السبت، 12 أغسطس 2023

call of duty 4 modern warfare

تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر

:حول اللعبة

يقدم فيلم الحركة والإثارة الجديد من الفريق الحائز على جوائز في Infinity Ward ، مبتكرو سلسلة Call of Duty® ، تجربة الحركة الأكثر كثافة وسينمائية على الإطلاق. تقوم Call of Duty 4: Modern Warfare بتسليح اللاعبين بترسانة من القوة النارية الحديثة المتقدمة والقوية وتنقلهم إل٩ أكثر النقاط الساخنة غدرا في جميع أنحاء العالم لمواجهة مجموعة معادية مارقة تهدد العالم. كجندي من مشاة البحرية الأمريكية وجندي بريطاني من قوات الإنقاذ الخاصة يقاتل من خلال قصة تتكشف مليئة بالتقلبات والمنعطفات ، يستخدم اللاعبون التكنولوجيا المتطورة والقوة النارية الفائقة والضربات البرية والجوية المنسقة في ساحة المعركة حيث السرعة والدقة والتواصل ضرورية للنصر. يوفر العنوان الملحمي أيضا عمقا إضافيا من الحركة متعددة اللاعبين مما يوفر للمعجبين عبر الإنترنت مجتمعا جديدا تماما من المثابرة والادمان واللعب القابل للتخصيص.
أسلحة متقدمة أصلية - تتميز بترسانة متاحة تضم أكثر من 70 سلاحا وعتادا جديدا وأصليا من بنادق هجومية مزودة بمواقع ليزر وألغام كلايمور وبنادق قنص من عيار 50 ومدافع رشاشة M-249 SAW. مع الملحقات مثل نظارات الرؤية الليلية وبدلات غيلي ، لتحقيق أقصى قدر من الإخفاء ، تحتوي Call of Duty 4: Modern Warfare على لاعبين مقفلين ومحملين لإنجاز المهمة.
الهجوم والدعم المنسقان - يقدم الفيلم أكثر أفلام الحركة إثارة على الإطلاق ، ويغطي العنوان المعركة الحديثة من الجندي إلى القمر الصناعي ، حيث تكون الحاجة إلى الدعم الجوي أمرا بالغ الأهمية للنجاح. يجند نشر اندفاع الأدرينالين اللاعبين للحبال السريع من طائرات الهليكوبتر التكتيكية ، وركوب أسطول من المروحيات الهجومية ، واستخدام الطائرات لإزالة معاقل العدو وحتى الاشتباك مع الأعداء من آلاف الأقدام فوق سطح الأرض داخل طائرة حربية جوية حديثة.
رسومات وصوت بجودة سينمائية - تتميز برسومات مذهلة من الجيل التالي ، وسيتم جذب اللاعبين إلى الكثافة السينمائية ل Call of Duty 4: Modern Warfare. المؤثرات الخاصة المذهلة ، بما في ذلك عمق المجال الواقعي ، وإضاءة الحافة ، والتظليل الذاتي للشخصية ، وتدفق الملمس بالإضافة إلى التأثيرات التي تدعم الفيزياء ، ستجند اللاعبين في تجربة الألعاب الأكثر واقعية. اجمع بين الرسومات النابضة بالحياة وثرثرة المعركة الواقعية مع تصميم الصوت الحائز على جائزة Call of Duty وسيواجه اللاعبون معركة كما لم يسبق لهم مثيل.
عمق لا مثيل له للاعبين المتعددين - يعتمد اللعب الجماعي على نجاح Call of Duty 2 الذي يقدم تجربة مستمرة عبر الإنترنت لمزيد من التفاعل المجتمعي. تتميز Call of Duty 4: Modern Warfare بخيارات إنشاء فئة تسمح للاعبين بتخصيص المعدات الأنسب للعب ، لتجرع النقاط التي تتيح فتح العناصر القابلة للفتح والامتيازات ، وصولا إلى التوففهلى الاوف٧لاوف٧لامتيازات ، وصولا إلى التوففيق بين اللاعبين والمتصدرين للحصول على أحدث ما في التتبع ، تم تعيين Call of Duty <>: Modern Warfare متع ددة اللاعبين لتقديم لعب عبر الإنترنت يسهل الوصول إليه ويسبب الإدمان للجميع.

طور القصة:

يأخذ اللاعب دور شخصيات مختلفة خلال حملة لاعب واحد. تحدث مشاركة الشخصيات في الحبكة في وقت واحد وتتداخل مع الأحداث في اللعبة. على هذا النحو ، يتغير منظور اللاعب من شخصية إلى أخرى بين المهام. تتميز كل مهمة بسلسلة من الأهداف. يتم توجيه اللاعب إلى كل هدف مع شاشة العرض الرأسية ، والتي تحدد اتجاهها ومسافتها. تتطلب بعض الأهداف وصول اللاعب إلى نقطة تفتيش ، بينما تتطلب الأهداف الأخرى من اللاعب القضاء على الأعداء في موقع محدد ، أو الوقوف على أرضهم للدفاع عن هدف ، أو زرع عبوات ناسفة على منشأة العدو. بعد الانتهاء من الحملة ، يتم فتح مهمة خاتمة خاصة للعب. المهمة نفسها ليس لها أي تأثير على مؤامرة الحملة ، وتركز على فرقة SAS التي تقاتل الإرهابيين الذين اختطفوا طائرة وأخذوا رهينة لكبار الشخصيات. تتميز الحملة الرئيسية ب 30 قطعة قابلة للتحصيل من المعلومات تمنح اللاعب غشا في اللعبة وفلاتر بصرية مثل الذخيرة اللانهائية والقنابل العنقودية والتباين المتزايد.

:متطلبات تشغيل اللعبة

  • نظام التشغيل المدعوم: مايكروسوفت® ويندوز إكس بي / فيستا (ويندوز® 95/98/ME/2000 غير معتمدة)
  • إصدار دايركت: مايكروسوفت دايركت 9.0c (وشملت)
  • المعالج: إنتل بنتيوم® 4 2.4 غيغاهرتز / أيه إم دي (ص) 64 (TM) 2800+ / إنتل®® وأيه إم دي® 1.8 غيغاهرتز ثنائي النواة المعالج أو أفضل المدعومة
  • الذاكرة : 512MB ذاكرة الوصول العشوائي (ويندوز® إكس بي) ، 768MB ذاكرة الوصول العشوائي (فيستا®)
  • الرسومات: نفيديا غيفورسي 6600 أو أفضل أو أيه تي آي راديون® 9800Pro أو أفضل
  • الصوت : 100 ٪ ديريكتكس 9.0c بطاقة الصوت متوافقة
  • القرص الصلب: 8GB من مساحة القرص الصلب الحرة

:بعض الصور عن اللعبة



:رابط التحميل
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق