السبت، 12 أغسطس 2023

call of duty 2

 تحميل لعبة call of duty 2 للكمبيوتر 

:حول اللعبة

تعيد Call of Duty® 2 تعريف الكثافة السينمائية وفوضى المعركة كما ترى من خلال عيون الجنود العاديين الذين يقاتلون معا في صراعات الحرب العالمية الثانية الملحمية. تتمة للعبة Call of Duty لعام 2003 ، الحائزة على أكثر من 80 جائزة Game of the Year ، تقدم Call of Duty 2 معارك أكثر ضخامة وأكثر كثافة وواقعية من أي وقت مضى ، وذلك بفضل المرئيات المذهلة لمحرك COD™2 الجديد.
يعود فريق تطوير مطلق النار #1 في الحرب العالمية الثانية بتجربة جديدة مذهلة: تم تطويره بواسطة Infinity Ward ، مبدعي Call of Duty الحائز على جوائز. تحسينات جديدة تماما وغير مسبوقة من الرسومات الواقعية المذهلة إلى اللعب السلس ، وذلك بفضل محرك COD2 الثوري ، الذكاء الاصطناعي الرائدة ، وابتكارات اللعب القائمة على الاختيار. الثلج والمطر والضباب والدخان بشكل جميل ، جنبا إلى جنب مع الإضاءة والظلال الديناميكية ، تجعل هذا أكثر ألعاب إطلاق النار كثافة في الحرب العالمية الثانية حتى الآن.
صراعات وأعداء جدد لمواجهتهم: تجلب لك Call of Duty 2 معارك أكبر ، مع المزيد من الدبابات والقوات والانفجارات على الشاشة ، ونطاق أكبر ، مع مجموعة واسعة من المواقع والبيئات عبر المسرح الأوروبي. قاتل "ثعلب الصحراء" عبر الرمال الحارقة في شمال إفريقيا بينما تشتبك موجة تلو الأخرى من الدبابات في الصحراء. استخدم خطافات تصارع صاروخية جنبا إلى جنب مع فرقة Army Ranger الخاصة بك لاقتحام وتسلق منحدرات Pointe du Hoc ضد هجوم مضاد ألماني لا هوادة فيه ، وشق طريقك في الفوضى الحضرية كصياد دبابات في روسيا التي مزقتها الحرب.
اعتمد على فريقك كما لم يحدث من قبل: يدرك العشرات من جنود الحلفاء المحيطين بك تماما المواقف المتغيرة من حولهم ، وسيعلمونك باستخدام نظام ثرثرة معركة جديد تماما وحساس للسياق. سوف يرسمون نيران العدو ، ويضعون غطاء لك ، ويستخدمون الثعالب والدبابات المتحركة للتغطية ، ويحذرونك من قوات العدو القادمة والنيران المعادية.
اللعب القائم على الاختيار: العب من خلال المهام بالترتيب الذي تراه مناسبا. هل ستقرر اللعب أولا كقناص أم كقائد دبابة؟ الأمر أمرك. تسمح لك ساحات القتال المفتوحة بإضفاء الطابع الشخصي على تكتيكاتك واختيار الترتيب الذي تكمل به أهدافك.
الفوضى متعددة اللاعبين: اتصل بالإنترنت للحصول على حركة مكثفة متعددة اللاعبين قائمة على فريق Axis vs. Allies ، بناء على أوضاع Call of Duty متعددة اللاعبين التي تحظى بشعبية كبيرة.
Call of Duty 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تحتوي على وضع قصة لاعب واحد ووضع متعدد اللاعبين. يأخذ اللاعب أدوار العديد من أبطال الحلفاء في مهام محددة خلال الحرب العالمية الثانية. يمكن للاعب الانحناء والاستلقاء ، وهو قادر على تسلق الجدران المنخفضة والعقبات الأخرى.
يمكن للاعب حمل سلاحين ناريين ، وقد يبادلهما بأسلحة أخرى موجودة في ساحة المعركة. يمكن استخدام المشاهد الحديدية للبندقية للتصويب بشكل أكثر دقة. يمكن حمل قنابل الشظايا والدخان. تتوفر الأسلحة الموضوعة مثل المدافع الرشاشة والمدافع الواقية من الرصاص في بعض المواقع. بعض المهام تضع اللاعب في السيطرة على دبابة.
تظهر البوصلة الموجودة على شاشة العرض الرأسية (HUD) الحلفاء والأعداء والعلامات التي تشير إلى المواقع التي يجب على اللاعب الوصول إليها أو المناطق التي يجب الدفاع عنها أو قطع مدفعية العدو أو الدبابات التي يجب على اللاعب زرع المتفجرات عليها لتعطيلها.
اللاعب لديه مناظير. يتم تجاهلها بشكل عام أثناء المهام التي تركز على المشاة ، فهي مفيدة للاستكشاف وحيوية للاستخدام بعيد المدى للدبابات الصليبية ومهمة يجب على اللاعب فيها توجيه نيران المدفعية للدفاع عن مدينة.
إذا تعرض اللاعب لأضرار جسيمة ، فستتحول الشاشة إلى اللون الأحمر وسيزداد صوت نبضات قلب الشخصية في الحجم ؛ هذه تشير إلى أن صحة اللاعب منخفضة. يتم استعادة الصحة فقط من خلال إعادة الشحن التلقائي عندما لا يطلق اللاعب النار. ستقتل بعض الهجمات اللاعب على الفور ، مثل الانفجارات القريبة بالقنابل اليدوية أو القذائف. اللاعب الذي يموت يعيد التشغيل من نقطة التفتيش الأخيرة.
في أبريل 2006 ، أصدرت Infinity Ward Call of Duty 2 Radiant ، والتي تسمح للاعب بإنشاء خرائط متعددة اللاعبين أو أحادية اللاعب الخاصة به. يتضمن صانع الخرائط دعم المكون الإضافي Maya ومحرر التأثيرات ومدير الأصول الذي يسمح بإنشاء نماذج مخصصة واستيرادها إلى اللعبة ، بالإضافة إلى تأثيرات مخصصة.

:متطلبات تشغيل اللعبة

  • CPU: Pentium 4 or Athlon XP
  • CPU SPEED: 2.2 GHz
  • RAM: 512 MB
  • OS: English version of Windows 2000/XP
  • VIDEO CARD: 3D Hardware accelerated card required – 100% DirectX 9.0c compatible 128 MB (NVIDIA GeForce 6800 or higher)
  • TOTAL VIDEO RAM: 128 MB
  • 3D: Yes
  • HARDWARE T&L: Yes
  • PIXEL SHADER: 2.0
  • VERTEX SHADER: 2.0
  • SOUND CARD: Yes
  • FREE DISK SPACE: 4.0 GB of uncompressed free disk space (plus 600 MB for Windows 2000/XP swap file)
  • CD-ROM: 8X Speed CD-ROM or 2X DVD-ROM drive

:بعض الصور حول اللعبة




:رابط التحميل


--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق