الأربعاء، 16 أغسطس 2023

counter strike source

 تحميل لعبة counter strike source للكمبيوتر

:حول اللعبة

Counter-Strike: Source هي لعبة فيديو تكتيكية لإطلاق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Valve و Turtle Rock Studios. تم إصداره في أكتوبر 2004 لنظام التشغيل Windows ، وهو طبعة جديدة من Counter-Strike (2000) باستخدام محرك لعبة المصدر. كما هو الحال في النسخة الأصلية ، تضع Counter-Strike: Source فريقا من مكافحة الإرهابيين ضد فريق من الإرهابيين في سلسلة من الجولات. يتم الفوز بكل جولة إما عن طريق إكمال هدف (مثل تفجير قنبلة أو إنقاذ الرهائن) أو عن طريق القضاء على جميع أعضاء فريق العدو. تم تجميع اللعبة في البداية مع جميع النسخ الرقمية والتجزئة من Half-Life 2 ، قبل إصدارها بشكل مستقل.
Counter-Strike: تحتفظ Source بطريقة اللعب بأسلوب إطلاق النار من منظور الشخص الأول القائم على الهدف والموجه نحو الفريق. الهدف من لعب الخريطة هو تحقيق هدف الخريطة: نزع فتيل القنبلة أو إنقاذ جميع الرهائن أو قتل الفريق المنافس بأكمله. الهدف النهائي للعبة هو الفوز بجولات أكثر من الفريق المنافس. بمجرد قتل اللاعبين ، لا يعاودون الظهور حتى الجولة التالية ، على الرغم من أن هذا يعتمد على الخادم الذي يلعب عليه الأشخاص. تميز ميزة اللعب هذه Counter-Strike عن ألعاب إطلاق النار الأخرى من منظور الشخص الأول ، حيث يعود اللاعبون إلى الظهور على الفور أو بعد تأخير قصير.
يؤدي التصوير أثناء الحركة إلى تقليل الدقة بشكل كبير ، كما أن الضغط على الزناد للتصوير المستمر ينتج عنه ارتداد شديد. وتعتمد شدة الضرر الناجم عن الأسلحة على المواقع المحددة للضربات، حيث تكون الضربات على الرأس هي الأكثر فتكا والطلقات التي تلامس أماكن أخرى تسبب خسائر أقل في الصحة. يتأثر الضرر أيضا بالمسافة ، وإذا كان الهدف يرتدي الحماية.
كاونتر سترايك: تم إصدار المصدر في البداية كإصدار تجريبي لأعضاء برنامج Valve Cyber Café في 11 أغسطس 2004. في 18 أغسطس 2004 ، تم إصدار الإصدار التجريبي لأصحاب Counter-Strike: Condition Zero وكذلك أولئك الذين تلقوا قسيمة Half-Life 2 المجمعة مع بعض بطاقات فيديو ATI Radeon.تم تضمين اللعبة مع حزم Half-Life 2,والتي تم إصدارها في 16 نوفمبر 2004.
في 11 أكتوبر 2006 ، أصدرت Valve تحديثا تجريبيا بعنوان تسعير الأسلحة الديناميكي. بموجب هذا النظام ، يتم تحديد أسعار العناصر بناء على طلبها في الأسبوع السابق. [8][9][10]
في 5 مارس 2010 ، أعلنت Valve عن إصدار ألعاب من مكتبة الطرف الأول ، بما في ذلك ألعاب من سلسلة Counter-Strike ، لنظام التشغيل Mac OS X. كان من المقرر إطلاق الموانئ في أبريل 2010. استخدمت Valve Hidden Path Entertainment لتقديم الدعم لتحديث Counter-Strike: Source. في 7 مايو 2010 ، أصدرت Valve تحديثا يتضمن ميزات ووظائف جديدة تم تطويرها بالتعاون مع Hidden Path Entertainment. وتشمل هذه 144 (الآن 146) إنجازا جديدا ، ونظام هيمنة وانتقام جديد ، على غرار نظام Team Fortress 2 ، وإحصائيات اللاعب ، وترقية إلى محرك المصدر والمزيد. في 23 يونيو 2010 ، أصدرت Valve الإصدار التجريبي للجمهور جنبا إلى جنب مع إصدار OS X الموعود. في 5 فبراير 2013 ، أصدرت Valve منفذا ل Counter-Strike: Source for Linux.

:متطلبات تشغيل اللعبة

OS: Windows® 7 (32/64-bit)/Vista/XP
Processor: Pentium 4 processor (3.0GHz, or better)
RAM: 1GB RAM
Graphics: DirectX® 9 level Graphics Card

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق