيلا في عام 2021 ، وكانت موضوع قصف المراجعة على 
 Metacritic, اعتذرت Rockstar عن المشاكل الفنية وأعلنت عن نواياها لتحسين اللعبة من خلال التحديثات.
Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition يحتوي على ثلاث ألعاب في سلسلة Grand Theft Auto: Grand Theft Auto III (2001) ، Grand Theft Auto: Vice City (2002) ، و Grand Theft Auto: San Andreas (2004). إنها ألعاب حركة ومغامرة يتم لعبها من منظور شخص ثالث حيث يكمل اللاعبون المهام - سيناريوهات خطية ذات أهداف محددة - للتقدم خلال القصة. خارج المهام ، يمكن للاعبين التجول بحرية في العالم المفتوح ولديهم القدرة على إكمال المهام الجانبية الاختيارية. تصبح بعض مناطق الألعاب غير مقفلة مع تقدم اللاعب خلال القصة.
تم تعيين Grand Theft Auto III في ليبرتي سيتي ، استنادا إلى مدينة نيويورك. يتبع بطل الرواية الصامت ، كلود ، الذي تعرض للخيانة وتركه ميتا من قبل صديقته أثناء عملية سطو ويشرع في السعي للانتقام الذي يقوده إلى التورط في عالم الجريمة والمخدرات وحرب العصابات والفساد. نائب المدينة ، الذي تدور أحداثه في عام 1986 في مدينة فايس سيتي الفخرية (استنادا إلى ميامي) ، يتبع رجل العصابات تومي فيرسيتي الذي ، بعد إطلاق سراحه من السجن والوقوع في صفقة مخدرات كمين ، يبدأ ببطء في بناء إمبراطورية من خلال الاستيلاء على السلطة من المنظمات الإجرامية الأخرى في المدينة. تدور أحداث سان أندرياس في عام 1992 داخل ولاية سان أندرياس الخيالية ، وتتكون من ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس (على أساس لوس أنجلوس) ، وسان فييرو (على أساس سان فرانسيسكو) ، ولاس فينتوراس (على أساس لاس فيغاس) ؛ تتبع اللعبة رجل العصابات السابق كارل "سي جي" جونسون ، الذي يعود إلى المنزل بعد مقتل والدته وينجذب مرة أخرى إلى عصابته السابقة وحياة الجريمة بينما يشتبك مع السلطات الفاسدة والمجرمين الأقوياء.
تمت إعادة تصميم جميع العناوين الثلاثة ل The Definitive Edition ، بما في ذلك نظام الإضاءة المعاد بناؤه ، ونماذج المركبات والشخصيات المطورة ، وتصميمات جديدة للملاحة وشاشات العرض الأمامية ، وتحسين الظلال والانعكاسات ومسافات الرسم. تم تحديث عناصر التحكم لتتناسب مع ضوابط Grand Theft Auto V (2013) ، وتم تحسين نظام نقاط التفتيش للسماح بإعادة التشغيل التلقائي. على Nintendo Switch ، تتضمن اللعبة التصويب الدوراني ودعم الشاشة التي تعمل باللمس. تمت إزالة بعض المقطوعات الموسيقية والغش من الإصدارات الأصلية من الألعاب.
Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition تم تطويره بواسطة Grove Street Games [a] ونشرته Rockstar Games. تحت اسمها السابق War Drum Studios ، طورت Grove Street Games سابقا إصدارات محمولة من الثلاثية ، بالإضافة إلى إصدارات PlayStation 3 و Xbox 360 من San Andreas. كان الإصدار النهائي قيد التطوير لمدة عامين ، واستخدم Unreal Engine 4 للتقديم. استخدمت الألعاب الأصلية رندروير. وجد فريق التطوير أن نقل اللعبة إلى المحرك جعلها تبدو "نظيفة" ، مما يتطلب منهم جعلها تبدو أكثر قذارة للحفاظ على المظهر الأصلي.قاوم Rockstar اتجاه إعادة إنتاج ألعاب الفيديو حيث وجد الفريق أنها تتطلب الرعاية والاهتمام ، لكنهم شعروا في النهاية أن remaster كان "وسيلة للحفاظ على الألقاب للعقد القادم - زائد" دون التعامل مع التكنولوجيا القديمة. وجدوا Grand Theft Auto III أصعب ثلاثية للتحديث بسبب الأصول القديمة. بالمقارنة ، كان سان أندرياس أسهل بكثير ، حيث تعلم قسم الفن الأصلي الاستفادة من الأجهزة في ذلك الوقت.

أراد الفريق أن يحافظ الإصدار النهائي على شعور الألعاب الأصلية. كجزء من هذا ، قاموا بنسخ رمز الفيزياء الأصلي.حاولوا في الأصل إعادة بناء بعض المباني الرئيسية من الصفر ، مثل منازل شخصيات اللاعب ، لكنهم لاحظوا تباينا في الجودة مقارنة بالمباني الأخرى. تم تحسين بعض الأصول من الألعاب الأصلية ، بينما أعيد بناء البعض الآخر بالكامل في النهاية.استخدم الفريق برنامج ذكاء اصطناعي لترقية القوام قبل إجراء التعديلات اليدوية. قدر المنتج ريتش روسادو أنه تم تغيير أكثر من 100 نسيج. تم تنفيذ ميزة التنقل المضافة باستخدام تحديد المسار بالإضافة إلى تحليل المسارات التي اتخذتها الشخصيات غير اللاعبة (NPCs) ، على الرغم من أنها تتطلب بعض التعديلات اليدوية. وجد الفريق أن هذه التطبيقات "مكاسب سهلة" بسبب التكنولوجيا الحالية.  أرادوا أن يعمل الإصدار النهائي بسلاسة عبر جميع الأنظمة الأساسية مع الاستفادة من الأجهزة المتطورة.

درس الفريق جميع المباريات الثلاث لتحديد صفاتها المميزة ، مثل "النيون الساطعون" في Vice City والسماء البرتقالية في سان أندرياس. [15] أضافوا ألوانا ديناميكية تتغير على مدار اليوم ، وصححوا موضع وحركة الشمس والقمر والنجوم والسحب. قاموا بتغيير بعض تأثيرات الطقس ، مثل سقوط الأمطار وتراكم البرك وانعكاساتها. بينما استخدمت الألعاب الأصلية "الإضاءة المخبوزة" - "الإضاءة [التي] ستأتي من أي مكان لأننا نحتاج فقط إلى إضاءة المشهد" - يستخدم الإصدار النهائي الإضاءة من السماء ، مما أجبر الفريق على إضافة أضواء اصطناعية لتجنب الظلام في بعض المواقع ، مثل أعمدة الإنارة في الأزقة. تم استبدال جميع الأشجار وأوراق الشجر في الألعاب ، بالإضافة إلى بعض عناصر التصميم الداخلي ، بأصول عالية الجودة من Grand Theft Auto V ؛ أراد الفريق أن تندمج بشكل طبيعي مع البيئة.
ادعى روسادو أن "التحدي الفني وحده شعر بأنه لا يمكن التغلب عليه في وقت مبكر" بسبب حجم إعادة إتقان ثلاث مباريات في وقت واحد ، لا سيما ضخامة سان أندرياس. تجنب الفريق جعل الألعاب تبدو واقعية للغاية لأنهم شعروا أن الشخصيات - التي تم ترميز بيانات التقاط الحركة الخاصة بها إلى نماذج الإطار السلكي الأصلية الكاريكاتورية - ستبدو في غير مكانها. أرادوا أن تحافظ الشخصيات على مظهرها الأصلي ، مشيرين إلى أن اللعبة "يجب أن تبدو وكأنك تتذكرها". واجهوا صعوبة عند العمل على الشخصيات ، حيث شعروا أن إضافة التفاصيل "حيث لم تكن هناك تفاصيل من قبل" قد تتعارض مع "الصورة الذهنية" للاعب لتصميمات الشخصيات ؛ استشار الفريق المطورين في Rockstar North ، بما في ذلك بعض الفنانين الأصليين للألعاب. تعذر العثور على الكثير من المواد من الألعاب الأصلية - مثل مصدر الصوت والقوام والمواد المرجعية ونماذج الشخصيات - بسبب نقص المحفوظات ، لأن فريق التطوير الأصلي لم
يعتقد أبدا أنه سيتعين عليهم إعادة النظر في هذه المشاريع.

:متطلبات تشغيل اللعبة

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10
Processor: Intel® Core™ i7-6600K / AMD Ryzen 5 2600
Memory: 16 GB RAM
Graphics: Nvidia GeForce GTX 970 4GB / AMD Radeon RX 570 4GB
Storage: 19 GB available space
Sound Card: Direct X Compatible

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق