السبت، 12 أغسطس 2023

call of duty 1

تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر 

:حول اللعبة

Call of Duty هي لعبة فيديو تعتمد على محرك Quake III Arena (id Tech 3) ، وتم إصدارها في 29 أكتوبر 2003. تم تطوير اللعبة بواسطة Infinity Ward ونشرتها Activision. تحاكي اللعبة حرب المشاة والأسلحة المشتركة في الحرب العالمية الثانية. رافق Call of Duty في سبتمبر 2004 حزمة توسعة ، Call of Duty: United Offensive ، والتي تم إنتاجها أيضا بواسطة Activision ، ولكن تم تطويرها بواسطة Gray Matter Interactive بمساهمات من Pi Studios. تتبع اللعبة المظليين الأمريكيين والمظليين البريطانيين والجيش الأحمر. تم نقل إصدار Mac OS X من اللعبة بواسطة Aspyr Media. في أواخر عام 2004 ، تم تطوير إصدار N-Gage بواسطة Nokia ونشرته Activision. تم إصدار إصدارات أخرى للكمبيوتر الشخصي ، بما في ذلك Collector's Edition (مع الموسيقى التصويرية ودليل الإستراتيجية) ، و Game of the Year Edition (يتضمن تحديثات اللعبة) ، و Deluxe Edition (الذي يحتوي على توسعة United Offensive والموسيقى التصويرية ؛ في أوروبا لم يتم تضمين الموسيقى التصويرية). منذ 12 نوفمبر 2007 ، أصبحت Call of Duty وتكملاتها متاحة للشراء عبر منصة توصيل محتوى Valve.
بصفته مطلق النار من منظور الشخص الأول ، تضع Call of Duty اللاعب في السيطرة على جندي مشاة يستخدم العديد من الأسلحة النارية الأصلية في الحرب العالمية الثانية في القتال. تتميز كل مهمة بسلسلة من الأهداف التي تم تمييزها على بوصلة شاشة العرض الرأسية. يجب على اللاعب إكمال جميع الأهداف للتقدم إلى المهمة التالية. يمكن للاعب الحفظ والتحميل في أي وقت ، بدلا من نظام نقاط التفتيش المستخدم في ألعاب Call of Duty اللاحقة.

يمتلك اللاعب فتحتين أساسيتين للأسلحة ، وفتحة مسدس ، ويمكنه حمل ما يصل إلى عشر قنابل يدوية. يمكن تبادل الأسلحة مع تلك التي عثر عليها في ساحة المعركة التي أسقطها الجنود القتلى. على عكس ألعاب Call of Duty اللاحقة ، يسمح الأول للاعب بالتبديل بين أوضاع إطلاق النار المختلفة (طلقة واحدة أو إطلاق نار تلقائي). كانت Call of Duty واحدة من أوائل ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول التي تتميز بمشاهد حديدية في اللعب. من خلال الضغط على المفتاح المقابل ، يصوب اللاعب إلى أسفل المشاهد الفعلية للبندقية لزيادة الدقة. بالإضافة إلى الأسلحة التي يحملها اللاعب ، يمكن التحكم في المدافع الرشاشة المثبتة وغيرها من مواضع الأسلحة الثابتة من قبل اللاعب.

تستخدم اللعبة نظام نقاط صحية قياسي ، مع قدر محدود من الصحة ينعكس بواسطة شريط الصحة. يتم استخدام Medkits المنتشرة في جميع أنحاء المستويات أو التي أسقطها بعض الأعداء لاستعادة الصحة عند إصابة اللاعب.

ظهرت Call of Duty أيضا "shellshock" (يجب عدم الخلط بينها وبين الحالة النفسية التي تحمل الاسم نفسه): عندما يكون هناك انفجار بالقرب من اللاعب ، فإنه يعاني للحظات من طنين محاكاة ، وتأثيرات "كتم الصوت" المناسبة ، وعدم وضوح الرؤية ، ويؤدي أيضا إلى تباطؤ اللاعب ، غير قادر على الركض.

نظرا لأن تركيز اللعبة ينصب على محاكاة ساحة المعركة الفعلية ، فقد اختلفت طريقة اللعب عن العديد من ألعاب الرماية الفردية في ذلك الوقت. يتحرك اللاعب جنبا إلى جنب مع جنود الحلفاء وليس بمفرده ؛ سيساعد جنود الحلفاء اللاعب في هزيمة جنود العدو والتقدم ؛ ومع ذلك ، يتم تكليف اللاعب بإكمال أهداف معينة. تركز اللعبة بشدة على استخدام الغطاء والنيران القمعية والقنابل اليدوية. سيختبئ الجنود الذين تسيطر عليهم الذكاء الاصطناعي خلف الجدران والحواجز والعقبات الأخرى عند توفرها.

:متطلبات تشغيل اللعبة

  • OS: Windows 98 / ME / 2000 / XP
  • Processor: Pentium III 600 MHz or Athlon 600 MHz processor or higher for systems with Windows 98/ME, Pentium III 700 MHz or Athlon 700 MHz processor or higher for systems with Windows 2000 / XP
  • Memory: 128 MB
  • Graphics: 3D hardware accelerator card required – 100% DirectX 9.0b compatible 32 MB hardware T&L-capable video card and latest drivers*
  • DirectX: Version 9.0b (included)
  • Storage: 1.4 GB of uncompressed free hard disk space (plus 400 MB for Windows 98/ME swap file, 600 MB for Windows 2000 / XP swap file)

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط تحميل اللعبة

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق