الأربعاء، 23 أغسطس 2023

god of war 2018

 تحميل لعبة god of war 2018 للكمبيوتر

:حول اللعبة

انتقامه من آلهة أوليمبوس سنوات وراءه ، يعيش كراتوس الآن كرجل في عالم الآلهة والوحوش الإسكندنافية. في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم يجب أن يقاتل من أجل البقاء ... وعلم ابنه أن يفعل الشيء نفسه. كراتوس هو أب مرة أخرى. بصفته معلما وحاميا لأتريوس ، وهو ابن مصمم على كسب احترامه ، يضطر إلى التعامل مع الغضب الذي حدده منذ فترة طويلة والسيطرة عليه أثناء وجوده في عالم خطير للغاية مع ابنه. من الرخام والأعمدة في أوليمبوس المزخرفة إلى الغابات الشجاعة والجبال والكهوف من تقاليد الإسكندنافية ما قبل الفايكنج ، هذا عالم جديد بشكل واضح مع آلهة خاصة به من المخلوقات والوحوش والآلهة. مع الكاميرا فوق الكتف التي تجعل اللاعب أقرب إلى الحدث من أي وقت مضى ، تعكس المعارك في God of War™ آلهة المخلوقات الإسكندنافية التي سيواجهها Kratos: كبيرة وشجاعة ومرهقة. يحتفظ سلاح رئيسي جديد وقدرات جديدة بالروح المميزة لسلسلة God of War مع تقديم رؤية للصراع تشق آفاقا جديدة في هذا النوع.
رسومات
عالية الدقة مرئيات مذهلة محسنة على جهاز الكمبيوتر. استمتع بدقة 4K الحقيقية ، على الأجهزة المدعومة ، [MU1] مع معدلات إطارات غير مقفلة للحصول على أعلى أداء. اطلب إعداداتك عبر مجموعة واسعة من الإعدادات المسبقة والخيارات الرسومية بما في ذلك الظلال عالية الدقة وانعكاسات مساحة الشاشة المحسنة وإضافة GTAO و SSDO وغير ذلك الكثير.
NVIDIA® DLSS ودعم
الانعكاس الجودة تلبي الأداء. استغل القوة الذكاء الاصطناعي لأخذ العينات الفائقة للتعلم العميق من NVIDIA (DLSS) لتعزيز معدلات الإطارات وإنشاء صور جميلة وحادة على وحدات معالجة رسومات Nvidia محددة. استخدم تقنية NVIDIA Reflex ذات زمن الوصول المنخفض مما يتيح لك التفاعل بشكل أسرع وضرب مجموعات أصعب مع طريقة اللعب سريعة الاستجابة التي تتوق إليها على وحدات معالجة الرسومات GeForce.
العب بطريقتك. مع دعم وحدات التحكم اللاسلكية DUALSHOCK®4 و DUALSENSE® ، ومجموعة واسعة من لوحات الألعاب الأخرى ، والارتباطات القابلة للتخصيص بالكامل للماوس ولوحة المفاتيح ، لديك القدرة على ضبط كل إجراء ليتناسب مع أسلوب لعبك.
دعم
واسع للغاية انغمس في نفسك كما لم يحدث من قبل. رحلة عبر العوالم الإسكندنافية مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة في شاشة عريضة بانورامية. مع دعم الشاشة فائقة الاتساع بنسبة 21: 9 ، تقدم God of War™ تجربة جودة سينمائية تزيد من توسيع الرؤية المسرحية الأصلية السلسة.
God of War هي لعبة فيديو حركة ومغامرة من منظور شخص ثالث. يتميز بكاميرا خالية من الكتف ، وهو خروج عن الأقساط السابقة ، والتي تضمنت كاميرا سينمائية ثابتة (باستثناء فيلم Betrayal ثنائي الأبعاد ثنائي الأبعاد لعام 2007). من الناحية السينمائية ، يتم تقديم اللعبة في لقطة مستمرة ، بدون قطع الكاميرا أو شاشات التحميل.على الرغم من أن الدفعة الرئيسية السابقة ، Ascension (2013) ، قدمت لاعبين متعددين إلى السلسلة ، إلا أن هذه الدفعة فردية فقط. فيما يتعلق بهيكل المستوى ، قال المدير الإبداعي كوري بارلوج "إنه مفتوح ، لكنه ليس عالما مفتوحا".نظرا لانفتاحها ، يتم إلغاء قفل ميزة السفر السريع لاحقا في اللعبة. تم قطع السباحة ، وهي قدرة في الألعاب السابقة.يستخدم اللاعبون بدلا من ذلك قاربا لاجتياز المسطحات المائية. على عكس الألعاب السابقة ، التي سمحت للاعبين بالقفز بحرية في أي وقت ، لا يمكن الآن القفز إلا في مناطق محددة ، مثل وجه الصخرة أو الحافة. طوال اللعبة ، يقاتل اللاعبون الأعداء الأسطوريين الإسكندنافيين ، مثل الجان المظلمة ، والذئاب ، والدراجين ، بالإضافة إلى Gullveig و revenants ، كائنات مشوهة بسحر seiðr ، من بين أشياء أخرى كثيرة. تظهر Valkyries كمعارك زعماء سرية اختيارية في جميع أنحاء المواقع الستة القابلة للعب. من بين العديد من المهام الجانبية ، يمكن للاعبين تحرير التنانين المسجونة Fáfnir و Otr و Reginn - الأقزام الذين تحولوا إلى تنانين - بالإضافة إلى محاربة واحدة تسمى Hræzlyr ،وهي معركة زعيم قائمة على القصة.
صورة GIF تظهر شخصية Kratos وهي ترمي سلاحها ، Leviathan Axe ، على عدو ، وتجمده بطريقة سحرية في مكانه. يتم عرض معلومات الشخصية المهمة في كلا الزاويتين السفليتين.
صورة GIF تظهر Kratos وهو يرمي فأس Leviathan لتجميد جر العدو بطريقة سحرية في مكانه ، مما يسمح ل Kratos بمهاجمته بسهولة. يمكن رؤية شاشة HUD داخل اللعبة في الزوايا السفلية اليسرى واليمنى. يعرض اليسار معلومات عن كراتوس ، مثل صحته وما هي الهجمات الرونية المجهزة. يظهر اليمين معلومات مماثلة ل Atreus.
يتحكم اللاعب في شخصية Kratos في عناصر لعبة القتال والألغاز القائمة على التحرير والسرد. تختلف طريقة اللعب اختلافا كبيرا عن الألعاب السابقة ، حيث تم إعادة بنائها بالكامل.التغيير الرئيسي هو أن Kratos لم يعد يستخدم شفراته ذات السلسلة المزدوجة المميزة ، شفرات الفوضى ، كسلاحه الافتراضي. بدلا من ذلك ، يستخدم فأس معركة سحريا ، يسمى فأس Leviathan ،وهو مملوء بسحر عنصر الجليد. يمكن إلقاء الفأس على الأعداء واستدعائه بطريقة سحرية إلى يده ، على غرار مطرقة ثور Mjölnir. الأعداء الأكبر لديهم أهداف دقيقة ، ورمي الفأس على تلك الأهداف يصعق العدو. يمكن أيضا إلقاء السلاح على الأشياء البيئية لإحداث انفجار مدمر. يمكنه تجميد الأشياء وبعض الأعداء في مكانهم لحل الألغاز حتى يتم استدعاء الفأس مرة أخرى إلى يد Kratos. يحتوي الفأس على هجمات خفيفة وثقيلة قياسية. بمرور الوقت ، يمكن ترقيته باستخدام الأحرف الرونية للسماح بالهجمات الرونية السحرية ، حيث تكون إحدى الفتحات لهجوم سحري خفيف والأخرى لهجوم ثقيل. يوفر هذا للاعبين مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية أسلوب اللعب الخاص بهم. سلاح جديد آخر يستخدمه Kratos هو درع الحارس. عندما لا يكون قيد الاستخدام ، فإنه يطوى ويظهر وكأنه vambrace على ساعده الأيسر. عند استدعائه ، يمكن استخدام الدرع هجوميا أو دفاعيا ، على غرار الصوف الذهبي في الألعاب السابقة.يستخدم Kratos أيضا القتال اليدوي ، وهي ميزة تم تقديمها في الأصل في Ascension. يتم الحصول على Blades of Chaos ، المليئة بسحر عنصر النار ، لاحقا في اللعبة عبر جهاز مؤامرة وتعمل بطريقة مماثلة كما في الدفعات السابقة - فهي زوج من الشفرات متصلة بالسلاسل التي يمكن تحريكها في مناورات مختلفة. يمكن أيضا ترقية السلاح بهجمات رونية سحرية. 
كما هو الحال في الألعاب السابقة ، هناك قدرة "Rage" ، هذه القدرة تسمى Spartan Rage. مثل الإصدارات السابقة ، تحتوي قدرة Rage على عداد يملأ تدريجيا أثناء القتال. مع هذه القدرة ، يستخدم Kratos هجمات قوية عارية ، على عكس الأسلحة ، لإلحاق الضرر بالأعداء بشكل كبير. تتميز اللعبة أيضا بعناصر لعبة فيديو لعب الأدوار (RPG).هناك موارد صياغة للاعب للعثور عليها تسمح له بإنشاء درع جديد أو ترقية الدروع الحالية بامتيازات أفضل. يقوم اللاعبون أيضا بتجميع عملة تسمى Hacksilver ، وهي عنصر أساسي في صياغة وشراء عناصر جديدة. تستخدم نقاط الخبرة (XP) لتعلم مهارات قتالية جديدة. في جميع أنحاء عالم اللعبة ، يجد اللاعبون صناديق تحتوي على عناصر عشوائية ، مثل السحر لتحسين الدروع والأسلحة ، بالإضافة إلى عملة Hacksilver. هناك أيضا عنصران خاصان ، تفاح Iðunn's و Horns of Blood Mead ، مما يزيد من الحد الأقصى لطول عدادات الصحة والغضب ، على التوالي. يتم تجديد هذه العدادات بواسطة الأجرام السماوية الخضراء والحمراء التي أسقطها الأعداء الذين تم إسقاطهم وتوجد في جميع أنحاء عالم اللعبة. بالنسبة للهجمات الرونية السحرية ، بدلا من جمع الأجرام السماوية الزرقاء لتجديد القدرة (كما في الألعاب السابقة) ، هناك مؤقت تهدئة لكل قدرة وبمجرد انتهاء ذلك الوقت ، يمكن استخدام الهجمات الرونية السحرية مرة أخرى.
تغيرت أحداث الوقت السريع عن الألعاب السابقة. يعرض الأعداء مترين فوق رؤوسهم ، أحدهما للصحة (يشير لونه إلى صعوبة العدو) والآخر للصعق. ملء عداد الصعق يساعد على هزيمة أعداء أكثر صعوبة. عندما يكون عداد الصعق ممتلئا ، ستظهر مطالبة بالاستيلاء. اعتمادا على العدو ، قد يمزقها Kratos إلى نصفين أو يمسك بها ويرميها في أعداء آخرين ، من بين النتائج المحتملة الأخرى. على الرغم من أن اللعبة تلعب بالكامل باسم Kratos ،إلا أن هناك أوقاتا قد يختار فيها اللاعب التحكم السلبي في ابنه Atreus. زر واحد مخصص ل Atreus ، ويعتمد استخدامه على السياق. على سبيل المثال ، إذا احتاج اللاعب إلى المساعدة ، فيمكنه النظر إلى عدو ، والضغط على الزر ، وسيستخدم Atreus قوس Talon الخاص به لإطلاق السهام على العدو.على مدار اللعبة ، يساعد Atreus في القتال والعبور والاستكشاف وحل الألغاز. عندما يواجه عددا كبيرا من الأعداء ، فإنه يشتت انتباه الأضعف بينما يحارب Kratos الأقوى.إذا تجمع الكثير من الأعداء على أتريوس ، فقد ذهل لفترة وجيزة ، لكن لا يمكن طرده أو قتله. يكتسب Atreus أيضا مهارات جديدة ودروعا وهجمات رونية ، بالإضافة إلى سهام خفيفة وصدمية خاصة لقوس Talon الخاص به. تستدعي هجمات Atreus الرونية طيفية مختلفة ذات قدرات مختلفة. على سبيل المثال ، يستدعي أحدهم مجموعة من الذئاب التي تهاجم الأعداء ، بينما يستدعي آخر السنجاب راتاتوسكر الذي سيحفر الأجرام السماوية من أجل عدادات الصحة والغضب.

:متطلبات تشغيل اللعبة

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64-bit
Processor: Intel i5-2500k (4 core 3.3 GHz) or AMD Ryzen 3 1200 (4 core 3.1 GHz)
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 960 (4 GB) or AMD R9 290X (4 GB)
DirectX: Version 11
Storage: 70 GB available space
Additional Notes: DirectX feature level 11_1 required

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق