الجمعة، 11 أغسطس 2023

resident evil 4

 تحميل لعبة الرعب resident evil 4 للكمبيوتر نسخة 2014

:حول اللعبة

بعد ست سنوات من Resident Evil 2 ، تتبع اللعبة الرابعة في السلسلة الشرطي السابق (العميل الأمريكي الآن) ليون إس كينيدي إلى أوروبا في مهمة سرية للغاية للتحقيق في اختفاء ابنة الرئيس آشلي. بينما يواجه ليون أهوالا لا يمكن تصورها ، يجب عليه معرفة من أو ما وراء كل شيء. الأصدقاء القدامى... والأعداء ... يتربص في كل زاوية بينما يحاول ليون معرفة من يقف حقا وراء اختطاف ابنة الرئيس.

Resident Evil 4 هو تغيير كبير عن الأقساط السابقة. بدلا من منظور الشخص الثالث الثابت ، تتميز اللعبة بزاوية كاميرا حركة جديدة "خلف الظهر" وميزة تصويب "فوق الكتف" تسمح للاعبين بالتحكم في حركة البندقية الخاصة بهم لضربات جزء معين من الجسم. تتميز بنظام الذكاء الاصطناعي جديد تماما وبيئات أكثر انفتاحا تسمح للأعداء بالعمل معا للقبض على ليون وركنه. أصبح الأعداء الآن بشرا ، مما يسمح لهم بتسلق السلالم وفتح الأبواب واستخدام الأسلحة طوال اللعبة.

كما تم تجديد نظام العناصر بالكامل ، بحيث لم تعد العناصر الأصغر تتطلب مساحة عنصر كاملة للاحتفاظ بها. بدلا من ذلك ، تشغل العناصر كتلا من المساحة في حقيبة وفقا لحجمها الحقيقي ، للسماح بالعديد من العناصر والأسلحة. يمكن ليون جمع الكنز من الأعداء أو من المنطقة المحيطة ، وزيارة "التاجر" سيئ السمعة لشراء حقائب أكبر وخرائط كنز وترقيات للأسلحة وأسلحة قوية مثل لعبة تقمص الأدوار ذات الطلقة الواحدة.

هناك أيضا المرتزقة من Resident Evil 3 ، والذي يسمح للاعب بلعب سيناريوهات البقاء على قيد الحياة كشخصية مثل Hunk وحتى Albert Wesker نفسه.

على عكس إصدار GameCube الأصلي ، تأتي الأنظمة الأساسية التي تم إصدارها لاحقا مع وضع قصة إضافي يسمى Separate Ways والذي يتم فتحه بعد الانتهاء من اللعبة الرئيسية. تتيح لك هذه القصة اللعب بشخصية Ada Wong وتحدث بالتوازي مع القصة الرئيسية ، وتوضح لك ما فعلته Ada ، ومن اتصلت به وأين كانت عندما لم تكن مع ليون. في حين أن معظم المواقع والأسلحة هي نفسها ، إلا أن هناك بعض المستويات الجديدة تماما وأدوات Ada الشخصية التي لم يسبق رؤيتها في القصة الرئيسية.

دقة عالية مذهلة تعمل بمعدل سلس يبلغ 60 إطارا في الثانية لأول مرة.
تم إجراء إصلاح بصري كامل لجلب هذا العنوان الموقر إلى أعلى جودة رسومية على الإطلاق.
تم تحسينها بالكامل للشاشة العريضة ، وتم شحذ النصوص وترقية الأنسجة على الشخصيات والخلفيات والكائنات داخل اللعبة.
دعم لوحة المفاتيح والماوس الأصلي مع ربط المفاتيح القابل للتخصيص وحساسية الماوس وإعدادات تسريع الماوس.
سيتضمن إصدار الكمبيوتر الشخصي الجديد هذا كل شيء بدءا من التكرارات السابقة بما في ذلك دعم الترجمة باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية بالإضافة إلى محتوى إضافي تم إصداره مسبقا مثل خاتمة Separate Ways.

:متطلبات تشغيل اللعبة

OS: Windows 8.1 / Windows® 10
Processor: Intel® Core™ 2 Quad 2.7 Ghz or better, AMD Phenom™ II X4 3 Ghz or better
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA® GeForce® GTX 560 or better
DirectX: Version 9.0c
Storage: 15 GB available spac

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق