الثلاثاء، 22 أغسطس 2023

fifa 2023

 تحميل لعبة fifa 2023 للكمبيوتر

:حول اللعبة

FIFA 23 هي لعبة فيديو لكرة القدم نشرتها EA Sports. إنها الدفعة الثلاثون في سلسلة FIFA التي طورتها EA Sports ، الدفعة الأخيرة تحت شعار FIFA ، وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في 30 سبتمبر 30 لأجهزة Nintendo Switch و PlayStation 2022 و PlayStation 4 و Windows و Xbox One و Xbox Series X / S.
كيليان مبابي هو رياضي الغلاف للإصدارات القياسية والقديمة. يشارك مبابي غلاف الطبعة النهائية مع سام كير.
تم إدراج اللعبة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتبارها امتياز ألعاب الفيديو الرياضية الأكثر مبيعا في العالم ، وهي المباراة النهائية بموجب شراكة مدتها 30 عاما بين EA و FIFA. من المقرر تسمية مباريات كرة القدم المستقبلية من قبل EA تحت راية EA Sports FC (بدلا من ذلك فقط "EAFC"). 
تتميز FIFA 23 بدرجة من اللعب المتقاطع. يتوفر اللعب المتقاطع في منافسي FIFA Ultimate Team (FUT) في القسم (باستثناء اللعب التعاوني) وأبطال FUT ومسودة FUT النهائية عبر الإنترنت ومباريات FUT الودية عبر الإنترنت (باستثناء اللعب التعاوني) وFUT العب صديقا والمباريات الودية عبر الإنترنت والمواسم عبر الإنترنت (باستثناء المواسم التعاونية) والتمثيل الافتراضي للدوري الألماني. ومع ذلك ، يقتصر اللعب المتقاطع على وحدات التحكم التي تقع ضمن نفس جيل وحدة التحكم. على سبيل المثال ، يمكن لأولئك الموجودين على PlayStation 4 اللعب مع وضد اللاعبين على Xbox One ، ولكن ليس PlayStation 5 أو Xbox Series X / S والعكس صحيح. لن تدعم الأندية المحترفة اللعب المتقاطع.
تلقى قرار استبعاد الأندية المحترفة من اللعب المتقاطع انتقادات من مجتمع FIFA.
علاوة على ذلك ، تمت إزالة خيار حذف بيانات Ultimate Team نظرا لأن معظم اللاعبين لا يستخدمون هذا الخيار ، بينما تمت إضافة خيار لإعادة تسمية اسم النادي خارج شاشة الأهداف بدلا من ذلك. في ألقاب FIFA السابقة ، يمكن للاعبين استخدام خيار حذف النادي 4 مرات فقط ، حيث يسمح لهم بإنشاء ناد 5 مرات.
هايبر موشن 2 والمراوغة الفنية
تتميز اللعبة بما يطلق عليه اسم "HyperMotion2" ، وهو نظام لالتقاط المباريات مع التعلم الآلي من مباريات كرة القدم الواقعية لإنشاء أكثر من 6 رسوم متحركة داخل اللعبة. يستخدم "المراوغة الفنية" ما يسمى بنظام "اللمس النشط" لتحسين مسار لاعب كرة القدم إلى الكرة وتحسين دوران اللاعب والمراوغة بمزيد من الاستجابة كلا النظامين حصريان لإصدارات الجيل الحالي (أي PS6 وXbox Series X/S وStadia والكمبيوتر الشخصي).
تعتمد خوارزميات التعلم الآلي المستخدمة في HyperMotion2 على الشبكات العصبية للتعلم العميق ، والتي تم تصميمها لمحاكاة سلوك الدماغ البشري. تتكون هذه الشبكات العصبية من طبقات من العقد المترابطة التي تعالج البيانات وتحللها ، مما يسمح للنظام بتحديد الأنماط وإجراء تنبؤات بناء على التجربة السابقة.
لتدريب خوارزميات التعلم الآلي المستخدمة في HyperMotion2 ، استخدمت EA Sports مجموعة بيانات كبيرة من مباريات كرة القدم التي تم التقاطها باستخدام تقنية التقاط الحركة المتقدمة. تتضمن مجموعة البيانات آلاف الساعات من اللقطات ، والتي تم تحليلها بعناية وتصنيفها من قبل فريق من الخبراء لضمان دقة البيانات.
تم استخدام تقنية تسمى backpropagation بواسطة EA Sports. الانتشار الخلفي هو تقنية تستخدم لضبط معلمات الشبكة العصبية لتقليل الفرق بين تنبؤات الشبكة والإخراج الفعلي. في حالة HyperMotion2 ، يتم استخدام backpropagation لضبط معلمات الشبكة العصبية للتأكد من أن الرسوم المتحركة داخل اللعبة تكرر بدقة حركات اللاعبين الواقعيين.
خوارزميات التعلم الآلي المستخدمة في HyperMotion2 قادرة على تحديد الأنماط في البيانات واستخدام هذه الأنماط لإنشاء رسوم متحركة جديدة تكرر بدقة حركات اللاعبين الواقعيين. النظام قادر على إنشاء أكثر من 6 رسم متحرك فريد ، لكل منها مجموعته الخاصة من المتغيرات والمعلمات التي تحدد كيفية تنفيذ الرسوم المتحركة داخل اللعبة.
انظر أيضا: ألعاب فيديو كأس العالم FIFA
تتميز FIFA 23 بوضع لعبة كأس العالم للرجال ووضع لعبة كأس العالم للسيدات ، مما يكرر كأس العالم 2022 FIFA وكأس العالم للسيدات 2023 FIFA.
تم إصدار وضع كأس العالم 2022 FIFA في 9 نوفمبر لجميع المنصات باستثناء Nintendo Switch Legacy Edition. يحتوي الوضع على ملعبين فقط من أصل ثمانية: استاد البيت واستاد لوسيل الأيقونيك. يحتوي الوضع أيضا على كل فريق من الفرق ال 32 التي تأهلت لبطولة 2022 ، إلى جانب خمسة عشر منتخبا وطنيا آخر لم يتأهل: النمسا ، الصين ، جمهورية التشيك ، فنلندا ، المجر ، أيسلندا ، إيطاليا ، نيوزيلندا ، أيرلندا الشمالية ، النرويج ، جمهورية أيرلندا ، رومانيا ، اسكتلندا ، السويد ، و أوكرانيا. وضع كأس العالم في FIFA 23 هو آخر وضع لكأس العالم لأن الجيل الجديد من ألعاب FIFA سيذهب تحت اسم EA Sports FC ؛ لذلك لن تحصل على ترخيص من FIFA.
في 19 يونيو 2023 ، تم الإعلان عن إصدار وضع كأس العالم للسيدات 2023 FIFA في نهاية يونيو 2023.تم إصدار التحديث في 27 يونيو 2023 ، وهو يكرر بطولة كأس العالم للسيدات 2023 FIFA ويضم 32 فريقا مؤهلا.
تتميز FIFA 23 بثلاثة أيقونات جديدة إلى مجموعة ICON الخاصة بها مع إضافة جيرد مولر وتشابي ألونسو وجيرزينيو. مع إضافة جديدة إلى هؤلاء الثلاثة ، فإن 8 من الرموز المضافة مسبقا مفقودة من قائمة الرموز الصادرة عن EA Sports.تمت إزالة دييغو مارادونا وريان جيجز وبيب جوارديولا وديكو ومارك أوفرمارس وفيليبو إنزاجي كرموز للعبة FIFA 23. تمت إزالة جاي جاي أوكوشا وهيديتوشي ناكاتا كرموز للعبة FIFA 23 ، لكنهما يظهران الآن كأبطال.
يضم FIFA 23 ، في صفقة حصرية مع Marvel ، 21 بطلا جديدا إلى مجموعة الأبطال الحالية من FIFA 22 مع إضافات: لوسيو ، جان بيير بابين ، رودي فولر ، دييغو فورلان ، رافائيل ماركيز ، خافيير ماسكيرانو ، ريكاردو كارفاليو ، توماس برولين ، هاري كيويل ، يايا توريه ، كلاوديو ماركيزيو ، لاندون دونوفان ، جوان كابديفيلا ، سيدني جوفو ، ديرك كويت ، بارك جي سونغ ، فلودزيميرز سمولاريك ، سعيد العويران وبيتر كراوتش ، مع إضافة متأخرة ليدلي كينج بعد إصدار اللعبة.
كرة القدم للأندية النسائية
هذا الإدخال في سلسلة ألعاب فيديو FIFA هو الأول الذي يقدم كرة القدم للأندية النسائية. تم تضمين دوري السوبر الإنجليزي للسيدات والقسم الفرنسي 1 Féminine عند الإطلاق ، مع التخطيط لإضافة المزيد من بطولات كرة القدم النسائية في وقت لاحق. يأتي هذا جنبا إلى جنب مع سام كير ، التي تلعب لسيدات تشيلسي ، لتصبح أول لاعبة كرة قدم تظهر على الغلاف الأمامي العالمي للعبة.  في 18 أكتوبر 2022 ، أعلنت EA Sports عن إدراج دوري أبطال أوروبا للسيدات UEFA في اللعبة في أوائل عام 2023. في 6 مارس 2023 ، أعلنت EA عن إضافة دوري أبطال أوروبا للسيدات UEFA والدوري الوطني لكرة القدم للسيدات بدءا من 15 مارس 2023. في 14 مارس ، أعلنت EA أن تحديث UWCL و NWSL سيكون متاحا بحلول 23 مارس بسبب المشكلات التي تمت مواجهتها أثناء الاختبار.
يحتوي FIFA 23 على أكثر من 30 دوري مرخص وأكثر من 100 ملعب مرخص وأكثر من 700 ناد وأكثر من 19 لاعب. لم يتم عرض روما وأتالانتا ولاتسيو ونابولي في FIFA 25 بسبب اتفاقياتهم الحصرية مع لعبة eFootball المنافسة ، وبدلا من ذلك يعرفون باسم Roma FC و Bergamo Calcio و Latium و Napoli FC على التوالي. تحتفظ اللعبة بأوجه التشابه بين اللاعبين ، ولكن يتم استبدال الشارة الرسمية والأطقم والملاعب بتصميمات مخصصة وملاعب عامة أنشأتها EA Sports. يوفنتوس ، بعد أن غاب بالمثل في المشاركات الثلاث الماضية وبالتالي يعرف باسم بيمونتي كالتشيو ، ظهر في المباراة.
لم تعد اللعبة تضم فرق J1 League ، بسبب انتهاء شراكة EA و J.League التي استمرت ست سنوات. تمت إزالة جميع بطولات الدوري في أمريكا اللاتينية تقريبا من اللعبة ، مع بقاء دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني فقط. الفرق التي تتنافس على كأس ليبرتادوريس وكأس سودامريكانا لا تزال موجودة أيضا. ظل الدوري الروسي الممتاز غائبا عن اللعبة أيضا، بسبب الغزو الروسي المستمر لأوكرانيا.
تشمل الملاعب الجديدة التي تمت إضافتها إلى اللعبة ملعب فيليبس ، موطن بي إس في أيندهوفن ، وملعب يوروبا بارك ، موطن فرايبورغ ، واستاد بانك أوف كاليفورنيا ، موطن لوس أنجلوس إف سي ، واستاد الأكاديمية ، موطن مانشستر سيتي للسيدات. كما تمت إضافة ملعب يوفنتوس ، موطن يوفنتوس ، بعد أن غاب عن المشاركات القليلة الماضية بسبب مشاكل الترخيص. تمت إضافة ملعب نوتنغهام فورست ، سيتي جراوند ، بعد الإطلاق عبر تحديث ، وبالتالي ضمان أن جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ال 20 لديها ملاعبها الخاصة. يظهر بايرن ميونيخ وبرشلونة أيضا في اللعبة مع لاعبين ومجموعات مرخصة ، لكن ليس لديهم تراخيص الملاعب الخاصة بهم وبالتالي يلعبون في ملاعب عامة.
تتميز اللعبة بنادي AFC Richmond الخيالي وملعبه Nelson Road من سلسلة Apple TV + Ted Lasso.
إلى جانب الموسيقى التصويرية الرئيسية للعبة ، تمت إضافة 40 من أصل 100 مسار شهير من عناوين FIFA السابقة - المعروفة مجتمعة باسم "الموسيقى التصويرية النهائية ل FIFA" - إلى اللعبة في نوفمبر 2022. تضمنت هذه الأغاني "Song 2" ل Blur (FIFA: Road to World Cup 98) ، و "Love Me Again" لجون نيومان (FIFA 14) و "The Nights" ل Avicii (FIFA 15). نتيجة لهذه الإضافات ، تعد الموسيقى التصويرية ل FIFA 23 هي الأكبر في السلسلة.

:متطلبات تشغيل اللعبة

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64-bit
Processor: Intel Core i7 6700 or AMD Ryzen 7 2700X
Memory: 12 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 1660 or AMD Radeon RX 5600 XT
DirectX: Version 12
Network: Broadband Internet connection
Storage: 100 GB available space

:بعض الصور عن اللعبة


:رابط التحميل

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق