السبت، 12 أغسطس 2023

resident evil 7

 تحميل لعبة Resident evil 7 للكمبيوتر


:حول اللعبة

Resident Evil 7 biohazard هو الإدخال الرئيسي التالي في سلسلة Resident Evil الشهيرة ويضع مسارا جديدا للامتياز لأنه يستفيد من جذوره ويفتح الباب أمام تجربة رعبة حقا. تحول دراماتيكي جديد للسلسلة إلى عرض الشخص الأول بأسلوب واقعي مدعوم من محرك RE الجدل د من Capcom ، يوفر Resident Evil 7 مستوى غير مسبوق من الانغماس الذي يجعل الرعب قريبا المثير وشخصيا.

تدور أحداثها في المناطق الريفية في أمريكا الحديثة وتجري بعد الأحداث الدرامية ل Resident Evil® 6 ، حيث يختبر اللاعبون الرعب مباشرة من منظور الشخص الأول. تجسد Resident Evil 7 عناصر اللعب المميزة للسلسلة من الاستكشاف والجو المتوتر الذي صاغ لأول مرة "رعب البقاء على قيد الحياة" منذ حوالي عشرين عاما. وفي الوقت نفسه ، فإن التحديث الكامل لأنظمة اللعب يدفع في نفس الوقت تجربة رعب البقاء على قيد الحياة إلى المستوى التالي.

الانتقال إلى الشخص الأول ليس ثوريا كما قد تعتقد. القتال ، الذي ينطوي إلى حد كبير على التصويب الدقيق على العدو أثناء توجهه نحوك ، هو Resident Evil للغاية. إنها ليست FPS ، لحسن الحظ ، واللعبة لديها عادة سيئة تتمثل في جعل الأعداء يتسللون خلفك بينما تشتت انتباهك من قبل الشخص الذي أمامك. ولكن ، من الغريب أنه لا يوجد زر هزيل ، مما يجعل تلك اللحظات التي تحاول فيها التسلل حول مجنون يحمل مطرقة صعبة بعض الشيء. سيفتقد البعض الكاميرا التقليدية من منظور الشخص الثالث ، لكن بالنسبة لي هناك شيء أكثر حميمية حول رؤية الأشياء من خلال عيون إيثان.

بالنسبة للجزء الأكبر ، يعد Resident Evil 7 تمرينا ناجحا في تحديث وإعادة تقييم سلسلة أصبحت منتفخة ومتساهلة. لكن العادات القديمة تموت بشدة ، وهناك لحظات قليلة - خاصة معارك الزعماء - يمكن بسهولة وضعها في أي من الألعاب القديمة. يتم أحيانا دفع الرعب الحذر والمدروس إلى جانب واحد حيث تجد نفسك تقاتل المسوخ العملاقة المغطاة بمقل العيون المحدقة ، وتتوقع نصف كريس ريدفيلد أن يظهر ويبدأ في ضرب الصخور. لكن هذه الهفوات نادرة ، ولها بعض قيمة الحنين إلى الماضي. على الرغم من أنه الشر المقيم الأكثر جدية حتى الآن ، إلا أنه لا يزال يتمتع بروح الدعابة. بعد حل لغز مثير للسخرية آخر لفتح الباب ، يقول إيثان "من يبني هذا القرف؟"

على الرغم من أنها تحاول أن تنأى بنفسها ، إلا أن هناك روابط لألعاب Resident Evil السابقة. بعضها خفي ، مثل مقال صحفي كتبته أليسا أشكروفت من Outbreak ، والبعض الآخر أكثر علانية. لكنها تمكنت من تجنب تناول الطعام في تاريخ المسلسل أكثر من اللازم ، وهي قصة قائمة بذاتها إلى حد ما. إن بحث إيثان عن زوجته يمنحها أساسا إنسانيا ذا صلة - حتى عندما تتكشف القصة قرب النهاية وتنحرف بشكل خطير إلى منطقة الفيلم B. لطالما روت Resident Evil قصصا كبيرة عن الإطاحة بالشركات الشريرة ، لذلك من الجيد أن تلعب كشخصية ذات دافع أبسط وأكثر رسوخا لمرة واحدة.

Resident Evil 7 هي محاولة واثقة للتجديد. لكن الطريقة التي توجه بها الألعاب القديمة ، وخاصة الأولى ، هي التي تجعلها رائعة حقا. يتطلب الأمر غسالة ضغط صناعية إلى السلسلة ، مما يؤدي إلى تفجير سنوات من القذارة والأوساخ المتراكمة. ويتبقى لك رعب بقاء هزيل ومصقول يستعير من إرثه ، لكنه لا يخشى النظر إلى ألعاب الرعب الحديثة للإلهام أيضا. يفقد شيئا ما في الفصل الأخير ، ويشعر عدد قليل من معارك الزعماء وكأنه مخلفات مل الأيام الخوالي السيئة ، ولكن بخلاف ذلك ، يعد هذا بشكل مريح أفضل Resident Evil منذ سنوات.

:متطلبات تشغيل اللعبة

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • عظم: ويندوز® 7 و 8 و 8.1 و 10 (64 بت مطلوب)
  • المعالج: Intel® Core™ i5-4460 ، 2.70 جيجاهرتز أو AMD FX-6300™ أو أفضل
  • الذاكرة: رام 8 جيجا بايت
  • الرسومات: نفيديا® غيفورسي® GTX 760 أو أيه إم دي راديون™ R7 260x مع 2GB فيديو رام
  • دايركت: الإصدار 11
  • التخزين: 24 GB المساحة المتاحة
  • بطاقة الصوت: متوافق مع DirectSound (يجب أن يدعم DirectX® 9.0c أو أعلى)
  • ملاحظات إضافية: هدف مواصفات الأجهزة 1080P / 30FPS. قد يتطلب تقليل إعدادات جودة النسيج أو تحويل تدفق النسيج إلى إيقاف التشغيل بسبب متطلبات VRAM العالية. *يلزم الاتصال بالإنترنت لتنشيط اللعبة.

:بعض الصور عن اللعبة



:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق