السبت، 12 أغسطس 2023

grand theft auto IV

تحميل لعبة grand theft auto IV للكمبيوتر كاملة مجانا

 

:حول اللعبة

اذا يعني الحلم الأمريكي اليوم؟ بالنسبة لنيكو بيليتش الذي خرج حديثا من القارب من أوروبا ، فهو الأمل الذي يمكنه من الهروب من ماضيه. بالنسبة لابن عمه ، رومان ، إنها الرؤية التي يمكنهم معا العثور على ثروة في ليبرتي سيتي ، بوابة أرض الفرص. عندما ينزلقون إلى الديون وينجرون إلى عالم الجريمة الإجرامي من قبل سلسلة من الخجولين واللصوص والمعتلين اجتماعيا ، يكتشفون أن الواقع مختلف تماما عن الحلم في مدينة تعبد المال والمكانة ، وهي جنة لأولئك الذين يمتلكونها وكابوس حي لأولئك الذين لا يفعلون ذلك.

  • تقنية جديدة عالية الدقة تجعل ليبرتي سيتي تنبض بالحياة مع تفاصيل رسومية أكثر روعة
  • سيتطلب اللعب الجماعي الموسع المزيد من الإستراتيجية والمهارة للخروج في المقدمة
  • تتيح لك Custom Match اختيار خيارات اللاعبين المتعددين المفضلة لديك ثم العثور على التطابقات المناسبة عبر الإنترنت على الفور
  • محسن لعناصر التحكم في الكمبيوتر الشخصي ووحدة تحكم Xbox 360.
Grand Theft Auto IV هي لعبة حركية ومغامرة يتم لعبها من منظور شخص ثالث.يكمل اللاعبون المهام - سيناريوهات خطية ذات أهداف محددة - للتقدم خلال القصة. من الممكن تشغيل العديد من المهام النشطة في وقت واحد ، حيث يتطلب بعضها من اللاعبين انتظار المزيد من التعليمات أو الأحداث. خارج المهام ، يمكن للاعبين التجول بحرية في عالم اللعبة المفتوح وإكمال المهام الجانبية الاختيارية. يتألف العالم من مدينة ليبرتي سيتي الخيالية ، وهو أكبر في المساحة من معظم إدخالات سلسلة Grand Theft Auto السابقة. في بداية اللعبة ، يمكن للاعبين فقط استكشاف الجزيرة الأولى - المكونة من Dukes و Broker - مع فتح جميع الجزر الأخرى مع تقدم القصة.

يستخدم اللاعبون هجمات المشاجرة والأسلحة النارية والمتفجرات لمحاربة الأعداء ، وقد يركضون أو يقفزون أو يسبحون أو يستخدمون المركبات للتنقل في عالم اللعبة. هناك خيار منظور الشخص الأول عند استخدام المركبات. في القتال ، يمكن استخدام التصويب التلقائي ونظام الغطاء كمساعدة ضد الأعداء. في حالة تعرض اللاعبين للضرر ، يمكن تجديد مقياس صحتهم بالكامل عن طريق تناول الطعام أو المشروبات أو استخدام الأدوات الطبية أو استدعاء المسعفين. إذا ارتكب اللاعبون جرائم، فقد تستجيب وكالات إنفاذ القانون في اللعبة كما هو موضح بواسطة مقياس "مطلوب" في شاشة العرض العلوية (HUD). على العداد ، تشير النجوم المعروضة إلى المستوى المطلوب الحالي (على سبيل المثال ، عند الحد الأقصى لمستوى الست نجوم ، تصبح الجهود التي تبذلها سلطات إنفاذ القانون لإعاقة اللاعبين عدوانية للغاية). سيبحث ضباط إنفاذ القانون عن اللاعبين الذين يغادرون المنطقة المجاورة. يدخل عداد المطلوبين في وضع التبريد ويتراجع في النهاية عندما يتم إخفاء اللاعبين عن خط رؤية الضباط.

سمح نظام تغطية اللعبة للاعبين بالتنقل بين الغطاء ، وإطلاق النار بشكل أعمى ، والتصويب بحرية ، واستهداف عدو معين. يمكن أيضا استهداف أجزاء الجسم الفردية.تشمل هجمات المشاجرة حركات إضافية ، مثل المراوغة والصد ونزع سلاح الخصم والهجوم المضاد. يمكن استخدام الدروع الواقية للبدن لامتصاص الطلقات النارية والأضرار المتفجرة ، ولكنها تستخدم في هذه العملية. عندما تستنفد الصحة تماما ، تتوقف طريقة اللعب ، ويعود اللاعبون إلى أقرب مستشفى.

يتيح وضع اللاعب الفردي للاعبين التحكم في أحد قدامى المحاربين في أوروبا الشرقية ، نيكو بيليك. خلال القصة ، يلتقي نيكو ويصادق العديد من الشخصيات الجديدة. يمكنهم بعد ذلك تقديم خدمات لنيكو كلما طلب ذلك. على سبيل المثال ، يمكن لابن عمه رومان ، الذي يمتلك خدمة سيارات الأجرة ، إرسال إحدى سيارات الأجرة الخاصة به لنقل نيكو إلى أي وجهة في جميع أنحاء المدينة. تتوفر سيارات الأجرة دائما أثناء اللعب للسفر السريع إلى الوجهة. طوال فترة اللعبة ، يواجه اللاعبون أيضا خيارات أخلاقية ، والتي تغير القصة بشكل مناسب اعتمادا على اختيار اللاعب. أثناء التجوال المجاني في عالم اللعبة ، قد يشارك اللاعبون في أنشطة محددة السياق مثل البولينج أو السهام. وتشمل الأنشطة الأخرى المتاحة لعبة مصغرة أهلية وبرامج تلفزيونية داخل اللعبة. لدى نيكو هاتف خلوي للاتصال بالأصدقاء وبدء الأنشطة. يستخدم الهاتف الخلوي أيضا للوصول إلى وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت للعبة ، ولإدخال رموز الغش. للوصول إلى الإنترنت داخل اللعبة ، والذي يسمح لنيكو بإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني وإعداد مواعيد محتملة مع الصديقات المحتملات ، يمكن لنيكو استخدام مقاهي الإنترنت الموجودة في جميع أنحاء المدينة.  تتميز اللعبة أيضا بنظام .مترو أنفاق ، مما يسمح للاعبين بالمرور بسرعة عبر عالم اللعبة

:متطلبات تشغيل اللعبة

  • OS: Windows Vista – Service Pack 1 / Windows XP – Service Pack 3
  • Processor: Intel Core 2 Duo 1.8GHz, AMD Athlon X2 64 2.4GHz
  • Memory: 1.5GB XP / 1.5GB Vista
  • Graphics: 256MB Nvidia 7900 / 256MB ATI X1900
  • DirectX Version: DirectX 9.0c Compliant Card
  • Hard Drive: 16GB of Hard Disc Space
  • Sound Card: 5.1 Channel Audio Card
  • Other Requirements: Initial activation requires internet connection; Online play requires log-in to Games For Windows – Live and Rockstar Games Social Club (13+ to register); software installations required including Adobe Flash, DirectX, Microsoft’s .NET Framework 3.0, Games For Windows – LIVE, and Internet Explorer.

:بعض الصور لعالم اللعبة





:رابط التحميل


--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق