الاثنين، 14 أغسطس 2023

call of duty world at war

 تحميل لعبة Call of Duty 5 World at War للكمبيوتر

:حول اللعبة

عادت Call of Duty ، وتعيد تعريف الحرب كما لم تختبرها من قبل. بناء على محرك Call of Duty 4®: Modern Warfare ، تغمر Call of Duty: World at War اللاعبين في أكثر معارك الحرب العالمية الثانية شجاعة وفوضوية على الإطلاق. يتحد اللاعبون معا للبقاء على قيد الحياة في أكثر المعارك المروعة والمناخية التي أدت إلى زوال قوى المحور على جبهتي أوروبا والمحيط الهادئ. يقدم العنوان تجربة غير خاضعة للرقابة مع أعداء فريدين وتنوع قتالي ، بما في ذلك مقاتلو كاميكازي وهجمات الكمائن وشحنات بانزاي وتكتيكات التغطية الماكرة ، بالإضافة إلى الحركة المتفجرة على الشاشة من خلال الحملة التعاونية الجديدة المكونة من أربعة لاعبين. كما تم تعزيز اللعبة التنافسية متعددة اللاعبين التي تسبب الإدمان من خلال حركة جديدة قائمة على المشاة والمركبات ، وسقف أعلى مستوى ، والمزيد من الأسلحة ، ومجموعة من الامتيازات والخرائط والتحديات الجديدة.
يتميز World at War بموضوعات أكثر نضجا من أقساط Call of Duty السابقة و مفتوح ، مما يمنح اللاعب طرقا متة ، ، دة لإكمال الأهداف ، ولكن بخلاف ذلك يلعب بشكل عام مثل التكرارات السابقة للامتياز. يقاتل اللاعبون جنبا إلى جنب مع زملائهم في الفريق الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي. إنهم يساعدون أثناء مهام اللعبة من خلال توفير غطاء ناري ، وإسقاط الأعداء ، وإخلاء الغرف للدخول.

عند تشغيل إصدار Wii من اللعبة ، بدلا من استخدام وحدة تحكم عادية ، مثل تلك المستخدمة وحدة ٌ مثل تلك المستخدمة وحدة ٌ مثل تلك المستخدمة وحدة ٌ مثل تلك المستخدمة وحدة ٧دل ٧لمة ٧دلة ٧دل ٧لمة ٧دمة ٧دلمة ٧دلمة ٧دلمة ٧دلمة ٧دلة ٧دلة ٧دلة ٧حودلة من قبل Xbox 360 و PlayStation 3 ، يمكن استخدام وحدة تحكم توسيع اختيارية تشبه البندقية تعرف باسم Wii Zapper. يمكن استخدام Zapper ، أو Wii Remote و Nunchuk ، للتصويب على الأهداف لإطلاق النار عليها ومحاكاة الرماية.

عودة اللعبة إلى حرب حقبة الحرب العالمية الثانية تعيد تقديم الأسلحة والتكنولوجيا. يمكن للاعب الوصول إليها على مدار اللعبة ، ولكن قد يحمل ما يصل إلى سلاحين فقط بالإضافة إلى القنابل اليدوية. يمكن التقاط الأسلحة والذخيرة من الأعداء الذين سقطوا أو المباريات الودية لتحل محل الأسلحة في ترسانة اللاعب. يمكن للاعبين أيضا العثور على أسلحة ذات ملحقات إضافية ، بما في ذلك البنادق المجهزة بقنابل البنادق والمشاهد التلسكوبية والحراب.

يمكن وضع الشخصية في واحدة من ثلاثة أوضاع - الوقوف أو الانحناء أو الانبطاح - حيث يؤثر كل منها على معدل حركة الشخصية ودقتها وتخفيضها. يساعد استخدام الغطاء اللاعب على تجنب نيران العدو أو استعادة صحته بعد تعرضه لأضرار جسيمة ، حيث لا توجد دروع أو بووروبس صحية. عندما تتعرض الشخصية للضرر ، تتوهج حواف الشاشة باللون الأحمر وتزداد نبضات قلب الشخصية. إذا بقيت الشخصية بعيدة عن النار ، يمكن للشخصية التعافي. عندما تكون الشخصية داخل دائرة نصف قطرها انفجار قنبلة حية ، تشير العلامة إلى اتجاه القنبلة اليدوية ، مما يساعد اللاعب في تحديد ما إذا كان سيهرب أو يرميها مرة أخرى على العدو.

تتضمن حملة اللاعب الفردي ثلاثة عشر "بطاقة موت" مخفية ، يشار إليها بأوراق لعب متصلة بمقابر حرب مؤقتة. هناك واحد في كل مستوى (باستثناء تلك التي تحدث في المركبات) ؛ يؤدي جمعها إلى فتح الغش في الوضع التعاوني ، مثل تقليل قدرة العدو على التحمل و "وضع كرات الطلاء".

متطلبات تشغيل اللعبة:

دعم نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / 7
المعالج : بنتيوم 4 @ 3 غيغاهرتز / أيه إم دي 64 3200 +
الذاكرة : 512 ميغابايت (1 غيغابايت لفيستا)
القرص الصلب: 8 GB مجانا
دايركت الإصدار : دايركت 9.0c
بطاقة الرسومات : 256 ميغابايت (نفيديا غيفورسي 6600/ATI راديون X1600)

بعض الصور عن اللعبة:

رابط التحميل:

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق