الجمعة، 11 أغسطس 2023

counter strike 1.6

تحميل لعبة الحرب CS 1.6 للكمبيوتر


حول اللعبة:

Counter-Strike 1.6 هي لعبة فيديو تعتمد على إطلاق النار وهي نسخة فريدة من Counter-Strike مصممة بميزات وقدرات مت قدمة ، وقدمت آليات لعب جديدة مع رسومات ومؤثرات صوتية رائعة ، تم تطويرها بواسطة Valve Corporation. كاونتر سترايك 1.6 Full Crack Download هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مثالية لزوارنا الكرام. كاونتر سترايك 1.6 تحميل لنظام التشغيل Mac هو مطلق النار الجماعي الأكثر شعبية على الإنترنت في التاريخ ، ولسبب وجيه. بعد أكثر من عقد من الزمان ، لا تزال اللعبة الأفضل والأكثر تسلية على الإطلاق. 

Counter-Strike هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ينضم فيها اللاعبون إما إلى الفريق الإرهابي أو فريق مكافحة الإرهاب أو يصبحون متفرجين. يحاول كل فريق إكمال هدف مهمته و / أو القضاء على الفريق المنافس. تبدأ كل جولة بظهور الفريقين في وقت واحد. جميع اللاعبين لديهم حياة واحدة فقط بشكل افتراضي ويبدأون بمسدس وسكين.

تختلف الأهداف اعتمادا على نوع الخريطة ، وهذه هي الأهداف الأكثر شيوعا:

إبطال مفعول القنابل: لتحقيق الفوز، يجب على الإرهابيين حمل قنبلة، وزرعها في أحد المواقع المحددة وحمايتها من نزع سلاحها من قبل مكافحة الإرهابيين قبل انفجارها. يفوز الإرهابيون المضادون إذا نفد الوقت قبل زرع القنبلة، أو إذا تم إبطال مفعول القنبلة.

إنقاذ الرهائن: يجب على مكافحة الإرهاب إنقاذ مجموعة من الرهائن الذين يحتجزهم الإرهابيون للفوز. فالإرهابيون يفوزون إذا نفد الوقت دون نتيجة.

الاغتيال: يتم اختيار أحد مكافحة الإرهاب ليكون بمثابة VIP ويجب على الفريق مرافقة هذا اللاعب إلى مكان معين على الخريطة للفوز باللعبة. يفوز الإرهابيون إذا قتل كبار الشخصيات أو إذا نفد الوقت دون نتيجة.

يمكن للاعب اختيار اللعب كواحد من ثمانية نماذج شخصية افتراضية مختلفة (أربعة لكل جانب ، على الرغم من أن Counter-Strike: Condition Zero أضافت نموذجين إضافيين ، ليصل المجموع إلى عشرة). يتم منح اللاعبين عموما بضع ثوان قبل بدء الجولة (المعروفة باسم "وقت التجميد") لإعداد وشراء المعدات ، والتي لا يمكنهم خلالها الهجوم أو التحرك. يمكنهم العودة إلى منطقة الشراء في غضون فترة زمنية محددة لشراء المزيد من المعدات (تضمنت بعض الخرائط المخصصة "مناطق شراء" محايدة يمكن استخدامها من قبل كلا الفريقين). بمجرد انتهاء الجولة ، يحتفظ اللاعبون الناجون بمعداتهم لاستخدامها في الجولة التالية ؛ يبدأ اللاعبون الذين قتلوا الجولة التالية بمعدات البدء الافتراضية الأساسية.

تمنح المكافآت النقدية القياسية للفوز بجولة ، أو خسارة جولة ، أو قتل عدو ، أو أن تكون أول من يأمر رهينة باتباعها ، أو إنقاذ رهينة ، أو زرع القنبلة (إرهابي) أو نزع فتيل القنبلة (مكافحة الإرهاب).

تعرض لوحة النتائج نتائج الفريق بالإضافة إلى إحصائيات لكل لاعب: الاسم والقتل والوفيات و ping (بالمللي ثانية). تشير لوحة النتائج أيضا إلى ما إذا كان اللاعب ميتا ، أو يحمل القنبلة (على خرائط القنابل) ، أو هو VIP (على خرائط الاغتيال) ، على الرغم من إخفاء المعلومات المتعلقة باللاعبين في الفريق المنافس عن اللاعب حتى وفاته ، حيث يمكن أن تكون هذه المعلومات مهمة.

يصبح اللاعبون المقتولون "متفرجين" طوال مدة الجولة ؛ لا يمكنهم تغيير أسمائهم قبل ظهورهم التالي ، ولا يمكن إرسال الدردشة النصية إلى اللاعبين المباشرين أو استلامها منهم ، ولا يمكن تلقي الدردشة الصوتية إلا من اللاعبين المباشرين وليس إرسالها إليهم. يمكن للمشاهدين عموما مشاهدة بقية الجولة من وجهات نظر متعددة قابلة للتحديد ، على الرغم من أن بعض الخوادم تعطل بعض هذه المشاهدات لمنع اللاعبين الموتى من نقل معلومات حول اللاعبين الأحياء إلى زملائهم في الفريق من خلال الوسائط البديلة (وأبرزها الصوت في حالة مقاهي الإنترنت وبرامج الصوت عبر IP مثل TeamSpeak أو Ventrilo). يعرف هذا النوع من الغش باسم "الظلال".

عد نجاح أول لعبة Counter-Strike ، استمر Valve في عمل تتابعات متعددة للعبة. كاونتر سترايك: الشرط صفر ، لعبة تستخدم محرك GoldSrc من Counter-Strike ، تم إصدارها في عام 2004. كانت Counter-Strike: Source ، وهي نسخة جديدة من Counter-Strike الأصلية ، هي الأولى في السلسلة التي تستخدم محرك Valve's Source وتم إصدارها أيضا في عام 2004 ، بعد ثمانية أشهر من إصدار Counter-Strike: Condition Zero. كانت اللعبة التالية في سلسلة Counter-Strike التي تم تطويرها بشكل أساسي بواسطة Valve هي Counter-Strike: Global Offensive ، التي تم إصدارها لنظام التشغيل Windows و OS X و Linux و PlayStation 3 و Xbox 360 في عام 2012.

أنتجت اللعبة العديد من العروض العرضية لسوق الألعاب الآسيوية. الأولى ، Counter-Strike Neo ، كانت لعبة أركيد طورتها Namco وتم إصدارها في اليابان في عام 2003. [38] في عام 2008 ، أصدرت شركة Nexon Corporation Counter-Strike Online ، وهي دفعة مجانية في السلسلة يتم تسييلها من خلال المعاملات الدقيقة. تبع كاونتر سترايك أونلاين كاونتر سترايك أونلاين 2 في عام 2013. في عام 2014 ، أصدرت Nexon Counter-Strike Nexon: Zombies في جميع أنحاء العالم عبر Steam.

كاونتر سترايك 1.6 متطلبات النظام:

هناك حاجة إلى نظام التشغيل Windows XP أو نظام تشغيل أحدث.
يجب أن يكون المعالج 800 ميغاهيرتز.
الحد الأدنى للذاكرة المطلوبة هو 128 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
بطاقات الرسومات المدعومة هي 32 ميجابايت + بطاقة فيديو.
مطلوب أيضا الماوس ولوحة المفاتيح والاتصال بالإنترنت.

الحد الأدنى للتخزين المطلوب لهذه اللعبة هو 2 غيغابايت من القرص الصلب.

عن:

تاريخ الاصدار:1 نوفمبر 2000
نوع اللعبة:اكشن تصويب fps

بعض  الصور عن اللعبة:


رابط التحميل:

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق