الجمعة، 11 أغسطس 2023

assassin’s creed 1

 تحميل لعبة Assassin's Creed 1 للكمبيوتر


:حول اللعبة

تم تعيين هذه اللعبة قاتل العقيدة 1 لعبة الكمبيوتر في عصر الحملة الصليبية الثالثة. وهي تدور بشكل أساسي حول فصيلين كبيرين يتقاتلان ضد بعضهما البعض. وهذا يشمل القتلة وفرسان الهيكل. هذه اللعبة أقرب جدا إلى التاريخ الفعلي للقتلة. ويقال إنهم فرع فرعي من الطائفة الإسلامية الشيعية. في هذه اللعبة ، تلعب دور رجل العصر الحديث يدعى ديزموند مايلز. تستخدم منظمة آلة "The Animus" التي تسمح لديزموند بالتحكم في ذكريات أسلافه وعرضها. يمكنه تغيير هذه الذكريات. في هذه اللعبة ، يظهر سلفه ألتير بن الأحد. الحرب بين الفصيلين ترجع أساسا إلى "قطعة عدن" بقايا غامضة.

Assassin's Creed 1 هو عالم مفتوح يستكشف اللعبة. قائد القتلة المعلم يعطي مهام إلى Altair التي عليه إكمالها. وهذا يشمل في المقام الأول اغتيالات الشخصيات الكبيرة من فرسان المعبد. هناك مهام جانبية مدرجة في هذه اللعبة أيضا مثل النشل والاستجواب والتنصت. هناك العديد من السلوكيات التي يتم إدخالها على أساس فردي وجماعي. أيضا ، تظهر صحة اللاعب في شكل تزامن بين ذكريات Altair وديزموند. إجمالا ، كانت هذه اللعبة لعبة مشهورة جدا ورائدة في هذا العصر.

الإعداد هو 1191 م. الحملة الصليبية الثالثة تمزق الأرض المقدسة. أنت ، Altair ، تنوي وقف الأعمال العدائية من خلال قمع جانبي النزاع.

كن قاتلا - أتقن مهارات وتكتيكات وأسلحة عشيرة المحاربين الأكثر فتكا وسرية في التاريخ. خطط لهجماتك ، واضرب بلا رحمة وقاتل في طريقك للهروب.

بيئات واقعية وسريعة الاستجابة - جرب عالما حيا يتنفس فيه كل أفعالك لها عواقب. تتفاعل الحشود مع تحركاتك وسوف تساعدك أو تعيقك في مهامك.

العمل مع بعد جديد - الحرية الكاملة - القضاء على أهدافك أينما ومتى ومع ذلك. طارد فريستك من خلال بيئات غنية بالتفاصيل ودقيقة تاريخيا ومفتوحة. المباني على نطاق واسع ، وركوب الخيول ، والاندماج مع الحشود. افعل كل ما يلزم لتحقيق أهدافك.

استرجع الأوقات الملحمية للحروب الصليبية - Assassin's Creed يغمرك في الأرض المقدسة الواقعية والت اريخية للقرن 12 ، ويتميز برسومات تشبه الحياة وأجواء وفروق دقيقة ومفصلة في عالم حي.

حركة مكثفة متجذرة في الواقع - جرب الحركة الثقيلة الممزوجة بالرسوم المتحركة السلسة والدقيقة. استخدم مجموعة واسعة من أسلحة العصور الوسطى ، وواجه أعدائك في مبارزات قتال بالسيف واقعية.

متطلبات تشغيل اللعبة:

قبل أن تبدأ Assassin's Creed 1 تنزيل مجاني تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / 7/8
  • وحدة المعالجة المركزية: 2.6GHz معالج إنتل ثنائي النواة أو في وقت لاحق.
  • الرام: 1 جيجا بايت
  • مساحة القرص الثابت: 8GB

بعض الصور عن اللعبة:



:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق