السبت، 12 أغسطس 2023

far cry 1

 تحميل لعبة far cry 1 للكمبيوتر

:حول اللعبة

إذا كنت تتطلع إلى لعب لعبة إطلاق نار مثيرة للغاية من منظور شخص أول ، فعليك الذهاب مع Far Cry. تتمتع اللعبة بسمعة طيبة كونها واحدة من أولى الألعاب التي تم إصدارها بهذا النمط الخاص من الألعاب في عام 2000 لأحدث إصدار كان في عام 2021. أحدث إصدار تم إصداره في الشهر الماضي فقط هو الإصدار 6 من اللعبة. جنبا إلى جنب مع الإصدار السادس من اللعبة تم الإعلان أيضا عن العرضية.

تدور اللعبة حول الشخصية الرئيسية ، يارا العالقة في بلد جزيرة ديكتاتور. ابن الديكتاتور مستعد لتولي العرش من خلال التضحية بالعديد من أرواح المواطنين. الشخصية الرئيسية في اللعبة هي جزء من المجموعة المتمردة المستعدة للاستيلاء على الرئيس وعائلته حتى يتم إنقاذ المنطقة بأكملها.

طريقة اللعب موجهة بالكامل نحو الحركة. يجب أن يكون لنوع لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول طريقة لعب جذابة وليس التركيز فقط على نوع الحركة.

يتم تعيين هيكل اللعب بأكمله في عالم مفتوح مع قصص مختلفة تكملها. السرد أقل بكثير وهذا يمهد الطريق لطريقة اللعب المثيرة في المستقبل. تقع الشخصية الرئيسية للعبة في ساحة خارجة عن القانون حيث لا توجد قوانين وتفسيرات لها قيمة كبيرة.

Far Cry هي لعبة إطلاق نار قياسية من منظور شخص أول تدور أحداثها في بيئة مفتوحة: أرخبيل مجهول الهوية في جنوب المحيط الهادئ. توفر الغابات الاستوائية المطيرة الغطاء والإخفاء ، حيث يمكن لكل من اللاعب والأعداء الاستفادة منها. يتفاعل الأعداء ديناميكيا مع تكتيكات اللاعب وأفعاله. إذا اكتشف مرتزق وحيد لاعبا ، فإنه يركض أحيانا طلبا للمساعدة ، ويشير إلى تعزيزات من خلال استخدام البنادق المضيئة. سيعمل الأعداء معا للتغلب على المناورة والالتفاف وتطويق وتوفير نيران قمعية ، مما يوفر لهم ميزة تكتيكية على اللاعب ، الذي بدوره قادر على اكتشاف الأعداء وتمييزهم على خريطتهم المصغرة من خلال استخدام مناظير خاصة ، والتي تمنح اللاعب أيضا القدرة على الاستماع إلى محادثات العدو من بعيد ، فقط عن طريق توجيه المنظار في اتجاه الأعداء. في وقت لاحق من طريقة اللعب ، يمكن استخدام مناظير حرارية لتحديد موقع التوقيعات الحرارية للأعداء ، والتي يمكن إخفاؤها بطريقة أخرى بواسطة أوراق الشجر أو الظلام.

تشمل البيئة الأرض والمياه والهياكل الداخلية والخارجية ، كل ذلك خلال أوقات مختلفة من اليوم. اللاعب لديه القدرة على القفز والجري والانحناء والاستلقاء ، والنظر في جميع الاتجاهات. يلعب الصوت دورا مهما في طريقة اللعب بشكل عام. على سبيل المثال ، غالبا ما يمكن تحديد الموقع العام للأعداء من خلال سماع خطواتهم أو محادثاتهم. طوال اللعبة ، يواجه اللاعب مجموعة متنوعة من الأسلحة للاختيار من بينها ، بما في ذلك الأسلحة الآلية والقنابل اليدوية.

تسمح الخرائط المفتوحة للاعب بإكمال أهدافه بعدة طرق مختلفة. عندما يكون في الهواء الطلق ، عادة ما يتم تقديم اللاعب مع مجموعة بسيطة إلى حد ما من الطرق الممكنة لتحقيق هدفه ، ولكن ليس بالضرورة استخدامها. يتم إنشاء تصميمات مستوى الخريطة الخارجية بطريقة تسمح للاعب بتجربة زوايا مختلفة للهجمات ، أو حتى التحايل تماما على الأعداء (مع إعطاء الوقت الكافي للمناورة). ومع ذلك ، خلال الأقسام الداخلية من اللعبة ، يميل تصميم المستوى إلى فقدان هذه السمة لصالح طريقة لعب خطية أكثر تقليدية.

متطلبات تشغيل اللعبة:

  • CPU: Pentium 4 or Athlon XP
  • CPU SPEED: 2 GHz
  • RAM: 512 MB
  • OS: Windows XP
  • VIDEO CARD: DirectX 9.0 compliant video card with 64 MB RAM (GeForce FX+ / Radeon 9500+)
  • TOTAL VIDEO RAM: 128 MB
  • 3D: Yes
  • HARDWARE T&L: Yes
  • PIXEL SHADER: 2.0
  • VERTEX SHADER: 2.0
  • DIRECTX VERSION: 9.0b (included)
  • SOUND CARD: Yes
  • FREE DISK SPACE: 4 GB

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق