الجمعة، 11 أغسطس 2023

stronghold crusader hd

 تحميل لعبة الاستراتيجية stronghold crusader للكمبيوتر

:حول اللعبة

رحلة إلى الأراضي العربية البعيدة المشهورة بالمحاربين الشجعان والأسلحة المخيفة في Stronghold Crusader HD. تتمة مرتقبة للغاية ل Stronghold الأكثر مبيعا ، يلقي بك Crusader في معارك تاريخية من الحروب الصليبية مع خصوم الذكاء الاصطناعي شيطانيين ووحدات جديدة و 4 حملات تاريخية وأكثر من 100 مهمة مناوشة فريدة. استرجع الحروب الصليبية التاريخية مثل ريتشارد قلب الأسد وصلاح الدين سلطان سوريا. قم بقيادة مجموعة مصممة من الصليبيين ، الذين شكلتهم قرون من الحرب البربرية ، وسط ضباب حرارة الصحراء ثم قاتل من أجل حريتك كصلاح الدين العظيم. يتميز Stronghold Crusader HD بالعديد من الحملات التي توثق الحروب الصليبية الأولى والثانية والثالثة ، بالإضافة إلى الصراعات داخل الدول الصليبية الفردية. معارك مثل نيقية وهيراكليا وحصار أنطاكية وقلعة الحصن وحصار القدس كلها مميزة ، كما تفعل المسارات الصليبية من معقل الحرب والحصن الصليبي المتطرفة. مع رسومات جديدة عالية الدقة لديك سيطرة أكبر على جنودك من أي وقت مضى. يتيح لك عرض ساحة المعركة عالي الدقة الجديد التصغير واللعب في الوقت الفعلي ، مع وضع الخريطة بأكملها على شاشة واحدة. تقدم على بوابات القلعة بينما تحيط بالعدو من الخلف ، وتظاهر بالتراجع وقيادة عدوك إلى فخ مميت أو مجرد الجلوس ومشاهدة الدمار يتكشف. يتم تضمين كل من Stronghold Crusader و Stronghold Crusader Extreme في Stronghold Crusader HD. يلعب Extreme تماما مثل Stronghold Crusader الأصلي ، فقط مع بعض الإضافات. تمت زيادة سقف الوحدة من 1000 إلى 10 جندي مذهل ، ويمكن استخدام القوى التكتيكية الخاصة مثل Arrow Volley وتظهر المباني الجديدة جنبا إلى جنب مع مسار المناوشات الصليبية المتطرفة.
طريقة اللعب مشابهة للعبة Stronghold الأصلية ، والفرق الرئيسي هو أن اللعبة تدور أحداثها في الشرق الأوسط. نتيجة لذلك ، لا يمكن بناء المزارع إلا على عشب الواحة ، مما يؤدي إلى التنافس بين اللاعبين على الأراضي الزراعية والموارد المحدودة. تضيف اللعبة خصوما جددا الذكاء الاصطناعي (يعتمد العدد على إصدار اللعبة) والعديد من الوحدات العربية الجديدة التي يمكن شراؤها من موقع المرتزقة. كما تم تغيير لون وحدات اللاعب من الأزرق إلى الأحمر من أجل مطابقة ألوان فرسان الهيكل. بخلاف المزارع ، هناك موارد أخرى مثل خام الحديد والمحاجر (للحجر) والمستنقعات (للنفط). يتم إيداع هذه الموارد في المخزون ويمكن للاعب اختيار إما بيعها أو استخدامها لأغراض الدفاع. هناك طريقتان لبناء جيش. إما أن تصنع الأسلحة ثم تنفق القليل من الذهب لتحويل الفلاحين إلى جنود ، أو تحولهم مباشرة إلى جنود باستخدام المزيد من الذهب عبر موقع المرتزقة.
هناك فصول تاريخية (معظمها خيالية) يجب إكمالها باستخدام الموارد الممنوحة للاعب في بداية المهام. إلى جانب ذلك ، هناك 50 مستوى مصممة بصعوبة متزايدة. في كل مستوى ، يجب على اللاعب الدفاع عن المملكة وهزيمة ملك واحد أو أكثر. هناك خيار من ثلاث دجاجات في بداية اللعبة والتي يمكن للاعب استخدامها لتخطي مستوى معين.
هناك 30 مستوى إضافيا أضافها المطورون في شكل مسار صليبي إضافي. يعكس تصميم هذه المستويات 50 الأصلية مع ارتفاع الصعوبة مع تقدم اللاعب عبر المستويات.

:متطلبات تشغيل اللعبة

OS: Windows 7/8/10/11 with latest service packs
Processor: Intel Pentium 4 1.6Ghz or equivalent
Memory: 512 MB RAM
Graphics: 64MB DirectX 8.1 Compatible
DirectX: Version 8.1
Storage: 850 MB available space
Sound Card: DirectX 8.1 Compatible
Additional Notes: GameRanger software will be installed for mutiplayer matchmaking support

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق