السبت، 12 أغسطس 2023

grand theft auto V

 تحميل لعبة grand theft auto V للكمبيوتر


:حول اللعبة

عندما يجد محتال شاب في الشارع وسارق بنك متقاعد ومختل عقليا مرعبا أنفسهم متورطين مع بعض العناصر الأكثر رعبا وتشويشا في عالم الجريمة الإجرامي وحكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه ، يجب عليهم القيام بسلسلة من عمليات السطو الخطيرة للبقاء على قيد الحياة في مدينة لا ترحم لا يمكنهم الوثوق بها في أحد ، على الأقل من كل بعضها البعض. توفر GTA 5 للكمبيوتر الشخصي للاعبين خيار استكشاف عالم Los Santos و Blaine County الحائز على جوائز بدقة تص و إلى 4K وما بعدها ، بالإضافة إلى فرصة تجربة تشغيل اللعبة بمعدل 60 إطارا في الثانية. تقدم اللعبة للاعبين مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص الخاصة بالكمبيوتر الشخصي ، بما في ذلك أكثر من 25 إعدادا منفصلا قابلا للتكوين لجودة النسيج ، والتظليل ، والفسيفساء ، ومكافحة التعرج والمزيد ، بالإضافة إلى الدعم والتخصيص الشامل لعناصر التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح. تشمل الخيارات الإضافية منزلق الكثافة السكانية للتحكم في حركة مرور السيارات والمشاة ، بالإضافة إلى دعم الشاشة المزدوجة والثلاثية ، والتوافق مع 3D ، ودعم وحدة التحكم في التوصيل والتشغيل.
Grand Theft Auto V هي لعبة حركة ومغامرة يتم لعبها إما من منظور شخص ثالث أو منظور الشخص الأول. يكمل اللاعبون المهام - سيناريوهات خطية ذات أهداف محددة - للتقدم خلال القصة. خارج المهام ، يمكن للاعبين التجول بحرية في العالم المفتوح. تتألف من منطقة سان أندرياس الريفية المفتوحة ، بما في ذلك مقاطعة بلين الخيالية ، ومدينة لوس سانتوس الخيالية ، والعالم أكبر بكثير في المساحة من الإدخالات السابقة في السلسلة. يمكن استكشافها بالكامل بعد بداية اللعبة دون قيود ، على الرغم من أن تقدم القصة يفتح المزيد من محتوى اللعب.
جثمت شخصية اللاعب خلف مركبة أثناء القتال. تكون عناصر العرض على الزجاج الأمامي مرئية على الشاشة.
يمكن للاعبين الاحتماء خلف الأشياء أثناء المعارك النارية لتجنب التعرض للضرر من الأعداء.
يستخدم اللاعبون هجمات المشاجرة والأسلحة النارية والمتفجرات لمحاربة الأعداء ، وقد يركضون أو يقفزون أو يسبحون أو يستخدمون المركبات للتنقل في العالم. لاستيعاب حجم الخريطة ، تقدم اللعبة أنواع المركبات الغائبة في سابقتها Grand Theft Auto IV ، مثل الطائرات ذات الأجنحة الثابتة. في القتال ، يمكن استخدام التصويب التلقائي ونظام التغطية كمساعدة ضد الأعداء. في حالة تعرض اللاعبين للضرر ، سيتجدد مقياس صحتهم تدريجيا إلى منتصف الطريق.و يعود اللاعبون إلى الظهور في المستشفيات عندما تستنفد صحتهم. إذا ارتكب اللاعبون جرائم ، فقد تستجيب وكالات إنفاذ القانون كما هو موضح بواسطة عداد "مطلوب" في شاشة العرض العلوية (HUD). تشير النجوم المعروضة على العداد إلى المستوى المطلوب الحالي (على سبيل المثال ، عند الحد الأقصى لمستوى الخمس نجوم ، تتدفق مروحيات الشرطة وفرق SWAT لإرسال اللاعبين بشكل مميت). سيبحث ضباط إنفاذ القانون عن اللاعبين الذين يغادرون المنطقة المجاورة. يدخل العداد في وضع التبريد ويتراجع في النهاية عندما يتم إخفاء اللاعبين عن خط رؤية الضباط الذي يظهر على الخريطة المصغرة لفترة من الوقت.
يتيح وضع اللاعب الفردي للاعبين التحكم في ثلاث شخصيات: مايكل دي سانتا وتريفور فيليبس وفرانكلين كلينتون - المجرمون الذين تترابط قصصهم أثناء إكمالهم للمهام. يتم إكمال بعض المهام بحرف واحد فقط والبعض الآخر يتميز بحرفين أو ثلاثة. خارج المهام ، يمكن للاعبين التبديل بين الشخصيات حسب الرغبة بواسطة بوصلة اتجاهية على شاشة HUD ، على الرغم من أن هذه الميزة تصبح مقيدة في نقاط مختلفة طوال القصة. قد تقوم اللعبة بتبديل الشخصيات تلقائيا أثناء المهام لإكمال أهداف محددة. ستومض الصورة الرمزية لبوصلة الشخصية باللون الأحمر إذا كان في خطر ويحتاج إلى مساعدة ، وتومض باللون الأبيض إذا كان لديه ميزة استراتيجية. على الرغم من أن اللاعبين يكملون المهام مثل أي من الأبطال الثلاثة ، إلا أن مهام السرقة الأكثر صعوبة تتطلب مساعدة من شركاء يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي مع مجموعات مهارات فريدة مثل قرصنة الكمبيوتر والقيادة. إذا نجا أحد المتواطئين من عملية سرقة ناجحة ، فإنهم يأخذون جزءا من المكافأة النقدية وقد يكونون متاحين للمهام اللاحقة مع تحسينات على مهاراتهم الفريدة. بعض عمليات السطو توفر استراتيجيات متعددة. في مهمة الانتظار ، يمكن للاعبين إما إخضاع المدنيين خلسة بعامل عاجز أو اقتحام المكان بشكل واضح بالبنادق المسحوبة.
كل شخصية لديها مجموعة من ثماني مهارات تمثل قدرتها في مجالات محددة مثل الرماية والقيادة. على الرغم من أن المهارات تتحسن من خلال اللعب ، إلا أن كل شخصية لديها مهارة ذات خبرة افتراضيا (مثل مهارة الطيران في تريفور). تحدد المهارة "الخاصة" الثامنة الفعالية في أداء قدرة فريدة لكل شخصية. يدخل مايكل وقت الرصاصة في القتال ، ويبطئ فرانكلين الوقت أثناء القيادة ، ويتسبب تريفور في ضعف الضرر الذي يلحق بالأعداء بينما يأخذ نصف ذلك في القتال. يستنفد المتر الموجود على شاشة HUD لكل شخصية عند استخدام القدرة ويتجدد عندما يقوم اللاعبون بأعمال ماهرة (على سبيل المثال ، الانجراف في المركبات مثل فرانكلين أو أداء طلقات في الرأس مثل مايكل).
أثناء التجوال الحر في عالم اللعبة ، يمكن للاعبين المشاركة في أنشطة محددة السياق مثل الغوص والقفز الأساسي ، وزيارة الشركات مثل دور السينما ونوادي التعري. تحتوي كل شخصية على هاتف ذكي للاتصال بالأصدقاء وبدء الأنشطة والوصول إلى الإنترنت داخل اللعبة. يتيح الإنترنت للاعبين التداول في الأسهم عبر سوق الأوراق المالية. يمكن للاعبين شراء عقارات مثل المرائب والشركات ، وترقية الأسلحة والمركبات في ترسانة كل شخصية ، وتخصيص مظهرهم عن طريق شراء الملابس وقصات الشعر والوشم.

متطلبات تشغيل اللعبة:

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Windows 10 64 Bit, Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1, Windows Vista 64 Bit Service Pack 2* (*NVIDIA video card recommended if running Vista OS)
  • Processor: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz
  • Memory: 4 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)
  • Storage: 72 GB available space
  • Sound Card: 100% DirectX 10 compatible

بعض الصور لعالم اللعبة:




رابط التحميل:


--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق